منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الكويتي ودياً بكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الكويتي ودياً بكرة القدم   الأحد مارس 27, 2011 10:00 am

عمان - الرأي - تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الكويتي بنتيجة 1/1 في المباراة الودية التي جرت امس على ستاد نادي الشعب الاماراتي.
المنتخب دخل المباراة في اطار المعسكر التدريبي الذي يجريه في الامارات والمخصص لاعداده قبيل الدور التمهيدي الثاني في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 والذي يدخله بمباراتين تقامان في 23 و28 تموز المقبل، بحيث تتضح هوية المنافس يوم الاربعاء المقبل وهو الموعد الذي حدده الاتحاد الاسيوي لاجراء قرعة التصفيات.
وافتتح حسن عبد الفتاح المحترف مع الكويت الكويتي التسجيل للمنتخب الوطني من ركلة جزاء قبل ان يعادل حمد العنزي الكفة للمنتخب الكويتي من ركلة جزاء اخرى صدها الحارس لؤي العمايرة في المرة الاولى واصابت شباكه في المرة الثانية التي اعاد فيها الحكم تنفيذها بداعي تحرك لؤي العمايرة من مكانه قبيل تنفيذها.
وبحسب اسامة طلال مدير المنتخب فان المباراة -التي لم تنقلها شاشات التلفزة- وبالرغم من انها شهدت تناوب المنتخبين على السيطرة، الا ان المنتخب الوطني كان الافضل في معظم فتراتها.
ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة قوامها: لؤي العمايرة، انس بني ياسين، بشار بني ياسين، باسم فتحي (محمد الدميري)، سليمان السلمان (خليل بني عطية)، بهاء عبد الرحمن، شادي ابو هشهش، عامر ذيب، احمد عبد الحليم (عبدالله ذيب)، حسن عبد الفتاح (ياسين بخيت)، ثائر البواب (احمد هايل).
ونقل طلال عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة عدنان حمد رضاه على المستوى العام الذي قدمه لاعبو المنتخب اجمالا، كما ابدى ارتياحه للمؤهلات الفنية والبدنية التي يمتلكها اللاعبون الجدد وكذلك التغييرات الايجابية التي اصابت الخطوط الثلاثة وتحديدا في الناحية الهجومية التي تعززت بدخول ثائر البواب واحمد هايل.
واشار طلال ان باسم فتحي تعرض لاصابة غير مقلقة اواخر المباراة جرى على اثرها اشراك الدميري على حسابه، حفاظا من الجهاز الفني على سلامة اللاعب.
الى ذلك، ينتظر ان يستأنف المنتخب الوطني اليوم رحلة تدريباته خلال معسكر الامارات، وصولا الى مباراته الودية الثانية التي تجمعه بالمنتخب الكوري الشمالي عند الثالثة و45 دقيقة عصر بعد غد الثلاثاء وعلى ستاد نادي الشعب على ان يعود الاربعاء الى عمان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره الكويتي ودياً بكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: