منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 ألمانيا تلتقي أستراليا وفرنسا تستضيف كرواتيا ودياً بكرة القدم اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ألمانيا تلتقي أستراليا وفرنسا تستضيف كرواتيا ودياً بكرة القدم اليوم    الثلاثاء مارس 29, 2011 11:52 am

[b]

الأرجنتين تواجه كوستاريكا .. إيطاليا أمام أوكرانيا.. وإنجلترا مع غانا

نيقوسيا - ا ف ب - تستغل منتخبات المانيا وايطاليا وانجلترا وفرنسا فرصة غيابها عن خوض التصفيات المؤهلة لكأس اوروبا 2012 لخوض مباريات ودية اعدادية واعدة امام منتخبات تستعد بدورها للاستحقاقات المقبلة.
وتلتقي المانيا التي تبلي البلاء الحسن في التصفيات القارية بتحقيقها 5 انتصارات متتالية اخرها على كازاخستان 4-0 السبت الماضي خولها تعزيز موقعها في صدارة المجموعة الاولى، مع استراليا وصيفة بطلة اسيا في كانون الثاني الماضي والتي تتهيأ لخوض التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.
وستكون المباراة فرصة لاستراليا للثأر لخسارتها المذلة امام المانيا 0-4 في الدور الاول لنهائيات كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا 2010.
وتخوض المانيا المباراة في غياب نجمي ريال مدريد الاسباني سامي خضيرة ومسعود اوزيل باتفاق بين مسؤولي الاتحاد الالماني والنادي الملكي كون الاخيرين تنتظرهما 6 مباريات في اسبوعين بينها مواجهتا توتنهام الانجليزي في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
كما يغيب مدافع وقائد بايرن ميونيخ والمنتخب فيليب لام حيث فضل المدرب يواكيم لوف اراحته علما بانه لم يغب عن المباريات ال102 الاخيرة للنادي البافاري.
واوضح لوف انه سيمنح الفرصة الى اللاعبين الواعدين امام استراليا امثال اندريه شورله وماتس هولمز ومارسيل شميلتسر.
من جهته، سيكون مهاجم ايفرتون الانجليزي تيم كاهيل ابرز الغائبين عن التشكيلة الاسترالية التي يشرف على تدريبها المدرب الالماني هولجر اوسييك.
وتحل ايطاليا المنتشية بفوزها الثمين على مضيفتها سلوفينيا 1-0 السبت الماضي ضيفة على اوكرانيا مستضيفة الكأس القارية العام المقبل مشاركة مع بولندا.
ويبحث مدرب ايطاليا تشيزاري برانديلي عن تدعيم الانسجام بين تشكيلته الواعدة والمتجددة منذ الخروج المخيب لايطاليا من الدور الاول في المونديال الاخير.
وعلى غرار المباراة الاخيرة امام سلوفينيا يغيب لاعب وسط روما دانييلي دي روسي ومهاجم مانشستر سيتي الانجليزي ماريو بالوتيلي عن التشكيلة لاسباب تأديبية بسبب اعتداء دي روسي على الكرواتي داريو سيرنا، مدافع شاختار دانييتسك الاوكراني، خلال مباراة الاخير مع روما في مسابقة دوري ابطال اوروبا ما دفع الاتحاد الاوروبي الى ايقافه ثلاث مباريات، ولطرد بالوتيلي خلال مباراة مانشستر سيتي مع دينامو كييف الاوكراني في الدوري الاوروبي «يوروبا ليج» بسبب خطأ قاس على لاعب منافس.
وسيكون ملعب ويمبلي مسرحا لمواجهة انجلترا وغانا. وتأتي المباراة بعد يومين من الفوز الثمين للانجليز على جارتهم ومضيفتهم ويلز 2-0 في التصفيات الاوروبية والتي مكنتهم من العودة الى صدارة المجموعة السابعة بفارق الاهداف امام مونتينيجرو.
ويخوض الانجليز المباراة امام غانا في غياب اكثر من لاعب اساسي بعدما سمح لهم المدرب الايطالي فابيو كابيللو باللحاق بانديتهم التي تنتظرها استحقاقات هامة في الدوري المحلي ومسابقة دوري ابطال اوروبا. وسيغيب لاعبو تشيلسي جون تيري وفرانك لامبارد واشلي كول ومهاجم مانشستر يونايتد واين روني ومدافع توتنهام مايكل داوسون.
ويستعد تشيلسي لمواجهة مانشستر يونايتد، وتوتنهام لملاقاة ريال مدريد.
واكد كابيلو انه يتوقع اجراء 11 تعديلا على التشكيلة التي واجهت ويلز.
من جهتها تلعب فرنسا مع كرواتيا في مواجهة هامة بالنسبة الى المنتخبين، ففرنسا ترغب في مواصلة صحوتها في التصفيات الاوروبية حيث حققت فوزها الرابع على التوالي بتغلبها على مضيفتها لوكسمبورج 2-0 السبت ضمن المجموعة الرابعة، في حين تامل كرواتيا في تضميد جراح خسارتها امام جورجيا 0-1 السبت ضمن المجموعة السادسة.
وتلتقي الارجنتين مع كوستاريكا في ثانية تجربة ودية لها استعداداتها لاستضافة كوبا أميركا في تموز المقبل على أرضها. وكانت الارجنتين تعادلت مع الولايات المتحدة 1-1 السبت في نيوجيرزي.
وفي باقي ابرز المباريات تلعب البرتغال مع فنلندا، وجمهورية ايرلندا مع الاوروجواي، وتشيلي مع كولومبيا، واليونان مع بولندا، وسلوفاكيا مع الدنمارك، والاكوادور مع البيرو.
[/b
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ألمانيا تلتقي أستراليا وفرنسا تستضيف كرواتيا ودياً بكرة القدم اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: