منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 موعد جديد لمباراة الأردن ومصر الودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: موعد جديد لمباراة الأردن ومصر الودية    الأربعاء مارس 02, 2011 11:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عمان - الرأي - لؤي العبادي- بات تحديد الموعد الجديد لمباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ونظيره المصري مرهونا بمصير فريق الاهلي المصري في بطولة دوري ابطال افريقيا.
وينتظر الجانبان الاردني والمصري معرفة ما تبقى من مشوار للاهلي في البطولة الافريقية للوصول بعد ذلك الى اتفاق يجري على ضوئه اختيار الموعد الجديد لاقامة المباراة التي كانت مقررة اصلا 22 الجاري على ستاد الملك عبدالله في القويسمة.
ويأخذ الاتحاد المصري بحسبانه احتمالية تأهل الاهلي الى المباراة النهائية وذلك بعدما تتضح مباراته اليوم مع الترجي التونسي في اياب الدور قبل النهائي والذي كان فاز في ذهابه 2/1.
وفي حال تأهل الاهلي الى النهائي المقرر ذهابه 31 الشهر الجاري وايابه 14 تشرين اول المقبل، فان الاتحادين المصري والاردني سيحددان عقب ذلك الموعد الرسمي للمباراة.
وفهم ان كتابا وصل للاتحاد من الشركة الانجليزية الراعية لمباريات المنتخب المصري، يؤكد عدم وجود نية للالغاء وانما اقتراح مواعيد جديدة، كما تضمن شرحا وافيا عن الاسباب التي دفعت المنتخب المصري وراء التأجيل وان ذلك يأتي حرصا على ان يشارك معظم نجوم الكرة المصرية في المباراة، وان اقامتها في موعدها الذي كان مبرمجا في السابق قد يدفع لاعبي الاهلي للاحتجاب عنها لارتباطهم في دوري ابطال افريقيا.
من جانبه اكد مهند محادين مدير دائرة الاعلام والتسويق في الاتحاد، صحة قرار التأجيل بناء على رغبة الجانب المصري.
وقال في رده على استفسارات «الرأي»: بالفعل تلقينا طلب التأجيل رسميا لتقام المباراة اما في 13 تشرين الثاني او 20 و21 و22 الشهر ذاته، ونحن نقدر الظروف التي يمر بها المنتخب المصري وتحديدا الاعلامية والجماهيرية عقب الخسارة الاخيرة التي تلقاها من النيجر في تصفيات امم افريقيا، وعليه فان الاتحاد لا يمانع التأجيل شريطة ان يتناسب الموعد الجديد مع كافة الاطراف المعنية وبعد دراسته من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
وحول ما تردد من وقوع الاتحاد بضائقة تسويقية عقب التأجيل، اوضح محادين: لن يكون هناك ضرراً وراء التأجيل انما الضرر سيأتي حال تم الالغاء، ونحن بالفعل باشرنا التحضيرات المتعلقة بالمباراة، ولكن طالما ان المباراة ستقام ولن تلغى فإن ما جرى ترتيبه لموعد 22 الجاري سيتم ترتيبه كذلك في الموعد الجديدن فيما يبقى الاهم ان تقام المباراة بين الطرفين وبحضور نجوم المنتخبين.
وفي سياق متصل، أكد هادي الشرقاوي مدير الشركة المنظمة للمباراة في تصريحات تلفيزيونية لبرنامج الكورة على قناة مودرن ونشرها موقع «جول. كوم» الالكتروني على «أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لم يطلب منه إلغاء المباراة ولكنه طلب فقط تأجيل اللقاء الي وقت لاحق حسب طلب حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الذي يرى أنها مفيدة جدا لهم في الفترة الحالية ولكن التأجيل جاء لظروف اللاعبين النفسية التي يعيشونها عشية الخسارة من النيجر».
وكشف الشرقاوي أن يوم غد الاثنين سيشهد الموعد النهائي للمباراة أما يوم 13 أو 20 الشهر المقبل حسب رؤية الإتحاد الأردني، فإذا كانت رغبة الاخير في حضور لاعبي الأهلي في حال صعودهم للنهائي الأفريقي فان الموعد سيكون يوم 20 تشرين الثاني واذا لم يتحقق ذلك فسيتحدد يوم 13 الشهر ذاته موعدا للمباراة.
وأضاف منظم المباراة أن التأجيل هذا أثار حفيظة اتحاد كرة القدم الاردني، خاصة بعد أن جرى ايقاف الدوري من أجل المباراة بالاضافة لطبع التذاكر الخاصة بها ولكن المسؤلين تفهموا الموقف تماما ورحبوا بالتأجيل بعد شرح الظروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موعد جديد لمباراة الأردن ومصر الودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: