منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 نهائي الكأس يستعد لاستقبال برشلونة وريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: نهائي الكأس يستعد لاستقبال برشلونة وريال   السبت مارس 19, 2011 11:56 am



تبدو الطريق ممهدة أمام برشلونة وغريمه ريال مدريد من أجل التواجه في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1990 عندما يخوضان يوم الأربعاء إياب نصف النهائي أمام ألميريا وإشبيليه حامل اللقب على التوالي.
وكان برشلونة، حامل اللقب القياسي بعدد الألقاب (25 أخرها عام 2009)، قطع أكثر من نصف الطريق نحو النهائي الخامس والثلاثين في تاريخه بعدما سحق ألميريا (5-صفر) في مباراة الذهاب على ملعبه "كامب نو"، فيما عاد ريال مدريد من ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفوز ثمين (1-صفر) سجله الفرنسي كريم بنزيمة.
من المؤكد أن مهمة برشلونة أسهل بكثير من غريمه ريال مدريد خصوصاً في ظل العروض التي يقدمها وحجم المنافس الذي يواجهه، لأن ألميريا ليس من عيار إشبيليه حامل اللقب ومن المستبعد جداً أن يعوض الأهداف الخمسة التي تلقاها في لقاء الذهاب.
أما بالنسبة للنادي الأندلسي فيملك الإمكانيات التي تخوله تعويض خسارة الذهاب، معولاً على المعنويات المهزوزة للنادي الملكي الذي مني الأحد بهزيمته الثانية في الدوري هذا الموسم وجاءت على يد مضيفه أوساسونا (صفر-1) ما جعله يتخلف بفارق سبع نقاط عن برشلونة.
وسيكون تركيز ريال مدريد منصباً تماماً على مباراة الغد من أجل بلوغ النهائي للمرة الأولى منذ 2004 وللمرة السابعة والثلاثين في تاريخه، على أمل أن يسترد اعتباره من برشلونة الذي سحقه (5-صفر) في الدوري، وتحقيق ثأره من النادي الكاتالوني الذي كان تغلب عليه في آخر مواجهة لهما في نهائي الكأس عام 1990 بنتيجة (2-صفر)، علماً بأنهما تواجها على اللقب في أربع مناسبات أخرى أعوام 1936 (فاز ريال 2-1) و1968 (فاز برشلونة 1-صفر) و1974 (فاز ريال 4-صفر) و1983 (فاز برشلونة 2-1).
تصب الإحصائيات في مصلحة ريال مدريد في مباراة الغد لان النادي الملكي لم يودع مسابقة الكأس في أي مناسبة بعد فوزه بمباراة الذهاب بنتيجة (1-صفر)، لكن هذه الإحصائيات لا تعني الكثير لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أصبح في وضع حرج بعد الخسارة أمام أوساسونا الأحد الماضي.
وفي حال فشل ريال مدريد في تخطي عقبة إشبيليه فسيعزز هذا الأمر الأخبار التي تتحدث عن رحيل البرتغالي في نهاية الموسم أو حتى قبل ذلك، وهو الأمر الذي ال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: نهائي الكأس يستعد لاستقبال برشلونة وريال   الأحد مارس 20, 2011 2:11 pm

:as:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهائي الكأس يستعد لاستقبال برشلونة وريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: