منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

  مورينيو يتحدث عن برشلونة: لم اشاهد ركلة اليوم، لكني شاهدت ركلة جزاء بالامس!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: مورينيو يتحدث عن برشلونة: لم اشاهد ركلة اليوم، لكني شاهدت ركلة جزاء بالامس!   الأربعاء يناير 05, 2011 10:36 am

]font=Arial Black]رغم فوز فريقه اليوم بثلاثة اهداف لهدفين على خيتافي، الا ان جوزيه مورينيو انتقد الحكم انديانو مايينكو مشيراً الى انه هناك 4 حالات لمسات يد تم احتسابها تم فيها انذار كلاً من اربيلوا، لاس ديارا ودي ماريا في حين لم يتم انذار داني باريخو.

مورينيو اوضح سبب تغيير ديارا بحصوله على بطاقة صفراء لكنه علق ساخراً بان سامي خضيرة تلقى هو الاخر بطاقة بعد 5 دقائق فقط من اشتراكه.

الرجل الخاص اكد ان المباراة كانت غريبة، فبدايتها كانت تنم عن انها ستنتهي بـ3 او 4/0 لكن فريقه لم يسيطر تماماً على النسق مؤكداً ان خيتافي قدم اداءاً طيباً لكن الريال تفوق بسبب حصوله على فرص اكثر للتهديف.

وعلّق مورينيو على ركلة الجزاء المحتسبة بانه لم يشاهدها لصعوبة الزاوية من دكة الاحتياط لكنه المح الى ركلة جزاء طالب بها ليفانتي بالامس امام البرسا قائلاً "لم اشاهد ركلة اليوم، لكنني شاهدت ركلة جزاء بالامس".

وعن عودة كاكا للفريق امتدح مورينيو الاخير مؤكداً انه مكسب للفريق وانه يعلم قدراته منذ ان كانا في ايطاليا رغم ان كاكا لم يقدم شيئاً بعد في اسبانيا.

في نهاية حديثه قال مورينيو انه حان الوقت لانتقاد فريقه مؤكداً ان لقاء اليوم لا يُعتمد عليه لكنه عاد وشدد على اهمية الثلاث نقاط التي حققها الفريق.
[/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مورينيو يتحدث عن برشلونة: لم اشاهد ركلة اليوم، لكني شاهدت ركلة جزاء بالامس!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: