منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 خاص نت ...دراغان ...فوز مهم ...والحظ وحده لا يكفي لتحقيق الفوز ...واختيار ابو طعيمة افضل لاعب في المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: خاص نت ...دراغان ...فوز مهم ...والحظ وحده لا يكفي لتحقيق الفوز ...واختيار ابو طعيمة افضل لاعب في المباراة   الأحد مارس 06, 2011 10:44 am


فور انتهاء مباراة الوحدات والطلبة التي اقيمت عصر اليوم عقد المؤتمر الصحفي والذي حضره المدير الفني دراغان تاليتش واللاعب اسامة ابو طعيمة الذي تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة .

دراغان الذي توجه بالشكر في بداية حديثه الى نادي اربيل والطلبة على حفاوة الاستقبال وشكر بشكل خاص جماهير نادي اربيل الذين ساندوا الاخضر في المباراة اكد بان الفريق اعتمد على تكتيك خاص في هذه المباراة نظرا للظروف التي احاطت بالمباراة فالمباراة تقام خارج ملعب الوحدات الى جانب الغيابات التي عانى منها الفريق , الا ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وتمكنوا من الخروج بالنقاط الثلاث وهو الاهم في مثل هذه المواجهات , ونفى دراغان ان يكون الحظ وحده هو الذي مكن الاخضر من تحقيق الفوز مؤكدا في الوقت ذاته بان الفوز جاء نتاج عمل وجهد كبير من كافة الاطراف قبل المباراة . واكد بان الفريق سنحت له عدة فرص كان بامكانه التسجيل منها قبل الربع ساعة الاخيرة التي تراجع فيها اداء الفريق , وهو امر اعتبره دراغان ناتج عن الحرص الزائد من قبل اللاعبين على نتيجة المباراة . واضاف دراغان بان راضي عن الاداء والنتيجة في ظل كافة الظروف المحيطة مبينا في الوقت ذاته بان فرق المجموعة سترى الوجه الحقيقي للوحدات في المباراة القادمة . واضاف دراغان بأنه ما زال مصمم على حديثه في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة بانه جاء للفوز وها هو تحقق كما انه يتطلع الى صدارة المجموعة تاركا باقي الفرق المنافسة على البطاقة الثانية .
وفي سؤال عن سبب عدم قدرة الوحدات في العديد من البطولات الاسيوية الماضية الانتقال الى الادوار النهائية اكد دراغان بانه يتطلع مع الفريق الان الى المضي قدما في البطولة وعدم الالتفات الى المشاركات السابقة مؤكدا بان طموحه مع الفريق في هذا العام الوصول الى ادوار متقدمة جدا في هذه البطولة .
وفي رده على احد الاسئلة من قبل الصحفيين عن سر توجه اللاعب ابو طعيمة اليه مباشرة عقب تسجيله الهدف اكد دراغان بان الفريق والجهاز الفني والاداري يعيشون في اجواء اسرية واخوية , وان علاقته مع كافة اللاعبين قائمة على الاحترام المتبادل الى جانب العلاقة الخاصة التي تربطه شخصيا بكافة اللاعبين الامر الذي ينعكس على اداء اللاعبين داخل الملعب , فكل منهم يطمح الى اظهار قدراته وتسجيل الاهداف ليكون خير هدية يقدمها لي وللجماهير على حد سواء .



وتساءل احد الصحفيين عن رأي المدير الفني دراغان بحكم المباراة وحالة الطرد للاعب محمد المحارمة ليرد دراغان بانه عادة لا يفضل الحديث عن التحكيم والحكام مؤكدا احترامه الكبير للحكم البحريني الذي ادار اللقاء , الا انه يرى بان حالة الطرد بحق اللاعب محمد المحارمة كانت قاسية وستتخذ ادارة النادي التدابير اللازمة للاعتراض على هذه الحالة .
احد الصحفيين خرج عن اجواء المباراة واستأذن المدير الفني دراغان بالسؤال حول سر توتر العلاقات مع الاتحاد الاردني على الرغم من ان الوحدات يعتبر من افضل الاندية الأردنية الى جانب جماهيره الكبيرة والتي تعتبر اكبر جماهير على مستوى الاردن , اكد دراغان بانه لا يرى هذا الامر بل ان علاقة الوحدات مع كافة اطراف اللعبة علاقات جيدة مبنية على الاحترام المتبادل وان تخللها بعض الاشكاليات والتي اعتبرها دراغان بانها عادية وتحدث في كل الدوريات , اما عن جماهير الاخضر فتحدث دراغان مادحا جماهير الاخضر والتي اعتبرها الافضل على الاطلاق من بين كافة الاندية التي دربها حتى الان فهي جماهير وفية مرتبطة بالنادي ولاعبيه ارتباطا وثيقا واختتم دراغان حديثه بترديد الهتاف المحبب لجماهير الاخضر (الله – وحدات – القدس عربية) الامر الذي اثار كافة الحاضرين في القاعة .



اسامة ابو طعيمة ..اول الاهداف واغلاها في الموسم الاول مع الفريق .

ابو طعيمة في حديثه خلال المؤتمر الصحفي بصفته افضل لاعب في المباراة ابدى سعادة غامرة بتحقيقه هدف الفوز الوحيد في المباراة والذي جاء في اول ظهور رسمي له في البطولة الاسيوية , كما انه اول هدف له مع الوحدات في مباراة رسمية في اول موسم له مع الفريق , مؤكدا بان الهدف جاء بمجهود الجميع وخصوصا الكابتن محمود شلباية الذي انجز الجزء الاكبر من المهمة .
وحول تراجع اداء الفريق في الربع ساعة الاخيرة اكد ابو طعيمة بان شعور الخوف على نتيجة المباراة ومحاولة الحفاظ على النتيجة باي طريقة كانت مكنت الطلبة من الاستحواذ على الكرة وتعرض المرمى للضغط , ولم يكن بالامكان الخروج من مناطقنا بهدف الحفاظ على النتيجة وهو ما تحقق بفضل رجولة وجهد كافة الزملاء في الفريق .
واكد ابو طعيمة بان المنافسة على هذه المجموعة سيكون حاميا الا ان تحقيق الفوز في الجولة الاولى وخارج الارض يعتبر خطوة اكثر من رائعة للمنافسة على احد بطاقتي التأهل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: رد: خاص نت ...دراغان ...فوز مهم ...والحظ وحده لا يكفي لتحقيق الفوز ...واختيار ابو طعيمة افضل لاعب في المباراة   الأحد مارس 06, 2011 2:37 pm

:kjk:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: خاص نت ...دراغان ...فوز مهم ...والحظ وحده لا يكفي لتحقيق الفوز ...واختيار ابو طعيمة افضل لاعب في المباراة   الإثنين مارس 07, 2011 3:33 pm

:dffd:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خاص نت ...دراغان ...فوز مهم ...والحظ وحده لا يكفي لتحقيق الفوز ...واختيار ابو طعيمة افضل لاعب في المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: