منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 منتخب الكرة يستدعي 22 لاعبا ويقصي الصيفي والشقران في اللحظات الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: منتخب الكرة يستدعي 22 لاعبا ويقصي الصيفي والشقران في اللحظات الأخيرة   الإثنين مارس 21, 2011 11:21 am



خالد الخطاطبة

عمان- استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة عدنان حمد، 22 لاعبا، لتمثيل المنتخب في بطولة الشارقة الدولية الرباعية، التي تقام خلال الفترة 25-29 آذار (مارس) الحالي، بمشاركة منتخبات الأردن والكويت والعراق وكوريا الشمالية.

وشهدت عملية اختيار اللاعبين بعض التأخير، في ظل المستجدات التي رافقت أوضاع اللاعبين البدنية، حيث اضطر حمد إلى استبعاد اللاعبين عدي الصيفي وعلاء الشقران في اللحظات الأخيرة بسبب تعرضهما للإصابة، حيث أصيب الصيفي أثناء مباراة فريقه الكي القبرصي أمام باراليمبي أول من أمس، فيما أصيب الشقران أثناء عملية الإحماء قبل مباراة شباب الأردن واليرموك.

واستدعى المنتخب اللاعبين: لؤي العمايرة ومعتز ياسين ومحمد شطناوي وبشار بني ياسين وسليمان السلمان وبهاء عبدالرحمن وباسم فتحي وعبدالله ذيب وأحمد عبدالحليم ومحمد الدميري وحمزة الدردور وسعيد مرجان وشادي أبو هشهش وأنس بني ياسين وأحمد هايل وثائر البواب وعامر ذيب وأنس حجة وخليل بني عطية وحسن عبدالفتاح ووسيم البزور وياسين البخيت.

ضم واستبعاد

ويلاحظ بأن التشكيلة الجديدة خلت من لاعبين شاركوا في النهائيات الآسيوية الأخيرة في الدوحة لأسباب تتعلق بالإصابة أو الحرمان أو تراجع المستوى، فغاب عن الاختيار اللاعبون عامر شفيع وحاتم عقل ومؤيد أبو كشك ورائد النواطير وعدي الصيفي وعلاء الشقران، فيما ضمت وجوها لم تكن ضمن التشكيلة الأخيرة أمثال محمد الشطناوي ووسيم البزور وياسين البخيت وخليل بني عطية وثائر البواب.

التدريب الأول غدا

طلب الجهاز الفني من اللاعبين المستدعيين، حضور أول تدريب للفريق عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب البتراء، لخوض الوجبة التدريبية الأولى، قبل السفر الى الإمارات يوم بعد غد الأربعاء، تمهيدا لاستهلال المشوار في البطولة يوم 26 آذار (مارس) الحالي بلقاء منتخب الكويت، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة العراق وكوريا الشمالية لتحديد بطل البطولة الودية.

ذيب وعبدالفتاح يحضران إلى الشارقة مباشرة

سيحضر اللاعبان حسن عبدالفتاح المحترف في الكويت الكويتي، وعامر ذيب المحترف في الإمارات الإماراتي إلى مدينة الشارقة مباشرة، بدلا من الحضور إلى عمان لمرافقة المنتخب رحلته الى الإمارات.

كما يسعى الجهاز الإداري جاهدا، لتأمين حضور المحترف في رومانيا ثائر البواب إلى عمان مباشرة بدلا من حضوره إلى الإمارات، وذلك للتخفيف عليه من المصاعب التي قد يواجهها في حال ذهب وحيدا إلى الإمارات.

حمد: أبواب المنتخب

مفتوحة للجميع

المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، أكد أن أبواب المنتخب مشرعة أمام من يثبت أحقيته بالالتحاق بصفوف الفريق، مشيرا إلى أن التشكيلة الحالية ليست النهائية قبل الخوض بمنافسات تصفيات كأس العالم.

وأضاف: “نحن نسعى دائما للبحث عن التشكيلة الأنسب والأفضل، ويحرص الجهاز الفني دائما على متابعة اللاعبين المحترفين والمحليين للوقوف على مستوياتهم، ومتابعة جاهزيتهم الفنية، وبالتالي، فإن أي لاعب يثبت أحقيته بالانضمام للمنتخب سيتم استدعاؤه، كما أن أي لاعب يتراجع مستواه الفني سيكون معرضا للإبعاد”.

مكافأة لاعبي المنتخب بالدولار

أكد اتحاد كرة القدم، ممثلا باللجنة المتخصصة بشؤون توزيع المكافآت على لاعبي المنتخبات الوطنية، أن سوء فهم حصل بين المنتخب والاتحاد، بشأن قيمة مكافأة لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة التأهل للدور الثاني من نهائيات أمم آسيا التي أقيمت مؤخرا في قطر.

وأشارت اللجنة، خلال اجتماعها أمس، إلى أن الاتحاد أعلن عن تخصيص 10 آلاف دولار لكل لاعب في حال التأهل وليس 10 آلاف دينار، مؤكدة حدوث سوء فهم بين الطرفين، أدى إلى اعتقاد اللاعبين أن قيمة المكافأة بالدينار وليس بالدولار، ورغم ذلك أبلغت اللجنة بأنها ستضع وجهة نظر المنتخب أمام مجلس إدارة الاتحاد الذي سيعقد قريبا، للبت في الموضوع بشكل نهائي.


[left][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
منتخب الكرة يستدعي 22 لاعبا ويقصي الصيفي والشقران في اللحظات الأخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: