منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 دروجبا: لا احد سعيد في تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: دروجبا: لا احد سعيد في تشيلسي    الأربعاء يناير 05, 2011 10:29 am

عترف مهاجم تشيلسي ديدييه دروجبا بان الاوضاع محطبة داخل النادي وان الجميع يشعرون بخيبة امل كبيرة، وذلك بسبب التراجع الاخير للفريق في واحدة من اسوء المراحل في تاريخيه بتحقيقه فوز وحيد امام بولتون واندرز بهدف دون رد في اخر ثمانية مباريات في الدوري الممتاز.

وقال دروجبا وفقـًا لموقع سكاي سبورتس :" في الاسابيع الماضية كان المدرب واللاعبين غير سعداء، لم نكن معتادين على الهزائم، لذلك نحن نُعاني في غرف خلع الملابس".

وعبر دروجبا عن امله ان يتمكن فريقه من الخروج من هذه الحالة بتحقيق الفوز في الجولة القادمة، وقال : " الموسم لا يزال طويل و من الطبيعي ان نعاني من الكثير من التغييرات، المباراة القادمة سوف نلعب مع ولفرهامبتون و امل ان ننتهي من هذه الموجة بتحقيق الفوز، حيث اننا في امس الحاجة للحصول على الثلاثة نقاط".

وعن ما اذا كان قرار النادي باقالة مساعد المدرب كان له تاثير على المستوى الحالي للبلوز، اختتم دروجبا : " خروج ويلكينز كان قرار من النادي، ونحن مضطرين لقبوله، الكثيرون يعتقدون ان هذا احد الاسباب التي ادت الى ظهور الفريق بهذا المستوى، ولكننا لانزال في دائرة الصراع على البطولة، وكل شيء وارد، ولكن يبقى الاهم هو ان لا نخسر النقاط على ملعبنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دروجبا: لا احد سعيد في تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: