منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 (مليون يورو) كانت ستضع ميسي مع إنتر .. ومورينيو يؤكد صعوبة تدريب ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: (مليون يورو) كانت ستضع ميسي مع إنتر .. ومورينيو يؤكد صعوبة تدريب ريال مدريد   الأحد مارس 27, 2011 10:13 am



عمان - الرأي - إنترنت - كشف وكيل أعمال اللاعبين الشهير ومحلل سوق الإنتقالات في الدوري الإيطالي لكرة القدم إنزو برونزيتي أن رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية.
وصرح برونزيتي للصحافة الإيطالية قائلاً «منذ سنوات، موراتي أحب أسلوب لعب ليونيل ميسي. لقد كان متواجداً في بيت اللاعب حيث اجتمع بوالده وكان وقتها يبلغ من العمر 17 سنة فقط.
وأضاف «موراتي قال لي أنه سيحصل على توقيعه بأية تكلفة لكن ميسي وبرشلونة اجتمعا قبل ذلك بقليل للتفاوض حول العقد الإحترافي للاعب».
وواصل خبير سوق الإنتقالات الإيطالية حديثه قائلاً «موراتي تحدث إلى ميسي ووالده عبر الهاتف وبرشلونة تلقى عرضاً من الإنتر بقيمة مليون يورو، لكن الأرجنتيني انتهى به المطاف موقعاً على عقد جديد مع برشلونة لأنه كان يظن بأن للنادي فضل كبير عليه».
الى ذلك يرى لاعب وسط برشلونة سيدو كيتا أنه حانت لحظة الحسم والسير بخطى ثابتة نحو حصد المزيد من الألقاب هذا الموسم على بعد أسابيع قليلة فقط من الكلاسيكو ونهائي كأس ملك إسبانيا.
وصرح كيتا في مقابلة مع قناة بارشا تي في قائلاً : الآن حانت اللحظة الأكثر صعوبة هذا الموسم. لدينا فرصنا للفوز بالألقاب الثلاثة ونبتعد بفارق مريح عن ريال مدريد و سنحاول الحفاظ عليه.
وأضاف : أنا سعيد من أجل داني. إنه لاعب جيد وصديق مميز. إنه اللاعب الذي ينشط غرفة خلع الملابس بموسيقاه ورقصه.
أما بالحديث عن كلاسيكو البيرنابيو، أوضح سيدو كيتا قائلاً : سيكون لدينا المزيد من الوقت للتفكير في ريال مدريد. لقد تغيّروا كثيراً عما كانوا عليه في الذهاب.
من ناحية أخرى ، كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها امس قائد برشلونة كارلس بويول استمرار معاناته من الإصابة في ركبته اليسرى وصعوبة لحاقه بالمباراة المقبلة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فياريال.
وكان من المتوقع أن يعود بويول إلى الملاعب في مباراة العودة من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام الأرسنال لكنه تعرض لانتكاسة أبعدته عن الملاعب لأسابيع أخرى.
أما عن مشاركته في مباراة الذهاب من دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، فتحوم شكوك حول جاهزية كارلس بويول على الرغم من تفاؤل الطاقم الطبي لبرشلونة بشأن تعافيه الكامل من الإصابة خلال أسبوع ونصف من الآن.
هذا حددت إدارة برشلونة مبلغ 50 مليون يورو لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل ، وهي قيمة يمكن أن ترتفع في حالة بيع بعض اللاعبين.
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو والمقربة من الفريق الكتلوني أن الإدارة حاليا لا تفكر في بيع أي لاعب ، ولكن إذا تقدم نادٍ ما بغرض شراء أحد لاعبي البارشا غير الأساسيين في الفريق وكان عرضه مغريا فمن الممكن العمل على بيعه، كما من الممكن العمل على إدراج بعض الأسماء في صفقات معينة مثل صفقة سيسك فابريجاس للحصول عليه بسعرِ أقل ومن بين الأسماء المطروحة لذلك إبراهيم أفيلاي وثياجو لاعب فريق الشباب ، كما يمكن أن يتم إستخدامهما في صفقة التعاقد مع لاعبين مثل جوسيبي روسي ، أليكسيس سانشيز وغيرهما .
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن وعلى الرغم من ثقة مدرب برشلونة بيب جوارديولا في قدرات أفيلاي وثياجو إلا أنه حتى يتم رفع مستوى الفريق يجب إتخاذ بعض القرارات الصعبة التي في النهاية ستزيد من قوة برشلونة .

مورينيو: قد أحتاج لساعات طوال لأشرح صعوبة مهمة تدريب ريال مدريد
أكد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو أن تدريب البلانكو يعتبر أمراً شاقَا وذلك بسبب عظمة هذا النادي مشيراً إلى نيته في تدريب المنتخب البرتغالي عندما تشرف مسيرته التدريبية على الانتهاء.
وأضاف في حوار له مع توك سبورت «ريال مدريد نادٍ رهيب بالاسم الكبير الذي يمتلكه وما يعنيه إعلاميا وحتى تأثيره على المجتمع والسياسة. ريال مدريد هو تاريخ كرة القدم فقد فازوا بتسع ألقاب أوروبية ولكنه لا يعيش أسعد أيامه الآن ونحن نبحث عن طريق النجاح وهو عمل مضنٍ ولكنه ممتع».
وتابع البرتغالي قائلاً «قد أمضي ساعات وساعات وأنا أشرح مدى صعوبة التدريب هنا ومن دون شك هو أصعب فريق يمكن تدريبه ولكني أستمتع بهذا التحدي وأعتقد أن الموسم القادم سيكون الأفضل للفريق غير أن الموسم الحالي لم ينتهِ بعد وكل شيء مازال ممكنا.
وأنهى كلامه قائلاً «الكرة الإنجليزية هي خطوتي القادمة ولكني الآن سعيد في ريال مدريد وأود الاستمرار فلا شيء يدعوني لتغيير الفريق. الشيء الثاني الذي أريده هو تدريب المنتخب البرتغالي ولكن هذا سيكون مع نهاية مسيرتي لهذا ربما يجب الانتظار 20 سنة أو أكثر.

هارجريفز يغيب من جديد !
بعد تعافيه من الإصابة في ركبته التي أبعدته عن الملاعب قرابة العامين، تعرض «المنحوس» أوين هارجريفز لإصابة في كتفه خلال مشاركته في التدريبات الجماعية على إثرها سيغب عن التدريبات أربعة أسابيع.
هارجريفز الكندي المولد والإنجليزي الهوية انضم لليونايتد في موسم 2007 قادماً من العملاق البافاري –بايرن ميونخ- بمقابل مادي تجاوز الـ17 مليون جنيه إسترليني، سبق له وتعرض لـإصابة في ركبته نهاية موسم 2008 أجبرته على الخضوع لعملية جراحية إلى أن تعافى منها في الأسبوع الـ36 من الموسم الماضي وبالتحديد في مباراة سندرلاند التي شهدت مشاركته لخمس دقائق وبعدها عادوته آلام الركبة ليغيب مرة أخرى لفترة طويلة امتدت حتى مباراة توتنهام في الأسبوع الـ11 من الموسم الجاري التي تكرر فيها سيناريو ومنذ ذلك التوقيت وهو بعيد عن الملاعب.
الجدير بالذكر أن هارجريفز جاء من ألمانيا الأثنين الماضي، حيث كان يتلقى العلاج تحت إشراف طبيب بايرن ميونخ الذي يعرف حالته جيداً، لكن من سوء طالعه تعرض لـإصابة جديدة بعد أقل من أسبوع مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

الفرنسي مينيز ما بين يوفنتوس ونابولي
أصبح الفرنسي الدولي جيريمي مينيز على مفترق طرق بعد أن شكى لوسائل الإعلام من تجاهل المدرب الجديد لروما فينشنزو مونتيلا له في حسابات التشكيل الأساسي.
الأمر الذي جعل جماهير روما تنقلب على نجمها أيضاً..خاصة في ظل ربط الاخبار بإمكانية انتقاله لليوفنتوس في الموسم الجديد.
لكن آلان ميلياتشيو وكيل أعماله لديه أفكار أخرى: إذا أتى لنا عرضاً من نابولي يمكننا التحدث وقتها..نابولي يملك مدرب جيد جداً والإدارة تعمل بشكل جيد، وأنا واثق من أنهم يقدرون على جذب النجوم لمدينتهم.
أضاف ميلياتشيو لموقع الكالتشيو ميركاتو: هذه اللحظة هى وقت القيل والقال..مينيز يملك عقد مع روما حتى 2012 سنرى ما سيحدث..إذا لم يريده النادي أو المدرب فستكون لدينا فرصة لتقييم الوضع، ليست لدينا أية تفضيلات لكنه يحب الدوري الإيطالي بالفعل ويحب البقاء هنا.
وعن سلوك جماهير روما التي دعت مينيز للرحيل بالكتابة على حوائط التريجوريا قال: في كل دولة ومكان هناك بعض الأنصار يحبون التحدث رغم عدم معرفة التفاصيل..مينيز سعيد في روما ومع زملائه..إنه لأمر محزن أن لا يلعب ولكنه يحترم قرارات المدرب رغم كل شيء.

فينجر متمسك بالأمل حتى النهاية
رغم تأخر آرسنال عن متصدر الترتيب العام مانشستر يونايتد بخمس نقاط إلا أن مدرب المدفعجية آرسن فينجر لا يزال يعتقد بأن فريقه بإمكانه تحقيق لقب الدوري الغائب عن «الإيماريتس» منذ موسم 2003-2004.
ودعا المدرب الفرنسي رجاله بنسيان نتائج الشهر الماضي والنظر إلى المباريات المتبقية في الموسم، وقال في هذا الصدد: من المهم أن حافظ على تركيزنا وأن نلعب باسترخاء لأن التسرع كلفنا الخروج من ثلاث بطولات، لذلك يجب أن نبتعد عن العصبية وأن نلعب بهدوء وهذا أهم شيء في الوقت الراهن.
وتابع «للأسف في كل موسم نتراجع بشكل غير مُبرر في النصف الثاني، وفي السنوات الست الماضية كانت معظم عناصر الفريق من الشباب، لكن في الوقت الراهن فريقي لم يعد بفريق الشباب وأنا واثق بأن الانتصارات قادمة لا محالة».
وختم: نحن بحاجة إلى النظر إلى الأمام، الموسم لم ينته بعد وفرصتنا لا تزال قائمة بشرط أن نتخلص من حالة الإحباط التي دمرتنا في الأسابيع الماضية... سنستغل توقف الدوري لنعيد حسابتنا مرة أخرى، وآمل أن يحالفنا التوفيق في الأسابيع المتبقية من عمر المسابقة، وكما قلت نحن لم نخرج من المنافسة وفارق النقاط بيننا وبين مانشستر يونايتد من السهل تعويضه.

أزمة دفاعية في إنتر قبل «الديربي»
يستعد الإنتر لمواجهة الميلان في دربي ميلانو خلال الجولة القادمة من السيريا آ بمعنويات عالية خاصة مع تقلص الفارق الى نقطتين فقط عقب انتصاره على ليتشي وخسارة منافسه أمام باليرمو، لكن تلك الاستعدادات تلقت ضربة قوية تمثلت في احتمال غياب عديد المدافعين عن الفريق للإصابة والإيقاف.
المؤكد هو غياب البرازيلي لوسيو للإيقاف والأرجنتيني صامويل للإصابة التي تُبعده منذ فترة طويلة، لكن الاحتمال المُخيف هو غياب الثنائي رانوكيا وكيفو بعد معاناتهما من الإصابة خلال الأسبوع الأخير، فالإيطالي لم يلعب لقاء ليتشي بعد تفاقم إصابته التي تعرض لها أمام بايرن ميونيخ وهو ما تسبب في خروجه من معسكر المنتخب الإيطالي وتدور الشكوك حول قدرته على اللحاق بمباراة السبت فيما الروماني تعرض لإصابة عضلية في فخده الأيمن خلال تدريبات منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة البوسنة مساء اليوم ضمن تصفيات يورو 2012.
التقارير الصحفية المتابعة لوضع الفريق تؤكد وجود تواصل بين الجهاز الطبي للإنتر مع نظيره الروماني للوقوف على حالة كيفو ومما يبدو أنه لن يتمكن من اللحاق بمباراة الموسم في الكرة الإيطالية، ولذا فمن المُحتمل أن يُشارك الثنائي ماتيرادزي وكوردوبا في عمق الدفاع فيما يلعب مايكون في الطرف الأيمن وزانيتي أو ناجاتومو في الأيسر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: (مليون يورو) كانت ستضع ميسي مع إنتر .. ومورينيو يؤكد صعوبة تدريب ريال مدريد   الأحد مارس 27, 2011 6:41 pm

:aw:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(مليون يورو) كانت ستضع ميسي مع إنتر .. ومورينيو يؤكد صعوبة تدريب ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: