منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 أديبايور يُحذر من قوة توتنهام .. وروني مهدد بالعقوبة رغم اعتذاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أديبايور يُحذر من قوة توتنهام .. وروني مهدد بالعقوبة رغم اعتذاره   الإثنين أبريل 04, 2011 10:33 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عمان - الرأي - إنترنت - أكد مهاجم ريال مدريد إيمانويل أديبايور على ضرورة المرور إلى دور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا ولهذا فهم في أمس الحاجة إلى تجاوز توتنهام الإنجليزي محذراً من قوة هذا الفريق الإنجليزي.
وحسب موقع «جول» أضاف لموقع بي وين :لدينا فرصة اللعب على أرضنا في مباراة الذهاب حيث يجب علينا استغلالها لنذهب إلى مباراة الإياب بارتياح أكبر. نحن نحترم توتنهام لأنه فريق كبير ولكن علينا فرض أسلوبنا وتسجيل عدة أهداف فنحن ريال مدريد.
وتابع كلامه بالحديث على المستوى الشخصي : لا يهم إن سجلت هدفًا أو اثنين أو ثلاثة فالأهم هو أن يمر الفريق إلى نصف النهائي فنحن وجمهورنا بحاجة إلى ذلك .
وأنهى كلامه بقوله: بالتأكيد الفوز بدوري الأبطال سيكون صعباً خاصة أمام فرق كمانشستر أوتشيلسي أو برشلونة ولكننا لا نخاف أحدا فبهذا الفريق وهذا المدرب وهذا النادي الرائع نستطيع أن نفعلها. إن وثقنا في إمكانياتنا ستكون كفتنا هي الأرجح.
الى ذلك قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عَقد اجتماعاً طارئاً لبحث كيفية التعامل مع الطريقة المُبالغ فيها التي احتفل بها واين روني -مهاجم مانشستر يونايتد- عقب إحرازه للهدف الثالث في مرمى ويستهام بافتتاح الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي السبت، ولتفوهه بألفاظ نابية مرفوضة سمعها الجميع وألتقطتها كاميرات التلفزيون.
وسيصدر الاتحاد قراره التأديبي اليوم لمعاقبته بصورة رادعة، ويبدو أنه لم يفلت هذه المرة من العقاب كما فلت الشهر قبل الماضي عندما تم التغاضي عن معاقبته عقب ضربه لاعب نادي ويجان ماكارثي بالمرفق لعدم اكتمال الأدلة.
مدير الهيئة الإدارية في الاتحاد الإنجليزي «السير تريفور بروكينج» قال: سيتم التحقيق في سلوك روني غير الرياضي الذي اتبعه في ملعب أبتون بارك وسيكون لدينا قرار اليوم.
وقال بروكينج لهيئة الإذاعة البريطانية: كانت مفاجآة بالنسبة لنا الطريقة التي احتفل بها بالهدف الثالث، وهذا شيء يتعين علينا النظر إليه بعين الاعتبار.
روني قرر أن يصدر اعتذار رسمي في بيان على موقع مانشستر يونايتد قال خلاله: أريد الإعتذار عما بدر مني أثناء احتفالي بالهدف، خاصةً لمن لديه أطفال كانوا يشاهدون المباراة، كل ما في الأمر عواطفي كانت مُتأججة، وهذه ردة فعلي بسبب الحالة التي كنا نمر بها في اللقاء، لكن هذا لم يكن في محله، وألفاظي تلك لم تكن موجهة إلى أي أحد.

حارس عُمان مطلوب في آرسنال
كشفت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عن دخول آرسنال سباق الراغبين في التعاقد مع الحارس العماني «علي الحبسي» المعار من بولتون إلى ويجان أثليتك حتى نهاية الموسم الجاري.
الدولي العماني الذي يقدم عروضاً استثنائية هذا الموسم أخرها كان في المباراة أمام توتنهام التي انتهت بالتعادل السلبي بَفضل تألقه طيلة الـ90 دقيقة، يعرف جيداً أن عودته لـ «ريبوك ستاديوم» باتت أشبه بالمستحيلة نظراً لوجود الحارس ياسكلاينين الذي يثق فيه المدرب أوين كويل ويعتبره الحارس الأول لبولتون، لذا أشارت بعض التقارير الإنجليزية أن إدارة بولتون لن تمانع في بيع الحارس لكن بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن الأربع ملايين جنيه إسترليني.
هذا وقد أكدت الشبكة أيضاً دخول الثنائي أستون فيلا وليفربول في الصفقة مما يعني أن الصراع سيحتدم على حارس «جي جي بي» لا سيما بعد دخول آرسنال في الصفقة التي يتوقع كشاف النجوم آرسن فينجر بأنها ستحل مشكلة حراسة مرمى المدفعجية التي تسببت في غياب البطولات عن الفريق في أخر ست سنوات.
الجدير بالذكر أن فينجر سبق له وأشاد بعلي الحبسي عقب انتهاء مباراة آرسنال وويجان أثليتك التي انتهت لمصلحة الفريق اللندني بثلاثية نظيفية.

«يونايتد» على استعداد لبيع برباتوف لليوفي
أعد سير أليكس فيرجسون العُدة لانفاق الكثير من الأموال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوف مانشستر يونايتد بهدف تجديد الدماء والمنافسة أكثر وأكثر على البطولات كل موسم، ولكن ما معه ليس كافياً لاتمام بعض الصفقات لصالحه أمام عمالقة سوق الانتقالات هذه الأيام أمثال مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وحتى بايرن ميونيخ الذي دخل السوق الإنجليزية لمحاولة ترميم خط دفاعه، لذا قد يذهب للاستغناء عن بعض عناصره لدعم خزائنه.
مصدر أكد أن المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف -هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 20 هدفاً- المرشح الأكبر لمغادرة أولد ترافورد الصيف المقبل والتوجه إلى يوفنتوس الإيطالي أو بايرن ميونيخ الألماني.
وحسب المصدر فان فيرجسون على استعداد لبيع لاعبه بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني، المهاجم البلغاري أراد يريد انهاء مسيرته على ملعب أولد ترافورد، وقام بفتح باب المحادثات مع إدارة الشياطين الحمر لتحقيق هذه الرغبة بعقد جديد يمتد لثلاثة سنوات قادمة براتب أسبوعي يصل لنحو 120 ألف جنيه إسترليني، لم يتبق سوى عام كامل على انتهاء عقده الحالي الذي سينتهي في صيف 2012، وتفكر إدارة اليونايتد في التخلص منه الآن بمبلغ جيد قبل كانون ثاني 2012 الذي سيصبح للاعب حق التفاوض للانتقال الحر.
وإنضم بيربا لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من توتنهام هوتسبير عام 2008 بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، ورغم هذا المبلغ الكبير إلا أنه لم يُحقق النجاح الكامل في أولد ترافورد إلا هذا الموسم ويريد فيرجسون التخلص منه هو في قمة عطائه ليحصل على مبلغ جيد يتيح له القدرة على الانفاق في صفقة لوكا مودريتش لاعب وسط توتنهام أو فيسلي شنايدر لاعب وسط إنتر نسيونالي الإيطالي بالإضافة للثنائي الإنجليزي جاك رودويل وأشلي يونج، وحارس بديل قد يكون دي خيا من أتلتيكو مدريد.
الإشارة الأهم فيما يخص عدم شروع اليونايتد في تجديد عقد بيرباتوف، هي تجديده لعقود عدد ضخم من لاعبيه أمثال باتريس إيفرا، واين روني، دارين فليتشر، نيمانيا فيديتش وريان جيجز وحتى مايكل كاريك الذي كان مهدداً بالرحيل تم تجديد عقده، وتبقى الثنائي بيرباتوف وسكولز.

شكوك حول انتهاء موسم جيرارد
أكد مصدر مسؤول في ليفربول بأن موسم قائد الفريق ستيفن جيرارد قد انتهى، وذلك بعد أن تفاقمت إصابته في الفخذ التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية وكان من المفترض أن يتعافى منها في الوقت الراهن.
وانتظرت جماهير الريدز زعيمها يدافع عن ألوان الفريق في مباراة أمام ويست بروميتش ألبيون أول أمس والتي انتهت لمصلحة الأخير بهدفين نظيفين، لكن من سوء طالعه تفاقمت الإصابة خلال مشاركته في الحصة التدريبية التي سبقت المباراة، ما أدى إلى غيابه عن المواجهة التي أهدرت فرصة تقليص الفارق مع توتنهام صاحب المركز الخامس والذي تعادل مع ويجان أثليتك بدون أهداف.
الجدير بالذكر أن ليفربول خسر أيضاً خدمات الثنائي جلين جونسون ودانييل أجير في المباراة لينضما لقائمة المصابين التي تضم الرباعي جيرارد، مارتن كيلي، أوريليو و شيلفي.

كابيللو يتمنى أن يترك بصمته مع «الإنجليزي»
يأمل فابيو كابيللو في أن لا تنساه جماهير كرة القدم الإنجليزية بعد أعوام الفشل التي صاحبت منتخبهم الأول في السنوات المقبلة التي ستلي رحيله عن تدريب الفريق عقب نهائيات يورو 2012.، ومن المحتمل أن يكون هاري ريدناب المدرب الحالي لنادي توتنهام هوتسبير.
المدرب الإيطالي المُخضرم يحاول تحقيق المجد للبلاد التي تستضيف أفضل دوري كرة قدم في العالم (البريميرليج) والتي تبتعد عنها الألقاب والبطولات منذ أكثر من نصف قرن عندما عانقوا كأس العالم 1966 أمام المنتخب الألماني الغربي تحت قيادة المحنك «ألف رامسي».
ويعلم مدرب ريال مدريد الأسبق أن كسر حالة الجفاف، مهمة شاقة للغاية لاسيما ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 (أخر اختبار له) والمقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا لأنها ستكون ممتلئة عن بكرةَّ أبيها بالمنتخبات الطامحة لنيل اللقب الأقوى بعد كأس العالم.
لكنه مُقتنع بأن الوقت قد حان لرؤية شعار الأسود الثلاثة يَصعد لمنصات التتويج مع العناصر الحالية في المنتخب أمثال جاك ويلشير، أندي كارول، جو هارت، داني ويلباك وأشلي يونج والمزيد من اللاعبين الصاعدين الواعدين الذين اكتسبوا خبرة عريضة بفضل(إشراكه لهم) بصفة أساسية في التصفيات الحالية للبطولة الأوروبية محاولاً لفت نظر الجماهير إلى أنه صنع فريقاً شاباً لهم سيقطف الثمار عن قريب إن لم يكن في اليورو ففي كأس العالم 2014 أو 2018.
وقال كابيللو: سأكون سعيداً حقاً إذا ذهبنا إلى أبعد ما يمكن أن يتخيله أي أحد، لكن إذا لم أفعل وربح الفريق يوماً ما بطولة سأفخر بأنني ساعدتهم لتحقيق هذا الفوز لأنني مَن منحهم فرصة المشاركة بصورة مستمرة.
وأضاف: أنا أعمل بمهنية، وأرجو من الجميع أن يتذكر جيداً استخدامي للاعبين الكبار والصغار، وليس كبار السن فقط.
بعض وسائل الإعلام البريطانية تكهنت بأن موافقة كابيللو على السفر إلى البرازيل لحضور حفل سحب قرعة التصفيات المؤهلة للمونديال تعني تجديد الثقة فيه للبقاء لفترة أطول لتدريب المنتخب الإنجليزي، لكن كابيللو قال في تصريحاته أمس أن العمر الافتراضي لأي مدرب مع أي فريق هو فقط أربعة أعوام رغم النجاح الكبير الذي حققه فيرجسون وفينجر في أولد ترافورد ولندن.
وقال كابيللو: أمر المنتخبات مختلف عن الأندية، فنحن نلعب 12 مباراة فقط في السنة، لذلك فمن المستحيل الحصول على المزيد من السنوات لأن هذا مُمل بالنسبة لي، فبعد أربعة سنوات من الصعب كمدير فني الاستمرار، ولكن أيضاً الأمر متعلق بالأندية فمن المهم تغيير التكتيك وطريقة التدريب، فهذا الأمر ممل بالنسبة للاعبين ومن الصعب أن تجد شيئاً تحفيزياً لهم».
لكن استثنى فيرجسون وفينجر من هذه القضية بقوله: ن حالة السير أليكس وآرسين مختلفة، فمن الصعب إيجاد أحد مثلهما.

زي روبرتو يحطم الأرقام
خاض البرازيلي زي روبرتو لاعب وسط هامبورج الألماني مباراته رقم 331 في الدوري الألماني (البوندسيلجا) السبت، ليُصبح أكثر لاعب أجنبي مشاركات في تاريخ البطولة.
وتجاوز زي روبرتو (36 عاما) الرقم القياسي السابق للبوسني سيرجي بارباريز الذي خاض 330 مباراة بالبوندسليجا، بعدما شارك في مباراة فريقه أمام هوفنهايم والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وبدأ اللاعب الدولي البرازيلي السابق مسيرته في الدوري الألماني عام 1998 مع باير ليفركوزن قبل أن ينضم إلى بايرن ميونيخ ويلعب معه بين عامي 2002 و2006 ثم عاد إلى بايرن بعد عام قضاه على سبيل الإعارة مع سانتوس البرازيلي وأخيرًا انضم إلى هامبورج في عام 2009.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أديبايور يُحذر من قوة توتنهام .. وروني مهدد بالعقوبة رغم اعتذاره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: