منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم    الثلاثاء مارس 08, 2011 1:06 pm

شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم



.. تعني الكثير

عمان - محمد الطوبل - خرج أمس شباب الأردن والوحدات متعادلين من أرض ستاد الملك عبد الله دون أن تهتز الشباك، ليضيف كل منهما نقطة لرصيده في قمة الأسبوع السادس عشر من دوري «المناصير» للمحترفين.
النقطة عززت صدارة الوحدات ونقلت شباب الأردن لمركز الوصافة بفارق الأهداف عن الفيصلي وبمفهوم حسابات اللقب ارتفع الفارق بين الصدارة والوصافة الى عشر نقاط لكن مع احتساب مباراة إضافية للوحدات بعد هبوط الأهلي حيث يخضع الفريق لراحة إجبارية في الأسبوع القادم.
مباراة الفريقين حظيت بمتابعة جماهيرية وكان فيها الرتم الهجومي ظاهراً للعيان وبرز فيها حارسا المرمى ومن أمامهما المدافعون وتدخل القائم والعارضة في موقفين لشباب الأردن وعجز الوحدات عن الحسم في الوقت المبدد لتكون النهاية عادلة إن صح التعبير.
ويختتم الأسبوع رسمياً بلقاء مؤجل يجمع العربي والجزيرة على ستاد الحسن يوم الأربعاء 16 الجاري، حيث تم ترحيله لمشاركة المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية.
مثل شباب الاردن (28): معتز ياسين، داسيلفا، طارق الكرنز، صالح نمر، عمار الشرايدة، حازم جودت، علاء الشقران، تشيلمبو، عبد الله ذيب (عمر غازي)، ماهر الجدع (مصطفى شحدة)، كابالونجو.
مثل الوحدات (38): محمود قنديل، عبد اللطيف البهداري، أحمد ابو حلاوة، رامي الردايدة، محمد الدميري، محمد جمال، أسامة ابو طعيمة، رأفت علي، احمد عبد الحليم، أحمد كشكش (عامر أبو حويطي)، محمود شلباية.

شريط الفرص
شباب الأردن
د11: عكس ذيب كرة من الميسرة باتجاه منطقة الجزاء لعبها كابالونجو بـ»كعبه» ماكرة تعذب قنديل في إبعادها وتدخل تشيلمبو وارتكب مخالفة.
د15: وصلت كرة مرتدة اثر خطأ الى ذيب على مشارف الجزاء سدد بقوة لكن قنديل أبعدها لتتهادى امام تشيلمبو حاول اعادتها للمرمى لكنه اختار العارضة ليعود قنديل ويبعدها بقدمه.
د30: حصل كابالونجو على خطأ في نصف ملعب الوحدات، تقدم جودت للتنفيذ وأرسل قذيفة تخطت الجميع وأخذت يدي قنديل نحو القائم الأيسر على حساب ركنية.

الوحدات
د20: ارسل البهداري كرة أمامية باتجاه شلباية عكسها برأسه الى رأفت بعيدا عن الرقابة، لعبها ماكرة باتجاه المرمى لكن قدم الكرنز تدخلت في ابعادها لتصل عبد الحليم المتحفز سددها قوية بيسراه وصلت رأفت لكنه تعثر قبل التعامل معها أمام المرمى.
-د31: لعب قنديل كرة نحو شلباية قطع مشواراً لوحده ثم عكس الكرة في العمق باتجاه كشكش لكن ياسين خرج لملاقاته على مشارف الجزاء وأفسد الموقف.
د59: عكس رأفت كرة بالمقاس على رأس كشكش سيطر عليها ياسين.
د90+2: مرر رأفت كرة في العمق الى شلباية أمام المرمى لكنه تلكأ في التعامل معها لتضيع الفرصة.

قرار
د81: أوقف الحكم ناصر درويش المباراة واستدعى كابتن الوحدات رأفت علي من أجل تهدئة الجماهير لاعتراضها على التحكيم.

الرسم التكتيكي
البداية جاءت هجومية ودون مقدمات رغم وقوع المهاجمين تحت ضغط الرقابة الدفاعية، ونجح شباب الأردن في الضغط المباشر على خطوط الوحدات الخلفية مما أدى للارتباك في الصفوف وتعرض مرمى قنديل للخطر لكنه كان حاضراً وأثبت تواجده.
رد الفعل على مرمى ياسين كان سريعاً «العين بالعين» عبر كرات عرضية وهجوم عكسي لكن المدافعين وقفوا بالمرصاد ومثلهم الحارس، وهذه المشاهد جعلت منطقة المناورة «مفرغة» من عمليات البناء وتفرغ اللاعبون لأدوار دفاعية واضحة.
مسلسل الرقابة تواصل وانخفاض مستوى اللياقة البدنية بدا واضحاً خاصة على شباب الأردن بعد المجهود الوافر في البداية، وأخذ الخوف على النتيجة يظهر مع مرور الوقت وبات اللجوء إلى الكرات الأمامية من جانب الوحدات هو المشهد الحاضر دون خطورة فعلية، وتشتيت الكرات والأخطاء بعيداً عن مناطق الخطر ظهرت جلياً.
تبديلات الفريقين جاءت محدودة ومتأخرة، وتقدم شباب الأردن بكثافة هجومية غير فاعلة ودون تغطية دفاعية قبيل النهاية، وتأخر الوحدات في البناء الهجومي وحاول تشغيل الأطراف وتغيير المراكز دون تأثير وانعكست حساسية المباراة على أقدام اللاعبين ولم يحسنوا استغلال فرص الحسم.

أفضل لاعب
محمود قنديل/الوحدات، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أكثر من كرة خطرة ومنح الثقة لزملائه بل انه كاد ان يصنع هدفاً.

رؤية فنية
توماس سانتفيت/شباب الأردن: فخور باللاعبين جميعهم، قدمنا مباراة رائعة وحماسية أمام فريق قوي وكان يمكن ان نسجل لكن حارس الوحدات بدا في وضع جيد، ونسعى الآن لكسب جميع المباريات القادمة وحصد النقاط .
دراجان تالايتش/الوحدات: أشكر اللاعبين على المجهود الذي قدموه، المباراة كانت مثيرة وكنا نريد الفوز بالطبع، وحصلنا على عديد الفرص، لكن النقطة ليس سيئة فالأهم في مثل هذه المباريات ان لانخسر، والدوري لم يحسم بعد.

الحكام
ناصر درويش، عيسى عماوي، أحمد مؤنس وعمر المعاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم    الثلاثاء مارس 08, 2011 2:27 pm

:aw:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: رد: شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم    الأربعاء مارس 09, 2011 1:23 pm

:trrt:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
شباب الأردن (0) الوحدات (0) في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: