منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

  بلا عنوان ...... كلام في كلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: بلا عنوان ...... كلام في كلام   الإثنين نوفمبر 08, 2010 1:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن الان في ايام فضيله و مباركه و على اعتاب عيد الاضحى المبارك فاغتنم هذه الفرصه للمباركه لكل اعضاء منتدانا الغالي بالعيد السعيد و اعاده الله عليكم و على اخضرنا باليمن و البركه.
- " الغريم " يبدو ان الشارع الوحداتي و الكروي بشكل عام مشغول بما يحدث مع الغريم التقليدي و توالي النكسات و الضربات على فريقهم و مسيرته رغم انه للحكام دور من تخفيف وطأة هذه النكسات, ما اود قوله هنا انه من الافضل الانصراف لمناقشة امور فريقنا الكروي و الابتعاد عن التشفي بهذا الكيان المتهاوي لان غالبية مشجعيه انتماءهم له ليس حبا به و انما حقدا على الاخضر, فدعونا لا ننجر الى اسلوبهم و نرتقي عن اسلوب التشفي رغم شرعيته لما عانيناه من اتباع هذا الفريق. و اعتقد بل و اجزم ان ما يحدث لهم الا هو من مشيئة الله سبحانه و تعالى عقابا لهم على سوء اخلاق بعض مشجعيهم الذين لم يقيموا وزن لاخلاق و تعاليم ديننا الحنيف و دخلوا بالمحرمات على صعيد الدين و على صعيد الوطن.
- " الاتحاد السوري " ابارك للاتحاد السوري ممثل بلاد الشام فوزه بالبطوله الاغلى بشباب متحمس وضع نصب عينه الانجاز و اسعاد جماهيره و حفر اسماءهم رغم صغر اعمارهم بدفاتر البطولات و التاريخ, فرغم لعبهم على ارض الفريق الخصم و امام 50 الف متفرج اتو بنوع من الغرور كما فريقم ليحتفلوا بالفوز السهل كان لهؤلاء الشباب كلام اخر باصرارهم على تحقيق الانجاز و غيره على اسم فريقهم, فانتابني نوع من الغيره و الحسد " الحميد طبعا " لان فريقنا بمكوناته و امكانياته افضل من الاتحاد .... لكن اين يكمن الخلل ؟؟؟ اعتقد الغيره على اسم الفريق و على مشاعر الجماهير الكبيره و احترامها و ليس الاستخفاف بمشاعرها هو الاساس ,, عندما نمتلك الامكانيات و لا ننجز فهذا الاستخفاف بكل ما تحمله الكلمه من معنى.
- " وحداتنا الرائع " سيناريو و لا اروع هذا الموسم بطولتين باسبوع و نسير بالطريق الصحيح لاقتناص البطولتيين الاخريين و لكن ؟؟ ما عدد المباريات التي ادى بها فريقنا بشكل جيد " مش طماع ما بدنا ممتاز " اعتقد انها لا تتجاوز المبارتين و واحده تنصف بشوطها الثاني فقط ممتاز امام الشباب,,,, دعونا لا تاخذنا الانفه و التباهي فنحن نتباهى على اسس هشه على صعيد بطولاتنا المحليه او على صعيد فريقنا ففريقنا هو الافضل محليا الان و باقي الفرق العوض بسلامتكم و لكن رغم هذا نعاني و نعاني و نهدر بعض النقاط بشكل غريب و كاننا نأبى الا نعطي الامل للغريم و **** غمدان " انا شفرتها لحالي". اذا ما اردنا ان نصل لبطوله خارجيه يجب ان نمتلك بالدرجه الاولى الغيره على اسم الفريق و على الجماهير الكبيره " كما الاتحاد الحلبي" و ان نبتعد عن المزاجيه في الاداء.
- " الاداره, اتحادنا " عقوبه جائره مفبركه و وجدت مرتزقه بالمجال الصحفي و الاعلامي لتمريرها و ادارتنا تعترض و جماهيرنا تنتفض, و لكن ......... قدم لنا جمهور الغريم فرصه مواتيه لشطب العقوبه او ايقاع عقوبه ثانيه عليهم و لكن لم نستغل هذه الفرصه كاداره و كجماهير " التهينا " بعقوبة كابتنهم و خسارتهم و نسينا الظلم الذي تعرضنا له و متابعة الاتحاد الذي اخشى ما اخشاه ان يبيت نيه غير حسنه للاخضر هذا الموسم "لكي لا يقش الاخضر,, الازرق و الاحمر و اليابس" .
- " الانتخابات و الريس " نتمنى كل التوفيق للريس الرائع ابو سامي و لكل المرشحين الشرفاء الذين يهمهم رفع اسم الوطن و المواطن و تكريس رؤى جلالة الملك للمجلس النيابي

و عذرا على الاطاله
و كل عام و انتم بالف خير
و لمليكنا و لوطننا الاخضر و لامتنا الاسلاميه

منقول عن وحدات دوت جو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: بلا عنوان ...... كلام في كلام   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 9:14 am

موضوع حلو جدا و رائع :popop:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلا عنوان ...... كلام في كلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: