منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 أسرار من قمة الوحدات والرمثا.. وشلباية يواصل توجيه الرسائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أسرار من قمة الوحدات والرمثا.. وشلباية يواصل توجيه الرسائل    الأربعاء أبريل 06, 2011 3:46 pm

الأهلي يباشر اجراءات شكوى تهبيطه

عمان - عودة الدولة- تحت المجهر زاوية اسبوعية جديدة في «الرأي» تنشر كل أربعاء تلاحق التفاصيل خلف الخبر وتكشف ما يحدث وراء الكواليس وفق مصادر موثوقة.
«الرأي» كعادتها في اخبارها الحصرية ستتابع عن قرب ما يلي الخبر بكافة المضامين حرصا منها على وضع القراء بالحقيقة المجردة مدعمة بالصور والوثائق.

الأهلي يباشر اجراءات الشكوى بشأن الهبوط
بدأ الاهلي خطواته الرسمية لمخاطبة الاتحادين الدولي والآسيوي لتقديم الشكوى الرسمية بشأن تهبيطه للدرجة الاولى.
وقرر الاهلي في اجتماع مجلس الادارة الذي عقد الليلة قبل الماضية بحسب عضو المجلس عوني نغوي تسمية المحامي عامر السعيد لمتابعة كافة شؤون الشكوى وفقا للاجراءات الرسمية حيث تم مخاطبة الاتحاد الاردني للحصول على كافة الاوراق التي رافقت عملية التهبيط.
كما قرر الاهلي الاعتراض على تثبيت نتيجة مباراة الفريق امام شباب الاردن في دوري الشباب (2/4) والتي اشرك فيها شباب الاردن (6) لاعبين من فئة ت17 رغم ان التعليمات تسمح باشراك (4)، الى جانب اعادة هيكلة الاجهزة الفنية لكافة فرق النادي لكرة القدم.

شلباية يكسب الرهان
كسب مهاجم الوحدات محمود شلباية الرهان بعد العودة من رحلة الاصابة التي ابعدته عن الملاعب مؤقتاً.
شلباية الذي انفتحت شهيته التهديفية لا زال يثبت انه المهاجم الابرز في سماء الكرة الاردنية من خلال افلاته من الرقابة الدفاعية في مشاهد عدة كان آخرها الليلة قبل الماضية امام الرمثا وسجل هدف الافتتاح بالاضافة الى صناعة العديد من الكرات لزملائه.
شلباية كان يتهامس مع اصدقائه قبل اللقاء انه سيسجل ليكسب الرهان في الوقت الذي يطالب انصار فريقه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بضرورة استدعاء المهاجم الخبير..بالمناسبة رسائل شلباية نحو المدير الفني عدنان حمد عادت من جديد خصوصا في المباريات الصعبة.

قصص خضراء من القمة
حملت مباراة الوحدات والرمثا الليلة قبل الماضية قصص خضراء خارج اطار المباراة وتحديدا بعد صافرة النهاية.
اولى تلك القصص بدأها المدير الفني الكرواتي درجان عندما اهدى المدرب عبدالله ابو زمع قميص كتب عليه (كل عام وانت بخير .. مبروك الدوري).
استكمالا للقصة توجه دراجان الى غرف الغيار مباشرة وعندما تم توجيه السؤال له عن السر قال لـ «الرأي» انه يفعل ذلك دائما بعد حسم كل بطولة لانه يعتقد انه انجز المهمة المطلوبة وعلى اللاعبين وبقية الجهاز المعاون مواصلة الافراح نظير تعبهم وانجازهم الكبير.
في التفاصيل ايضا ان انصار الوحدات رفعوا يافطات تطالب بالتجديد لدراجان، وهو الامر الذي ينتظر بحثه عندما تعلن نتائج الانتخابات منتصف نيسان الجاري علما ان عقد الجهاز الفني يمتد حتى يوم (26) ايار المقبل.
الى ذلك شهدت المباراة مشاركة الحارس مالك شلبية رغم انه يعاني من ظروف صعبة لوجود والده في المستشفى منذ عدة ايام، حيث ان شلبية يتواجد يوميا في المستشفى الى جانب والده ثم يتوجه الى العمل قبل المشاركة في التدريبات، والغريب ان شلبية لم يكن جاهزا للقاء لكن الجهاز الفني ابلغه بحماية عرين «الاخضر» ليتألق وينقذ مرماه من عدة فرص محققة للتسجيل.
ابرز المشاهد التي لفتت الانظار أن مدافع الرمثا شادي ذيابات الذي تعرض الى الاصابة اثناء مغادرته ستاد الملك عبدالله برفقة المعالج، تفاجأ بجمهور الوحدات يحمله ويوصله الى الباص في منظر يدل على الروح الرياضية العالية، كما أن انصار الناديين دخلا المدرجات معاً وغادرا معاً..بقي الاشارة أن ذيابات سيتم عرضه على الطبيب اليوم لتشخيص اصابته ومدى حاجته للراحة.

..ودموع الفرحة تطارد عبدالحليم
لم يتمالك لاعب الوحدات احمد عبدالحليم نفسه عندما ظفر الوحدات باللقب لتسقط منه دموع الفرحة على حد تعبيره.
عبد الحليم اشار انه كان يتمنى المشاركة في المباراة المهمة لكن الظروف حجبته عن ذلك ليضطر الى متابعتها عبر الشاشة في البيت برفقة الاهل.
يقول عبد الحليم الذي اصيب اثناء لقاء المنتخب الوطني ونظيره الكوري الشمالي الودي على هامش المعسكر الذي اقيم في الامارات: تمنيت التواجد مع زملائي لاشاركهم الفرحة ولكن قدر الله وما شاء فعل.
بذات السياق تأكد رسميا أن اصابة عبد الحليم في الركبة بحاجة الى اجراء عملية جراحية الاسبوع القادم بانتظار تحديد الموعد الرسمي.

رديف الوحدات يظهر الجمعة
أعلن الوحدات تشكيلته التي ستخوض مواجهة بعد غد الجمعة امام الجزيرة على ستاد الملك عبدالله في الاسبوع العشرين من دوري «المناصير» للمحترفين.
ذكرت مصادر موثوقة في الجهاز الفني أن التركيز سيكون على اشراك الوجوه الشابة والرديفة في اللقاء وفهم انها ستضم محمود قنديل، احمد ابو حلاوة، محمود وشاح، محمد المحارمة (فادي شاهين)، احمد الياس، يحيى جمعة، مالك البرغوثي، عيسى السباح، احمد الشعلان الى جانب المحترفين فهد العتال، احمد كشكش.
واوضح المصدر ان كشكش تأخر وصوله لوجوده في الضفة الغربية لبعض الاجراءات.

«الطوارئ» تنقذ الجزيرة
نالت لجنة الطوارئ في نادي الجزيرة المديح الكبير من جمهور فريق كرة القدم الذي كان يخشى على فريقه الهبوط.
الرضا التام جاء بعد أن حقق الفريق اربع نقاط مهمة تمثلت في التعادل أمام الفيصلي سلبيا دون اهداف ثم الفوز على الحسين 2/0، ليضع الجزيرة خطوات آولية في الهروب من الشبح الذي طارده في مرحلة الآياب.
وكانت اللجنة التي تم تشكيلها تابعت تدريبات الفريق الاخيرة ما ساهم بتفقد اللاعبين واحتياجاتهم والشد من آزرهم في الدفاع عن عراقة النادي، وفهم ان اللاعبين ينتظرون المكافآت التي وعدوا بها في الايام الاخيرة، وتضم لجنة الطوارئ رئيس النادي سمير منصور ونور الجبالي ووائل ابو قياص وسليمان الحجاوي.

«الجيش السوري» يبلغ حسونة بفسخ العقد
ذكر مدير نشاط كرة القدم في نادي الجيش السوري حسن سويدان انه ابلغ محترف الفريق الاردني حسونة الشيخ بفسخ عقده.
وقال سويدان في رده على هاتف «الرأي» انه ارسل كتابا للاعب يبلغه بذلك حمل فيه حسونة السبب الذي دفع ادارة النادي اتخاذ مثل هذا القرار.
تضمن الكتاب بحسب ما اورده مدير نشاط كرة القدم في النادي السوري الاسباب الكاملة وراء ذلك وهي: طلب اللاعب حسونة الشيخ من المدير الفني ايمن الحكيم اعفائه من المشاركة امام الفيصلي في الجولة الاولى من كأس الاتحاد الآسيوي التي جرت بتاريخ 2-3-2011، تأخر اللاعب عن الالتحاق بمعسكر الفريق الذي سبق المباراة في محافظة اربد لمدة يومين، ادعاء اللاعب الاصابة، التصريح لوسائل الاعلام انه لن يشارك في مباراة ضد ناديه السابق الفيصلي، مخالفته لمفهوم الاحتراف، بالاضافة الى انه بعد التدقيق تبين أن اللاعب عندما وقع مع الجيش كان موقوفا في بلاده».
في ذات الاتجاه تحدث مدير نشاط كرة القدم حول المحترف الاردني الآخر احمد هايل «اللاعب ملتزم ونحن سعداء لعودته لصفوف منتخب بلاده ولن نمانع في يوم الايام التحاقه لما يعود عليه بالفائدة الفنية، لكننا عاتبون عليه عندما ابدى امتعاضه من تبديله في المباراة التي جمعت الجيش السوري والنصر الكويتي في المحطة الآسيوية وعليه نتسائل عندما يوقع اللاعب عقد احترافي هل يوجد فيه شرط أنه يلعب اساسياً».

الزريقي يعلن اعتزاله
اعلن لاعب نادي الحسين والبقعة السابق لكرة القدم عمار الزريقي اعتزاله بعد التحاقه بدورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث والتي تستمر حتى 12 الجاري.
الزريقي الذي أكمل عامه الرابع والثلاثون اوضح انه يريد الاتجاه للتدريب بعد مسيرة حافلة في الملاعب، حيث سبق له خوض تجربة احترافية في نادي ثقافي طولكرم كما انه لعب موسم في صفوف اليرموك على سبيل الاعارة.

على طريق النجومية
لم يكن يعرف نجم خط وسط منتخب الشباب لكرة القدم احسان حداد ان طريق الشهرة ستقتح له ابوابها دفعة واحدة.
حداد لاعب العربي صاحب الـ16 عاما ظهر مبكرا في صفوف منتخب الواعدين بعد أن رآه اداري الفئات العمرية محمود الخصاونة واحضره لفريقه لتبدأ حكاية نجومية اللاعب بسرعة قصوى.
شارك اللاعب الذي يسكن في منطقة ايدون في محافظ اربد عروس الشمال في العديد من البطولات المهمة آخرها العام الماضي في النهائيات الآسيوية التي اقيمت في اوزبكستان ليتلقى عرض من مدرسة نادي بشتكشاش التركي الذي طلب انذاك تسويقه، الامر الذي جعل العربي يقوم بترفيعه لصفوف الفريق الاول ثم تم استدعاؤه لصفوف منتخب الشباب.

بعيداً عن الرسميات
مدرب منتخب وطني للعبة جماعية اشترط على اتحاد اللعبة زيادة راتبه نظير تجديد العقد .. الاتحاد وافق على الطلب وبقي تحديد موعد التوقيع.
ابدى كفرسوم تحفظه على الطاقم التحكيمي الذي ادار مواجهته امس الاول امام الفيصلي والتي جرت على ملعب الامير هاشم.
فهم ان كفرسوم ابدى ملاحظات لاتحاد كرة القدم حول بعض الحالات، حيث ترى ادارة النادي وفق مصدر امسك عن ذكر اسمه عدم احتساب الحكم عبدالرزاق اللوزي هدف صحيح للفريق واحتساب ركلة جزاء للفيصلي غير صحيحة، وعدم صحة طرد المدافع برايت، ورشحت اخبار أن كفرسوم طلب من دائرة الحكام عدم اسناد أيا من مبارياته القادمة للحكم اللوزي.
تأجلت انتخابات نادي اليرموك حتى (18) الجاري لعدم اكتمال النصاب، حيث تضم الهيئة العامة (230) سددوا اشتراكاتهم ويحق الانتخاب في الموعد القادم شريطة حضور (25%).
باشرت امس اللجنة التأديبية دراسة الاعتراض المقدم من نادي الامير زيد بن الحسين حول احتجاجه على مباراته امام الشهابية بدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم والتي ادعى فيها حدوث عملية غير قانونية بإشراك لاعبين غير مسجلين، وتستكمل اللجنة غداً الخميس مناقشة الاعتراض لاتخاذ القرار حياله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار من قمة الوحدات والرمثا.. وشلباية يواصل توجيه الرسائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: