منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 «النشامى» ثاني أفضل منتخب في العالم للشهر الجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: «النشامى» ثاني أفضل منتخب في العالم للشهر الجاري   الثلاثاء فبراير 01, 2011 11:04 am

«النشامى» ثاني أفضل منتخب في العالم للشهر الجاري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ينتظر ان يكون المنتخب الوطني لكرة القدم ثاني افضل فريق في العالم بحسب تصنيف الفيفا لشهر كانون ثاني الجاري لعام 2011 وذلك وفقا لنتائجه التي سجلها خلال مشاركته بنهائيات كاس اسيا لكرة القدم والتي اختتمت في العاصمة القطريه.
نشرة «فيفا» القادمة التي سوف تصدر بعد غد الاربعاء سوف تشير الى ان المنتخب الوطني سيكون ثاني أفضل فريق في العالم تحسن تصنيفه خلال ألشهر الجاري بعد المنتخب الأوزبكي حيث قفز منتخب النشامى من المركز 107 الى المركز 84 عالميا أي انه تقدم 23 مركز ورصيده النقطي قفز ليصبح 399 نقطة بعدما كان 286 نقطة أي بزياده مقدارها 113 نقطة وبالتالي يبدأ المنتخب الأردني عام 2011 بقوة للبدء بالمنافسة مع فرق العالم على لقب أفضل فريق في العالم لعام 2011.
وعقب نهائيات أمم آسيا 2011 في الدوحة والنتائج الطيبة للمنتخب الوطني فإن ترتيبه آسيويا سوف يكون الثامن في نشرة الفيفا القادمة بعد أن كان قبل النهائيات الأسيوية في المركز الثالث عشر و يقفز المنتخب الوطني ليكون السابع عربياً بعد أن كان في المركز الرابع عشر عربياً.
هكذا توغل المهندس صفوان طبيشات في موقع الاتحاد الدولي وخرج بخلاصات عديدة ورحبت «الراي» بنشر استخلاصاته لعلها تصيب وباعتبارها تنطلق من دورها بتقديم المعلومات الى قراءها .
فمن خلال إحتساب نقاط 1890 مباراة خلال السنوات الأربعة السابقة لفرق اسيا ال 16 المشاركة في نهائيات اسيا 2011 في الدوحة وكذلك لـ 19 فريق آخر قريب من تصنيف الأردن وبنفس طريقة احتساب الفيفا لنقاط المباريات بعد تطبيق المعادلات الحسابية للتصنيف وتبين بأن ترتيب المنتخبات الآسيوية على العالم سوف يكون يوم الاربعاء
سوف يشهد تراجع كبير في التصنيف لمنتخبي مصر والجزائر حيث كان المنتخب المصري في المركز العاشر ليتراجع الى المركز 33 والمنتخب الجزائري كان في المركز 36 سوف يصبح في المركز 55.
ومن خلال إدخال المعادلات الرياضية ( الحسابية ) على برامج الحاسوب المتخصصة فسوف نستطيع إتخاذ القرارات المناسبة لتحسين تصنيف المنتخب الوطني للأشهر العشرة القادمة وبالتالي اختيار مواعيد المباريات المناسبة واختيار الفرق التي تضمن تقدمنا وخاصة اذا نجح النشامى بتحقيق نتائج ايجابيه وبالتالي تجنب الأخطاء التي يمكن أن يقع بها اتحاد لكرة القدم .
وفي العادة فان الأتحادات الأوروبية تتنافس لتحسين تصنيفها قبل نشرة الفيفا يوم 27/7/2011 وذلك لتترأس إحدى المجموعات التسعة في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2014 حيث أن القرعة سوف تسحب يوم 31/7/2011 بالبرازيل إعتماداً على تصنيفها الذي سوف يصدر بنشرة الفيفا لشهر 7 / 2011.

الراي - المهندس صفوان طبيشات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: «النشامى» ثاني أفضل منتخب في العالم للشهر الجاري   الأحد فبراير 06, 2011 6:48 am

:as: ان شاء الله عطول هيك ..........


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«النشامى» ثاني أفضل منتخب في العالم للشهر الجاري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: