منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 توريس يحذر فابريجاس .. وكابيللو يسخر من مورينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: توريس يحذر فابريجاس .. وكابيللو يسخر من مورينيو   الأربعاء مارس 30, 2011 12:46 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


حذر المهاجم الاسباني الدولي فرناندو توريس مواطنه سيسك فابريجاس قائد ارسنال الإنجليزي من الانتقال إلى برشلونة، ولكنه نصحه بعمل ما يراه في مصلحته.
وحاول برشلونة ضم لاعبه السابق فابريجاس /23 عاما/ ولكن الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال، رفض التفريط في قائد فريقه.
واستمرت محاولات برشلونة لضم اللاعب، في الوقت الذي أعلن فيه ارسنال عن استعداده لبيع اللاعب مقابل 5ر51 مليون يورو، ولكن ساندرو روسيل، رئيس النادي الأسباني أكد أنه لن يستطيع دفع 50 مليون يورو في فابريجاس.
وحسب وكالة الانباء الالمانية «د ب أ« قال توريس لصحيفة ديلي ميل أمس : الجميع لديه حكايته الخاصة ولكن مما قرأته أرى أن سيسك يشعر بالامتنان لارسين فينجر ولنادي ارسنال.
على صعيد أخر، انتقد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني، واصفا إياه بأنه يفتقد إلى الاحترام اللازم تجاهه.
وزعم مورينيو مؤخرا أنه كان قريبا من تدريب المنتخب الإنجليزي في 2007 بدلا من ستيف مكلارين، وهو المنصب الذي ذهب في النهاية إلى كابيللو.
وأكد مورينيو أنه رفض عرض تدريب المنتخب الإنجليزي بسبب تفضيله تدريب الأندية ، وانضم بعد ذلك لتدريب إنتر ميلان الإيطالي.
ولكن كابيللو يرى أن الحديث عن العروض السابقة هي طريقة تظهر نقص الاحترام تجاه المدرب الذي يتولى المسئولية، حيث أشار إلى أنه لم يعقب على التقارير التي تحدثت عن أنه كان قريب من تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لسفين جوران إريكسون في 2006.
وقال كابيللو لصحيفة ميرور أمس: لا أتحدث عن العلاقة مع الأندية الأخرى، أتحدث عن احترام المدربين الآخرين.
وتابع : لا أحب الحديث عن علاقتي مع الأندية، مع الأشخاص، إنها أسرار خاصة، لن أحكي ما حدث معي خلال مسيرتي.
وأضاف : أعتقد أن الأمر خطير، في كل مرة يقرر فيها نادي أو منتخب وطني اختيار مدرب، يقوم بالحديث إلى العديد من المدربين، هذا أمر طبيعي، هذه مسألة ترجع إلى المسئول الذي اختارني ولا ترجع لي.
الى ذلك، أكد مورينيو في مقابلة مع صحيفة ليكيب الفرنسية أنه يرغب في البقاء لأطول مدة ممكنة مع النادي الملكي.
وأضاف مورينيو قائلا: هذه الرغبة ستعكس محاولتي القيام بعمل جيد لتكون الجماهير سعيدة بما أقدمه.
أما عن فكرة عودته لانجلترا والتدريب فيها فقال الرجل الخاص: سأعود إلى هناك يوماً ما لأنني مازلت أريد القيام بعمل لم ينتهِ بعد لكنني أنوي إنهاء مسيرتي التدريبية في البرتغال مع منتخب بلدي.

بوفون يقترب من آرسنال
تحدث سيلفانو مارتينا وكيل أعمال جيانلويجي بوفون في مقابلة خاصة لموقع جول عن مستقبل حارس مرمى يوفنتوس، مبرزا خطوطا عريضة أهمها هو أن بقاء صاحب الـ 33 في تورينو أمر غير مؤكد على الإطلاق رغم تبقي عامين على الإطلاق.
واعترف مارتينا أن آرسنال يبدو هو النادي المفضل للحارس الأول في إيطاليا في حال رحل عن البيانكونيري، مستبعدا تماما إمكانية الانتقال إلى مدينة مانشستر سواء إلى مانشستر سيتي أو حتى مانشستر يونايتد، في ظل وجود الإنجليزي الدولي جو هارت مع «السيتيزنس» و توقيع الشياطين الحمر مع الدنماركي الشاب أندريس لينديجارد.
وصرح قائلا: البقاء في اليوفنتوس؟ لا أعلم، سيكون علينا تقييم الوضع مع النادي. ما أعرفه هو أن لا يزال لدى بوفون عامان في عقده هناك. بالنسبة للانتقال إلى مانشستر سيتي فلا أعتقد ذلك، فهم يمتلكون حارس المنتخب الإنجليزي و أعلم أن المدرب روبيرتو مانشيني سعيد بوجوده، لذا لا توجد إمكانية للانتقال إلى هناك.
وأكمل: فيما يتعلق باليونايتد، وقعوا مؤخرا مع حارس مرمى للمستقبل لذا لا أعتقد أنهم يتطلعون لضم بوفون. على أي حال لم تجمعنا بناديي مانشستر أي اتصالات. آرسنال؟ ليس لدينا أي اتصالات بهم أيضا. أعلم أن آرسنال بحتاجة إلى حارس وبالطبع هم نادٍ مهم وجذاب، لكن ليست هناك أي اتصالات معهم.
يُذكر أن آرسنال كان وجد حلا مؤقتا لأزمة حراسة المرمى حتى نهاية الموسم الحالي متمثلا في ضم حارسهم الأسبق الألماني المخضرم ينز ليمان، بينما يُعد بوفون محط اهتمام ناديي روما و بايرن ميونخ كذلك.

أبيدال يقترب من العودة
أكد مدافع برشلونة إيريك أبيدال اقتراب عودته إلى الملاعب وأنه في حالة صحية جيدة جدا ستسمح له بالنهوض من الفراش عما قريب والعودة إلى حياته الطبيعية.
وصرح أبيدال على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك الإجتماعي قائلا: أهلا. كما تعلمون، أنا أتعافى الآن من العملية الجراحية لأعود قويا وبأفضل حال وأشكركم على رسائل الحب والدعم ساعدني كثيراً وسأبلغكم بالمزيد من الأخبار الطيبة قريباً جداً وشكرا للجميع.
جدير بالذكر أن أبيدال تم الكشف عليه منذ أيام قليلة والتأكد من إصابته بورم خبيث في الكبد تم استئصاله منذ أسبوع تقريبا خلال عملية جراحية ناجحة خضع لها الدولي الفرنسي في إحدى مستشفيات برشلونة.

روبين: أشعر بالحماسة
عندما ألعب ضد برشلونة
تذكر مهاجم فياريال ماركو روبين أنه سجل في مرمى برشلونة فوعد بتكرار ذلك يوم الأحد المقبل على ستاد المدريجال ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وصرح ماركو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس قائلا: أشعر بالحماس أكثر عندما ألعب ضد برشلونة. سنرى ما سيقرره المدرب و أنا جاهز للعب.
وأضاف «التسجيل في مثل هذه المباريات يعد متعةً كبيرة وله تأثير كبير. مازلت أتذكر ما يعنيه لي التسجيل في شباك برشلونة. أتمنى أن أكرر ذلك ويحصل الفريق على نتيجة جيدة».
واختتم ماركو روبين تصريحاته قائلا: يمكننا خوض مباراة كبيرة باللعب على أرضنا والفوز على برشلونة. يجب أن نثق في إمكانية الفوز عليهم كما أن غياب تشافي مؤثر ومهم جداً.

..وبويان يغيب
كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها امس مهاجم برشلونة بويان كركيتش تعرضه لإلتواء من الدرجة الأولى في كاحله الأيمن.
وكان المهاجم البديل لدافيد فيا قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي خاضها رفقة المنتخب الإسباني تحت الـ21 عاماً ضد منتخب بيلاروسيا أمس الاول قبل أن يتم استبداله على إثر ذلك.
هذا وأصبحت إمكانية مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فياريال في المدريجال محل شكوك كبيرة.

بيكهام حائر بين مدريد وتوتنهام
دافع قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن ألوان ريال مدريد لمدة أربعة مواسم قبل أن يتجه إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.
هذا الموسم كاد «البيكس» أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى توتنهام في شهر يناير الماضي وفي النهاية فشل في الإنتقال ليواصل التدريب مع سبيرز لمدة شهرين ولينهي العلاقة الوثيقة بينه وبين هاري ريدناب.
ريال مدريد سيقابل توتنهام في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وبسؤال بيكهام عن الفريق الذي سيشجعه في هذه المباراة قال في تصريحات نشرتها صحيفة الماركا المدريدية قائلا: لعبت لريال مدريد 4 سنوات، لكن كنت أيضا في توتنهام وأيضا لأن جدي كان مناصرا للسبيرز، ستكون هناك مشاعر مختلطة لذلك أعتقد أنني لن استمتع باللقاء جيدا.

المغربي تعرابت تحت
مجهر مدريد و«يونايتد»
ارتبط اسم لاعب وسط نادي كوين بارك رينجرز، لاعب توتنهام هوتسبير السابق، عادل تعرابت نجم كرة القدم المغربية وصاحب 3 أهداف دولية من 10 مباريات رفقة أسود أطلس، بالانتقال إلى أكثر من فريق كبير خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة بفضل العطاءات الكبيرة التي يُقدمها مع مدربه في كيون بارك رينجرز وارنوك بدوري الدرجة الأولى بريمير شيب.
ومن بين تلك الأندية مانشستر يونايتد، نيوكاسل وإنضم ريال مدريد مؤخراً إلى قائمة الراغبين في أخذ توقيعه بنهاية الموسم، حيث سجل 15 هدفاً وصنع عدد لا بأس به من الأهداف ليقود فريقه لتصدر الدوري والاقتراب أكثر من أي وقتٍ مضى من عودة الفريق اللندني للبريمير ليج بعد غياب دائم أكثر من 15 عاماً على أخر تواجد للفريق.
تعرابت نال بسبب أدائه الراقي لقب أفضل لاعب ببطولة البريمير ليج متغلبا على نجوم كارديف سيتي وليدز يونايتد ونوتنجهام فورست، وبعد مرور أسبوع على تتويجه بلقب الأفضل خرجت صحيفة «آس» الإسبانية في تقرير مطول عنه تؤكد أن إدارة ريال مدريد بقيادة التقني البرتغالي جوزيه مورينيو يراقبونه عن كثب لمَ يمتلكه من قدراته فردية ومهارية عالية تمنحه فرصة اللعب بحرية ببطولة الليجا الإسبانية.
النجم المولود في مدينة فاس المغربية والملقب بـ «زيدان أطلس» يمتلك مجموعة من الموارد المتنوعة في كلتا قدميه، وهو حسب وصف صحيفة «آس» يُمثل كابوساً مُزعجاً طيلة أحداث أي مباراة يخوضها لدفاعات الخصم، فلديه 37 مباراة أحرز خلالهم 15 هدفاً ومرر 15 تمريرة حاسمة، ولا تزال بطولة البريمير شيب قائمة وتألقه مستمر، ومورينيو قد أوصى كشافة ريال مدريد لمتابعته بصورة دائمة.
يذكر أن مانشستر يونايتد قد حاول بطريقة غير جادة التعاقد مع تعرابت في صيف 2009 وهو نفس الوقت الذي حاول معه ملقة وفياريال، لكنه قرر الرحيل من توتنهام على سبيل الإعارة لمدة عامين مع كوين بارك رينجرز وقرر في نهاية المطاف الانتقال لصفوف الفريق اللندني، لكنه أكد في أكثر من مناسبة حلمه باللعب في الليجا الإسبانية.

صراع «الكبار» في إيطاليا على مونتوليفو
بينما تستمر الصحف و وسائل الإعلام الإيطالية في ربط اسم صانع ألعاب فيورنتينا ريكاردو مونتوليفو بالإنتر، يبدو هذه الأيام أن الأمر لم يعد فقط مجرد خبر شائع أو احتمال غير مرجح.
الآراء بشأن مستقبل لاعب المنتخب الإيطالي بدأت بالخروج بعد أن توقفت مفاوضات تجديد عقده المنتهي مع الفيولا في صيف العام القادم، كما كشفت عدة تقارير صحفية عن اهتمام ميلان ويوفنتوس أيضا بصاحب الـ 26 عاما.
إلا أن ماريو سكونشيرتي أحد محللي قنوات سكاي سبورت والخبير بالشئون الداخلية للفيولا قال امس لقناة ليدي راديو «أنتظر رحيل مونتوليفو إلى الإنتر هذا الصيف. ستكون هناك العديد من التغييرات على تشكيل فيورنتينا في نهاية الموسم.»
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توريس يحذر فابريجاس .. وكابيللو يسخر من مورينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: