منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 حمد يعلن عن قائمة بـ"24" لاعبا استعدادا لكأس آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: حمد يعلن عن قائمة بـ"24" لاعبا استعدادا لكأس آسيا   السبت ديسمبر 11, 2010 4:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم عدنان حمد السبت، عن قائمة فريقه والتي ضمت 24 لاعبا على هامش مرحلة الاستعداد الأخيرة للفريق الأردني قبل المشاركة في كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من السابع إلى 29 من كانون الثاني/يناير المقبل.


وضمت القائمة: (عامر شفيع وباسم فتحي و محمد الدميري واحمد عبد الحليم وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح )الوحدات ، (لؤي العمايرة ومحمد منير وبهاء عبد الرحمن ومؤيد أبوكشك وأنس حجي ) الفيصلي ،( ومحمد الباشا ) الجزيرة ، (سليمان السلمان وحمزة الدردور ) الرمثا ،( وعلاء الشقران معتز ياسين ) شباب الأردن ،و(سعيد مرجان) العربي ، والمحترفين خارج الأندية الأردنية ( بشار بني ياسين وحاتم عقل وأنس بني ياسين ورائد النواطير وعبد الله ذيب وعدي الصيفي وشادي أبوهشهش ) .



وقال مدير المنتخب الأردني أسامة طلال "أن تجمع المنتخب سيبدأ الأحد بإجراء التمرين الأول على ملعب البتراء ، حيث تستمر التدريبات بشكل يومي وسيتم التركيز خلال الأسبوع الأول على رفع معدلات اللياقة والقوة البدنية من خلال تدريبات القوة في مركز اللياقة التابع للإتحاد ، مثلما سيخوض الفريق تدريبات مضاعفة "صباحية ومسائية" حسب البرنامج الإعدادي.



وقال طلال أنه في حال استمرار الأحوال الجوية الصعبة خلال الأيام المقبلة فسيتوجه المنتخب للتدريب في أحد الصالات المغلقة، خاصة في حال لم تسمح أرضية الملعب بإجراء التدريبات بشكل عادي.



وتستمر تدريبات المنتخب في عمان حتى يوم 24 كانون أول الحالي ثم يتوجه الفريق في اليوم التالي إلى إمارة دبي لإقامة معسكره الأخير بمشاركة 23 لاعبا ، ويلتقي خلاله مع منتخب البحرين يوم 28 من الشهر الجاري ثم أوزبكستان في الثاني من كانون ثاني المقبل ، قبل السفر في الخامس من الشهر القادم إلى العاصمة القطرية الدوحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
حمد يعلن عن قائمة بـ"24" لاعبا استعدادا لكأس آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: