منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يستأنف تدريباته للمواجهة السورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يستأنف تدريباته للمواجهة السورية   السبت يناير 15, 2011 8:51 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ستأنف المنتخب الوطني أمس تحضيرات للمواجهة السورية المرتقبة والمنتظر أن تجمعهما على ستاد سحيم بن حمد التابع لنادي قطر عند الساعة الثالثة والربع مساء الإثنين القادم في ختام الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية.

المنتخب خاض مرانا مسائياً على ملعب النادي العربي ، حيث شهد في البداية اجتماعاً موسعاً للجهاز الفني مع اللاعبين ، أكد خلاله عدنان حمد على اللاعبين ضرورة الحفاظ على المنجزات التي تحققت في هذا الإستحقاق ، حيث أثنى على أدائهم الكبير أمام السعودية وقبله أمام اليابان مطالباً اللاعبين بأن يعكسوا الصورة المشرقة عن كرة القدم الأردنية وتمثيل الوطن أجمل تمثيل أمام المنتخب السوري وهي الموقعة التي وصفها بأنها المنعطف الأهم في مسيرة المنتخب كون الخروج بنتيجة إيجابية منها ستضع المنتخب الوطني على خارطة المنافسة الحقيقية في الدور الثاني للمسابقة.

وتخلل المران الوقوف على الحالة الصحية للاعبين حيث واصل أنس بني ياسين تدريباته العلاجية فيما تأجل حسم أمر إنخراطه بشكل كامل في التدريبات لحين الوقوف على إصابته والمتمثلة بتمزق في العضلية الخلفية للفخذ ، أما كابتن الفريق حاتم عقل فواصل حضوره للتدريبات لكن دون مشاركة زملائه بعد تعرضه إلى قطع جزئي في الرباط الخلفي لمفصل ركبة ساقه اليمنى في مباراة اليابان بالدور الأول ، وهو الأمر الذي حرمه من التواجد في التشكيلة التي واجهت السعودية كما سيغيب عن مواجهة سوريا أيضاً ، فيما يتمتع جميع اللاعبين الآخرين بالصحة الجيدة وهذا ما عكسته التدريبات التي خضع لها اللاعبون أمس.

وعمد حمد إلى إراحة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة السعودية من التدريبات القوية ، فيما تم إخضاع اللاعبين الآخرين إلى التدريبات النمطية التي تركزت على الجانبين المهاري والبدني ، وذلك في أجواء مفعة بالحيوية والرغبة العارمة في تحقيق إنجاز كبير لكرة القدم الأردنية في المحطة القادمة.

ولوحظ تواجد كثيف لمندوبي وسائل الإعلام العربية والعالمية الذين سعوا جاهدين إلى إجراء مقابلات مع أعضاء الجهازين الفني واللاعبين إضافة إلى تواجد عدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد والمهتمين من أبناء الجالية الأردنية المقيمة في قطر ، وذلك بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق أمام السعودية ليلة أمس الأول.

وينتظر أن تتواصل تدريبات المنتخب الوطني على ملعب النادي العربي اليوم السبت على أن يجري مرانه الرسمي الذي يسبق لقاء سوريا على ملعب اللقاء المنتظر (سحيم بن حمد) مساء يوم غد الأحد والذي سيفتح أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل أن يتم غلقه حتى يتسنى للجهاز الفني أستغلاله لتثبيت التشكيلة المزمع أن تواجه سوريا.

حفل غداء على شرف الوفد

وأقامت لجنة مساندة المنتخب الوطني التابعة للجالية الأردنية المقيمة في قطر حفل غداء ظهر أمس على شرف وفد المنتخب الوطني في مقر إقامته بفندق الميلينيوم ، حيث كانت وجبة المنسف حاضرة ، وهي التي غابت عن قائمة الأطعمة التي يتناولها اللاعبون منذ مغادرتهم عمان يوم الخامس والعشرين من الشهر الماضي ، إذ خضع اللاعبون منذ ذلك التاريخ إلى نظام غذائي صارم لكن ضرورة الإحتفال بالفوز على السعودية دعت الإتحاد إلى تلبية دعوة لجنة المساندة إلى هذه الإحتفالية.

مساندة ومكافآت

وتلقى لاعبو المنتخب الوطني (20) ألف دولار من قبل لجنة المساندة التي شكلتها الجالية الأردنية المقيمة في قطر على هامش حفل الغداء الذي أقيم أمس كما ينتظر أن يتلقى اللاعبون المزيد من المكافآت المالية المجزية من عدة مصادر يتقدمها اتحاد الكرة إضافة إلى رجال الأعمال الأردنيين المقيمين في قطر إثر الفوز على السعودية ، وبعدما سبق لهم تلقي مكافآت مجزية إثر التعادل مع اليابان.

اللاعبون كانوا قد أكدوا أن هدفهم الأسمى هو تمثيل الوطن أجمل تمثيل ومقارعة أعتى المنتخبات القارية لرفع راية الوطن خفاقه عالية في هذا المحفل القاري الكبير دون النظر إلى أي مكتسبات مالية حيث قدموا في الوقت نفسه شكرهم الجزيل إلى جميع من وقف إلى جانب المنتخب الوطني في هذا الإستحقاق.

هل يطرأ تعديل على مكان اللقاء؟

ألمحت بعض المصادر المطلعة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يدرس إمكانية نقل مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السوري من ملعب سحيم بن حمد التابع لنادي قطر إلى ملعب آخر يتسع للآلاف من أبناء الجاليتين الأردنية والسورية المقيمة هنا في الدوحة.

وتجئ هذه الدراسة على ضوء عدم قدرة ملعب قطر على إستضافة هذا الكم الكبير من الجماهير التي ستتابع اللقاء ، وهو الذي يبلغ عدد مقاعده (12) ألف مقعد ، حيث رشح ملعب الريان أو ستاد خليفة الدولي لإحتضان هذه الموقعة الجماهيرية مع الإشارة إلى أن الإتحاد الآسيوي عندما وضع جدول المباريات لم يأخذ في عين الإعتبار أن تكون هذه المواجهة فاصلة لتحديد هوية أحد المتأهلين إلى الدور الثاني ، إذ إعتبرها بمثابة تحصيل حاصل لكن واقع المنافسة جاء مخالفاً لتوقعات الإتحاد الآسيوي على ما يبدو.

اليابان في كوكب وفرق آسيا في كوكب آخر

هي عبارة قالها عدنان حمد في معرض رده على تساؤلات (الدستور) أمس بخصوص رؤيته لواقع المنافسة في النسخة الحالية من النهائيات.

حمد ذكر أن المنتخب اليابان الذي تعادل مع منتخبنا الوطني في مباراة تاريخية يوم الأحد الماضي كان وما يزال يعتبر أقوى فرق القارة الصفراء على الإطلاق ذلك لأنه يلعب بطريقة حديثة مغايرة عن تلك الكلاسيكية التي تنتهجها الفرق الأخرى.

وكشف حمد أن اليابان تخطط منذ سنوات إلى المنافسة ليس على الألقاب القارية فقط بل والمنافسة على لقب المونديال حيث وضعت خطة إستراتيجية تقضى بالوصول إلى اللقب العالمي بعد عشرين عاماً وهي تخطط منذ فترة لا بأس بها لتحقيق هذا الحلم ، وما الجيل الحالي من اللاعبين اليابانيين إلى حلقة من حلقات التطور التي تشهدها الكرة اليابانية منذ فترة طويلة والتي ستزداد بأساً في المستقبل ، مضيفاً أن التعادل الذي حققه منتخبنا الوطني أمام هذا المنتخب الحلم بمثابة الإنجاز الذي لا يمكن ان يتجاوزه بأي شكل من الأشكال ذلك لأن الأيام ستثبت مدى أهمية هذه النتيجة.

تجديد عقد عدنان حمد إلى 2015

عمان - (د ب أ)

أعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم تجديد تعاقده مع المدرب العراقي عدنان حمد حتى عام 2015 ، بحيث يتولى عدنان قيادة المنتخب الاردني في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح الاتحاد الاردني امس الجمعة إنه تم اتخاذ هذا القرار بصرف النظر عن النتائج المحققة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 كانون الثاني الحالي.من جانبه اعرب عدنان حمد عن سعادته البالغة لتجديد عقده مع المنتخب الاردني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني يستأنف تدريباته للمواجهة السورية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: