منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 المنتخب يباشر الاستعداد الأحد ونجوم مصر يصلون الثلاثاء المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: المنتخب يباشر الاستعداد الأحد ونجوم مصر يصلون الثلاثاء المقبل   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 12:13 pm






المنتخب يباشر الاستعداد الأحد ونجوم مصر يصلون الثلاثاء المقبل

خالد الخطاطبة

عمان - رفض المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة، مطالب المدير الفني لفريق الزمالك حسام حسن وبعض أعضاء اتحاد الكرة المصري، بالغاء أو تأجيل مباراة مصر أمام المنتخب الوطني التي ستجري في ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة يوم الجمعة 22 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، في اطار استعدادات المنتخب المصري لاستكمال تصفيات أمم أفريقيا، فيما يستعد منتخبنا لنهائيات أمم آسيا في قطر خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.

ووفق صحيفة "اليوم السابع" المصرية في عددها الصادر أمس الثلاثاء، فان شحاتة طلب مواصلة التحضير لملاقاة المنتخب الوطني، حيث حدد يوم 18 الشهر الحالي، موعدا للدخول في معسكر تدريبي، استعدادا للمباراة التي سبق الاتفاق عليها، في اطار التعاون القائم بين البلدين.

وأشارت الصحيفة في خبرها الى ان المدير الفني لمنتخب مصر، رفض الاعتذار عن عدم مواجهة الأردن، بعد مطالب بعض مسؤولي الاتحاد المصري، في ظل عدم جدواها، خصوصا وان منتخب مصر سيواجه منتخب جنوب أفريقيا خلال آذار (مارس) المقبل.

ووفق الصحيفة أيضا فان المدير الفني لفريق الزمالك حسام حسن، طالب بالغاء المباراة أمام الأردن، مشيرا الى انه سيتقدم بمذكرة للاتحاد المصري، يطالب فيها بالغاء المباراة أو تأجيلها، نظرا لعدم وجود ارتباطات رسمية لمنتخب مصر حتى آذار (مارس) المقبل.

وقال حسام حسن وفق ما نشرته الصحيفة المصرية: لا داعي لمباراة الأردن في الوقت الحالي في الوقت الذي سيلعب فيه الزمالك مباراة في الدوري يوم 26 من نفس الشهرأمام اتحاد الشرطة، والتي لن يتمكن من خوضها الزمالك من دون لاعبيه الدوليين، في ظل انضمام 12 لاعبا للمنتخبات المصرية في مختلف الأعمار السنية سواء الشباب أو الأولمبي أو الناشئون إضافة إلى المنتخب العسكري.

هل تتم إقالة شحاتة؟

كشف عضو في الاتحاد المصري لكرة القدم أول من أمس الاثنين لوكالة "فرانس برس"، ان هناك نية لإقالة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة، عقب الخسارة أمام النيجر 0-1 يوم الأحد الماضي، في نيامي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة نهائياتها في الغابون وغينيا الاستوائية العام 2012.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته "هناك اتجاه من بعض أعضاء الاتحاد المصري بإقالة الجهاز الفني بعد ان استنفد مهامه وعدم قدرته على مواصلة المهمة الموكلة له".

وأضاف "اقترح بعض أعضاء الاتحاد المصري إقالة الجهاز الفني الحالي وتعيين جهاز فني مصري بديل"، مشيرا الى ان رئيس الاتحاد سمير زاهر فضل عدم البت في هذا الموضوع حتى تعود بعثة المنتخب أول من أمس الاثنين والاجتماع مع جميع أعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وكان المنتخب المصري قد حقق نتيجتين مخيبتين في أولى مباراتيه في التصفيات،حيث سقط في فخ التعادل أمام ضيفته سيراليون 1-1 وخسر أمام مضيفته النيجر 0-1، وبات يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة وتنتظره مواجهتان ساخنتان أمام جنوب أفريقيا في الجولتين الثالثة والرابعة.

وكان حسن شحاتة أعلن أول من أمس انه لا يرغب في اتخاذ قرار متسرع بشأن مستقبله مع المنتخب، مشيرا الى انه سينتظر العودة إلى القاهرة والاجتماع بالاتحاد لاتخاذ القرار المناسب الذي يخدم كرة القدم المصرية.

المنتخب يتجمع 17 الحالي

يعتزم المنتخب الوطني لكرة القدم استدعاء لاعبيه، لمباشرة التدريبات اعتبارا من يوم 17 الشهر الحالي، استعدادا لملاقاة منتخب مصر.

وبحسب المعلومات فان تشكيلة المنتخب سيكون أغلبها من اللاعبين الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا، علما أن المدير الفني للمنتخب عدنان حمد سيقوم باختيار لاعبين جدد في حال أثبتوا حضورهم خلال مباريات الأسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين.

وينتظر ان تخلوا تشكيلة المنتخب أمام مصر، من لاعبينا المحترفين في الخارج، كون تاريخ إقامة المباراة، لن يأتي ضمن يوم اللقاءات الودية المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبالتالي عدم الزام الأندية التي يحترف فيها اللاعبون بمغادرة تدريباتها لمشاركة المنتخب.

يشار الى ان اتحاد كرة القدم، أعلن فتح الباب أمام الراغبين بتضمين مباراة الأردن ومصر، حيث ينتظر ان يتحدد قريبا أسعار تذاكر المباراة التي يتوقع ان يفوق سعرها بطاقات حضور مباريات المنافسات المحلية.

إلى ذلك علمت "الغد" ان يوم 19 الشهر الحالي، سيكون موعدا لوصول بعثة المنتخب المصري إلى عمان، حيث سيجري الفريق الشقيق 3 وجبات تدريبية قبل المباراة.


منقول عن الغد الاردنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
شعاع الاحساس
عضو جيد
عضو جيد


انثى عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
العمر : 24
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب يباشر الاستعداد الأحد ونجوم مصر يصلون الثلاثاء المقبل   الإثنين أكتوبر 18, 2010 11:31 am

تم تأجيل المبارة الى 13/11/2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب يباشر الاستعداد الأحد ونجوم مصر يصلون الثلاثاء المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: