منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يثبت موعد لقاء الوحدات وموهن باجان ذهابا فـي الهند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يثبت موعد لقاء الوحدات وموهن باجان ذهابا فـي الهند   الإثنين يناير 03, 2011 11:39 am


[list=1][*]ثبت الاتحاد الاسيوي لكرة القدم موعد مباراة الذهاب بين الوحدات وموهن باجان يوم 17 الشهر القادم في الهند.
وتأتي المباراة في اطار منافسات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الاسيوي 2009 حيث يبدأ الوحدات مشواره يوم العاشر من الشهر القادم بلقاء الكويت الكويتي على ستاد الملك عبد الله في عمان.
وكان الوحدات بعث بكتاب الى اتحاد كرة القدم من اجل مخاطبة الاتحاد الاسيوي لطلب تعديل موعد المباراة بحيث تلعب ذهابا في عمان بدلا من الهند يوم 17 الشهر المقبل على ان يقام لقاء الرد في الهند بدلا من عمان 19 ايار المقبل، وذلك بهدف منح الفريق مزيدا من الوقت للتوجه الى المغرب لمقابلة الوداد البيضاوي المغربي يوم 21 الشهر المقبل في اياب دور الثمانية من دوري ابطال العرب حيث يكون الفريقان التقيا ذهابا في الاول من الشهر ذاته.
واكد مصدر موثوق ان رفض الطلب من الاتحاد الاسيوي جاء على ضوء ممانعة الفريق الهندي من جهة ثم لان الاتحاد الاسيوي نفسه يسعى دائما الى الابقاء على ثبات برامجه فيما يتعلق بمواعيد المباريات دون تعديل او تغيير.
يذكر ان الوحدات يشارك في البطولة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الكويت الكويتي والكرامة السوري وموهن باجان الهندي.
على صعيد متصل ما يزال الوحدات بانتظار رد الاتحاد الاسيوي حول امكانية تسجيل عوض راغب في كشوفات الفريق بعد ان رفض (الاسيوي) تسجيل راغب لعدم توفر هوية احوال مدنية تحمل رقم وطني تبعا للتعليمات التي تتطلب جواز سفر وهوية، حيث يحمل راغب جواز سفر مؤقت فقط صالح لخمس سنين الامر الذي دفع الاتحاد لمخاطبة الاسيوي بان راغب سبق ان تم اعتماده في البطولة السابقة وشارك المنتخب الوطني اسيويا وليس هناك ما يستدعي عدم تسجيله.
وينسحب الحال كذلك على العراقي رزاق فرحان مهاجم الفيصلي حيث ينتظر الاخير رد الاتحاد الاسيوي ايضا على اعتبار ان رزاق لا يحمل هوية عراقية نظرا للظروف الامنية التي كان يعيشها العراق حين انتقل اللاعب الى الفيصلي وهو ما تضمنه كتاب اتحاد كرة القدم الى الاتحاد الاسيوي، وان كان موضوع رزاق يمكن ان يتم حله بصورة اسهل.
يذكر ان الفيصلي يشارك ضمن المجموعة الخامسة في البطولة والتي تضم المحرق البحريني والمجد السوري وديمبو الهندي او الشارقة الاماراتي وهو سيتوجه الى البحرين لملاقاة المحرق يوم العاشر من الشهر المقبل في بداية المشوار. "الرأي[/
list]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يثبت موعد لقاء الوحدات وموهن باجان ذهابا فـي الهند
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: