منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 سلطان بن فهد: مباراة الأردن لا تقبل القسمة على اثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: سلطان بن فهد: مباراة الأردن لا تقبل القسمة على اثنين   الخميس يناير 13, 2011 7:40 am

أكد الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة في البطولة الآسيوية أن لقاء اليوم الذي سيجمع المنتخب السعودي بنظيره الأردني، مباراة كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، حيث إن التعادل مثل الخسارة وبالتالي المنتخب السعودي سيدخل للفوز فقط، مشيدًا في الوقت نفسه بأداء المنتخب الأردني خلال لقائه بنظيره الياباني.
وقال: المنتخب الأردني الشقيق منتخب قوي ونحترمه وقدم مستوى رائعًا أمام اليابان، وكاد يتغلب عليه لولا هدف التعادل الذي سجل في الدقائق الأخيرة، ولكن المنتخب السعودي قادر بإذن الله وبعزيمة لاعبينا أن يقدم المستوى المعروف عنه ويحقق الفوز والثلاث نقاط.
وأضاف سموه: لمست من اللاعبين خلال اجتماعي بهم كل إصرار وعزيمة على أن يظهروا بالمستوى المعروف عنهم وعن الكرة السعودية.
وتابع سموه قائلًا: إن تشكيلة المنتخب السعودي اليوم لن تشهد تغييرات جذرية، ولكن ربما ستكون هناك 3 إلى 4 تغييرات، وسأجتمع مع المدرب ناصر الجوهر لمناقشة هذا الموضوع. وعن الأصوات الإعلامية التي انتقدت عمل لجنة التطوير الرياضية ومن ضمنها الإبقاء على المدرب بيسيرو، قال سموه: تقييم عمل الاتحاد لا يكون على مباراة واحدة، ولجنة التطوير عملت برنامجًا جيدًا علميًا حتى عام 2022م  وهي تضم خبراء عالميين من فرنسا وانجلترا والسعودية وهي التي اقترحت بقاء المدرب بيسيرو حتى نهاية كأس آسيا. وأكد الأمير سلطان بن فهد أن التقليل من عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم نظرة مقصورة، مبينًا سموه أن من يريد تقييم عمل أي اتحاد عليه النظر إلى عمله خلال السنوات الماضية، وبالتالي فإن خسارة المنتخب السعودي لأي مباراة لا يعني أن أعضاء الاتحاد السعودي لا يعملون لكن العمل مستمر.
وأضاف سموه: أن النقد الموضوعي الهادف البناء من الإعلاميين نتقبله ونرحب به، لكن نأمل ألا يتم تقييم عمل اتحاد كامل عمل سنوات كثيرة وحقق انجازات كبيرة وألا يقيم في مباراة واحدة أو مدرب واحد، وإذا كان هناك وجهة نظر للإعلاميين نحن نرحب بها ونناقشها.
وعبر سموه عن تفاؤله بتولي المدرب الوطني ناصر الجوهر مهمة الإشراف الفني على المنتخب السعودي، مؤكدًا أن الجوهر مدرب كبير ويعرف نفسيات اللاعبين ويعرف التشكيل الصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: سلطان بن فهد: مباراة الأردن لا تقبل القسمة على اثنين   الخميس يناير 13, 2011 12:27 pm

:dffd:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلطان بن فهد: مباراة الأردن لا تقبل القسمة على اثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: