منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 لا جديد .. في الأسبوع العشرين من دوري «المناصير»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: لا جديد .. في الأسبوع العشرين من دوري «المناصير»    السبت أبريل 09, 2011 11:25 am



عمان - الرأي - لم يحمل افتتاح الاسبوع العشرين من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم اي جديد بعد تعادل الوحدات الذي ضمن اللقب مع الجزيرة (2/2) على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة في الوقت الذي خرج فيه الفيصلي والحسين من ستاد الامير محمد بالتعادل (1/1).
نتائج الامس رفعت رصيد الوحدات الى (45) نقطة على القمة، في حين زحف الجزيرة الى النقطة (19) دون ان يراوح المركز الثامن، وبقي الفيصلي ثالثاً رغم تقدمه للنقطة (31)، وواصل الحسين معاناته في مركز الهبوط «الحادي عشر» برصيد (12) نقطة.
وتختتم اليوم منافسات الاسبوع باقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي العربي (16 نقطة) واليرموك (19) عند الرابعة عصراً على ملعب الامير هاشم بالرمثا، وعند السادسة مساءً يتواجه كفرسوم (13) وشباب الاردن (32) على ستاد الحسن، منشية بني حسن (26) والرمثا (22) على ستاد الامير محمد.


الجزيرة (2) الوحدات (2)

بـ »شخصية« البطل


عمان - لؤي العبادي

رفض الوحدات ان يخرج امام الجزيرة خاسرا، ولعب بشخصية البطل وقلب تخلفه بهدفين الى تعادل 2-2 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.
الوحدات لعب في المباراة التي جرت لحساب الاسبوع العشرين من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم، بواقعية مكنته من التعادل رغم الخطورة الاكبر التي ظهر عليها الجزيرة معظم فترات اللقاء.
مثل الجزيرة (19 نقطة): حماد الاسمر، يونس أديسون، محمد الباشا، سالم العجالين، ماجد محمود، محمد مصطفى، احمد سمير (سهيل الماضي)، لؤي عمران، رائد النواطير، امجد الشعيبي ، صالح الجوهري (مراد مقابلة).
مثل الوحدات (45 نقطة): محمود قنديل، احمد ابو حلاوة (محمود شلباية)، محمود وشاح، فادي شاهين (باسم فتحي)، احمد الياس، عيسى السباح، يحيى جمعة (رأفت علي)، اسامة ابو طعيمة، مالك البرغوثي، عامر ابو حويطي، فهد العتال.

قصة الأهداف
الجزيرة
د. 30: تسلم الشعيبي كرة في وسط الميدان مررها بينية ضربت الخط الدفاعي للوحدات فوصلت للجوهري الذي سددها اول مرة بأحضان قنديل قبل ان تعود اليه ويودعها الشباك.
د.40: نفذ العجالين كرة جانبية من منتصف الملعب تقريبا لسمير الذي فاجأ الجميع بإرسالها تسديدة قوية لافة غالطت قنديل لتستقر في المقص الايسر لمرماه.

الوحدات
د. 45+1: توغل السباح على الجهة اليسرى وارسل عرضية نموذجية وجدت ابو حويطي يتأهب ويحولها برأسه داخل شباك الاسمر.
د. 58: تسلم ابو حويطي بينية ابو طعيمة لتتم عرقلته داخل المنطقة ويكتسب ركلة جزاء نفذها البديل فتحي ناجحة في المرمى ولكن بعد اعادتها للمرة الثالثة من الحكم.

شريط الفرص
الوحدات
د. 17: سدد ابو حويطي كرة بعيدة كادت ان تغالط الاسمر المتقدم عن مرماه قبل ان ينقذ الموقف ويصدها.

الجزيرة
د. 28: ارسل عمران ركنية مرت من الجميع وكادت ان تلامس رأس الجوهري غير المراقب، لكن الاخير كان ابطأ منها وذهبت دون متابعة تذكر.
د. 61: حول العجالين عرضية مرت من قنديل في اتجاه المرمى فوجدت ابو حلاوة يبعدها قبل تجاوزها خط المرمى.
د. 66: استلم النواطير كرة داخل المنطقة ووضعها امام الجوهري المقابل للمرمى فسددها مباشرة ارتدت من اقادم قنديل لركنية.
د.73: انطلق النواطير من وسط الميدان وهيأ كرة للجوهري الذي سدد فور تسلمها كرة قوية وجدت قنديل يوقفها.

قرار
د. 56: احتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة ابو حويطي داخل المنطقة تقدم باسم فتحي لتنفيذها في المرة الاولى ليعيدها الحكم مرة ثانية ومن ثم ثالثة بداعي دخول اللاعبين المنطقة قبل تنفيذها، وقبل ذلك احتج لاعبو الجزيرة كثيرا على احتساب الركلة.
د. 62: طالب لاعبو الجزيرة احتساب كرة العجالين التي ابعدها ابو حلاوة من فوهة المرمى هدفا، بحجة انها تعدت خط المرمى.
د.85: لم يحتسب الحكم الهدف الذي سجله ابو حويطي بعد «ثابتة» رأفت بداعي انها لامست يده قبل دخولها وباشارة من الحكم المساعد الثاني.

الرسم التكتيكي
غابت النزعة الهجومية الصريحة عن اداء كلا الفريقين ، وفي الوقت الذي اكتفى فيه ابو طعيمة والبرغوثي والعتال بتنفيذ تحركات عرضية لم يجد الوحدات طريقا سالكة لمرمى الاسمر سوى عبر محاولات خجولة، وفي المقابل لعب الجزيرة بالمثل لكنه اعتمد على الاطراف حيث النواطير وعمران في مساع منه لتموين الجوهري في الامام.
تغيرت ملامح الاداء بعدما سجل الجوهري هدف السبق للجزيرة، حيث لجأ الوحدات لتكثيف طلعاته الهجومية وبات السباح والعتال وكذلك ابو حويطي اقرب الى المرمى اكثر من أي وقت مضى، وهذا دفع بالجزيرة لترتيب اوراقه بصيغة دفاعية قادها الباشا واديسون والعجالين ومحمود، فنجحوا في تضييق المساحات امام تحركات منافسيهم، واستغلوا هذا الجانب في طلعات مضادة كانت مثمرة ايضا من خلال الهدف الثاني، الذي كان الرد عليه متأخرا في اخر دقائق الشوط الاول عبر هدف تقليص الفارق للوحدات.
غير الوحدات من منظومة ادائه على فترات منذ انطلاقة الحصة الثانية ومع ذلك تغير شكل المباراة كاملا، اذ باتت الالعاب اكثر انفتاحا على المرميين، وتحديدا عقب هدف التعديل للوحدات.
الوحدات تواجد بأكثرية عددية في وسط الميدان، وفي ظل مساعيه الواضحة للتسجيل وجد النواطير والجوهري وسمير مساحات جيدة في الخط الدفاعي امام قنديل، وهو جانب اتاح للفريق تهديد المرمى اكثر من مرة، قبل ان يغامر الوحدات بالزج بشلباية في الهجوم على حساب ابو حلاوة في الدفاع، ليرد الجزيرة على ذلك باشراك مقابلة في الوسط، فتفاوتت الفائدة المجنية من هذه الخطوات او تلك رغم ان الافضلية النسبية دانت للوحدات معظم اوقات الشوط.

أفضل لاعب
صالح الجوهري مهاجم الجزيرة: بعيدا عن الهدف الذي سجله الجوهري، فقد استحق لقب الافضل بتحركاته الايجابية بين دفاعات الوحدات، وفتح المجال امام بقية رفاقه للوصول والتهديد.

الرؤية الفنية
خالد عوض / الجزيرة: قدمنا مباراة كبيرة، وكان بالامكان الخروج بالنقاط الثلاث، لكن بشكل عام كان التعادل مستحق اونا راضٍ عن اداء اللاعبين والنتيجة.
الوحدات: تعذر الاتصال بالمدير الفني دراجان ومساعده عبدالله ابو زمع.
الحكام: طارق دردور ويساعد فيصل شويعر وعبدالرحمن عقل وسليمان دلقم رابعا.


الحسين (1) الفيصلي (1)


نقطة بنقطة

الزرقاء - زهير الشقيري

تعادل أمس فريقا الحسين والفيصلي 1/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الامير محمد بالزرقاء في اطار مباريات الاسبوع العشرين لدوري المناصير المحترفين بكرة القدم.
تقدم الحسين في البداية بهدف عن طريق عمر عثامنة، ورد عليه الفيصلي بالتعادل بامضاء وسيم البزور نهاية الشوط، وشهدت الفترة الثانية اثارة وتبادلا في الهجمات مع افضلية واضحة للحسين الذي اضاع العديد من الفرص الخطيرة.
مثل الفيصلي (31): لؤي عمايرة، معن ابو قديس، وسيم البزور، عبد الاله الحناحنة، علاء مطالقة (قصي ابو عالية)، شريف عدنان، عامر ابو عامر، انس حجي (سامر سميح)، خليل بني عطية، عبد الله العطار، عبد الهادي المحارمة.
مثل الحسين (12): محمد الشطناوي, حاتم بني هاني, عبد الله صلاح, سمير قازان, انس الشهابات , علي عقاب, وعد الشقران, محمد العلاونة, عمر عثامنة, فادي القط (سعود المجرشي) مراد ذيابات (محمود الرياحنة).

شريط الفرص
الحسين
د12. مرر عثامنة كرة عرضية للقط سددها ارتدت من العارضة.
د 27. وجه عثامنة تسديدة قوية من خارج المنطقة ابتعد قليلا عن القائم.
د 37. سدد العثامنة كرة قوية من خارج المنطقة ارتدت من القائم.
د 62. سدد العلاونة قذيفة هزت الحارس.
د 65. سدد عثامنة كرة قوية اخرجها الحارس بصعوبة الى ركنية.
د 67. نفذ العلاونة ركلة ركنية ارتدت من القائم.

الفيصلي
د 16. سدد الحناحنة قذيفة بعيدة المدى اصابت القائم.
د 28. نفذ حجة ركلة ثابتة على راس البزور سددها في الشباك الجانبية للمرمى.
د 30. هيأ عامر كرة الى انس لم يجد التعامل معها.
د 43. ارسل شريف كرة عرضية سددها عامر رأسية ابعدها المدافع ركنية.
د 44. سدد انس كرة من بين المدافعين مرت بجوار القائم.
د51. سدد بني عطية قذيفة مرت بجوار القائم.
قصة الهدفين

الحسين
د11. عكس العلاونة كرة عرضية من الميمنة مستغلا خروج العمايرة من مرماه حطت على رأس عثامنة الذي اكملها في مرمى الفيصلي الخالي هدف السبق.

الفيصلي
د 44 توغل الحناحنة من المسيرة وعكس عرضية ارتقى لها البندور وزرعها في شباك الشطناوي هدف التعادل.

الرسم التكتيكي
دخل الفريقان فترة جس نبض فانحصرت الالعاب في وسط الميدان وشددا على الجانب الدفاعي والمراقبة الفردية والضغط على اماكن تواجد الكرات.
وسرعان ما نفذ الحسين ايقاعا سريعا بنقل اللعب الى ملعب الخصم وسط تظيم لصفوف الفريق وخطوطه مبادراً بالاندفاع الى الامام وبخيارات هجومية متعددة من الشقران في مركز الالعاب وعقاب والعلاونة على الاطراف وبزغ نجم العثامنة الذي كان الافضل وشكل خطورة واضحة على مرمى الفيصلي سواء بتوغلاته او بتمريراته المدروسة الى الذيابات والقط، ففرض الفريق افضلية فنية في الزخم الهجومي والكثافة الهجومية لينجح الفريق في تسجيل هدف السبق، لكن الفيصلي كان له رأي اخر ورد على الهدف وفرض اسلوبه، حيث اسند مهمة صانع الالعاب الى بني عطية وترك مهمة الاجنحة من الوسط لانس وعامر في الوقت الذي تحرك فيه راسي الحربة العطار والمحارمة على طول جزاء الحسين مشددين على ادراك التعادل والذي تحقق في الزفير الاخير من الشوط.
واشدت الاثارة وتغير المشهد الكروي الحصة الثانية بتبادل الفريقان الهجمات لتغيير واقع المباراة وشدد الحسين من هجماته وفق الايقاع السريع وتناوب لاعبوه على التسديد البعيد على مرمى الفيصلي واشرك على فترات كلا من منتصر الهياجنة وسعود المجد ومحمود الرياحنة لتفغيل خطوط الفريق وكذلك الفيصلي الذي كان قد اشرك ابو عالية وسامر سميح والمبيضين لزيادة القوة الهجومية والوسط الا ان التوفيق غاب عنهم.

أفضل لاعب
استحق لاعب وسط الحسين عمر عثامنة افضل لاعب في المباراة كونه عمل على ربط خطوط الفريق والقيام بالعديد من الطلعات الهجومية الخطيرة.

الرؤية الفنية
مدرب فريق الحسين اسامة القاسم: ان الحظ عاندنا في الشوط الثاني حيث ضاعت العديد من الفرص وذلك لحساسية اللقاء وعدم دقة اللمسة الاخيرة.
مدرب النادي الفيصلي راتب العوضات: تعادل بطعم الخسارة لم نقدم اداء جيداً، كما ان الحظ غاب عن اللاعبين في اللمسة الاخيرة.

الحكام
محمد ابو لوم للساحة وعاونة على الخطوط فواز نعيمات ووليد ابو حشيش وراد النمر رابعا



* ثلاث مواجهات في دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم ..اليوم



ستاد الحسن/6 مساءً

شباب الأردن وكفرسوم.. بلا اجتهادات

اربد- علي غرايبة

يدخل شباب الاردن وكفرسوم المواجهة التي تجمعهما عند السادسة مساء اليوم على ستاد الحسن في الاسبوع العشرين لدوري «المناصير» لمحترفي كرة القدم باهداف واضحة لا تحتمل الكثير من الاجتهادات.
شباب الاردن يحتل المركز الثاني على سلم الترتيب برصيد 32 نقطة ويسعى الى الحفاظ على مركزه والابتعاد عن مطارديه وهو يدرك مدى حاجة منافسه للنقاط الثلاثاء.
وعلى الجهة المقابلة باتت الصورة واضحة امام كفرسوم صاحب المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة فهو بحاجة الى الفوز لزيادة غلته من النقاط والابتعاد تدريجيا عن الحسين صاحب المركز الاخير (11) نقطة ضمن مساعيه لتفادي الهبوط والبقاء في دوري المحترفين.
ووفقا للمعطيات السابقة فان النقاط الثلاث ستكون محط اهتمام كلا الفريقين ووفقا للهدف الذي يسعيا اليه الامر الذي من شأنه ان يمنح اللقاء مزيدا من الاثارة والندية رغم انه يعد صداما بين القمة والقاع تبعا للخسارة القاسية التي الحقها الشباب بمنافسه في الذهاب والتي تعد الاكبر في بطولة الدوري 8/1.
اكد رائد عساف مدرب شباب الاردن اهمية المباراة ومدى صعوبتها رغم ان الفريقين يسيران باتجاهين مختلفين واضاف: ننظر الى أي مباراة على انها بطولة بحد ذاتها والهدف واضح امامنا وهو الحفاظ على المركز الثاني والابتعاد عن منافسينا.
وتابع: كفرسوم فريق جيد ومنظم وفي تطور مستمر وخير دليل على ذلك الاداء الذي قدمه الاسبوع الماضي امام الفيصلي لذلك فان تحضيراتنا اخذت طابعا من الجدية والاهتمام واحترام قدرات المنافس وعدم التهاون خاصة وان كفرسوم هو الاخر لديه هدف يسعى الى تحقيقه.
وختم: لا نعاني من أي غيابات باستشناء عمار الشرايدة الذي لن يشارك في المباراة بداعي الايقاف.
وعلى الطرف الاخر اشار مدرب كفرسوم هاجم عبيدات الى اهمية الفوز والظفر بالنقاط الثلاث اذا ما اراد فريقه الحفاظ على اماله في البقاء ضمن فرق دوري المحترفين وقال: نتطلع لمواصلة الاداء الجيد الذي قدمناه امام الفيصلي وكذلك لرد الدين لشباب الاردن في اشارة الى الخسارة القاسية التي آلت اليها مباراة الذهاب والتي ما زالت تؤرقنا لغاية الان.
واضاف: الحماس والعزيمة التي يظهرها اللاعبون في التدريبات وتجاوبهم مع تعليمات الجهاز الفني تجعلني متفائلا بتحقيق نتيجة ايجابية تعزز امالنا في الثبات خاصة وان الفريق يتدرب بصفوف مكتملة باستثناء النيجيري برايت الذي سيغيب بداعي الايقاف .

التشكيلة المتوقعة للفريقين
شباب الاردن: معتز ياسين, داسيلفا,طارق الكرنز, صالح نمر, حازم جودت, عدي زهران, مصطفى شحدة, عمر غازي, تشيلمبو, ماهر الجدع, عبدالله ذيب.
كفرسوم: هيثم بكار, سليمان عزام, عامر علي, ابراهيم عبيدات, بكر عبد الكريم, ليث جمال, معتز قاسم, خيري رفاعي, جوزيه, عادل ابو هضيب, احمد الشقران.
نتيجة الذهاب: فوزشباب الاردن 8/1.
الحكام: ناصر درويش ويساعده عيسى عماوي وأحمد مؤنس وأدهم مخادمة


ستاد الأمير محمد/ 6 مساءً

منشية بني حسن والرمثا .. مع »الكبار«


عمان - نديم الظواهرة

يرمي عند السادسة مساء اليوم منشية بني حسن والرمثا بثقلهما عندما يلتقيان على ستاد الامير محمد في منافسات الاسبوع العشرين من دوري «المناصير» للمحترفين لكرة القدم.
ويسير كل من الفريقين في ذات الطريق سعياً لضمان التواجد في المربع الذهبي مع الكبار في نهاية المطاف، وتتمثل اطماع منشية بني حسن صاحب الرصيد النقطي (26) بالقفز نحو المركز الثالث بعد ضياع الفوز في الاسبوع الماضي امام العربي حيث كانت الانظار تتجه نحو «الوصافة»، بينما الرمثا (22) اكد انه يسير في الطريق ذاتها وخطف احدى اضلاع المربع الذهبي فيما تبقى من مشوار البطولة وتمسكه بكل الفرص المتاحة.
واشار المدير الفني للمنشية فارس شديفات سعي فريقه للابتعاد عن نزيف النقاط، «لم يعد هناك اي مجال للتعويض، كنا ننظر الى المنافسة على مركز الوصيف الا ان التعادل السلبي امام العربي في الجولة الماضية كان اشبه بالخسارة، سنلعب بكل ما لدينا من قوة وسنبذل جهد مضاعف في سبيل تحقيق المركز الثالث».
واضاف: الرمثا فريق جيد، وعملنا في التدريب الاخير على الشقين الدفاعي والهجومي، وركزنا على مفاتيح اللعب في الجانب المقابل، اضافةً الى معالجة العقم الهجومي الذي لازمنا في مباراة العربي، وركزنا في نهاية التدريبات على الرقابة الدفاعية.
وحول الناحية الفنية، قال شديفات: مع غياب صانع الالعاب رضوان شطناوي، سنلعب في طريقة هجومية مع مراعاة الواجب الدفاعي، الا اننا سنتقدم الى ملعب الرمثا مع انطلاقة اللقاء بنهج هجومي واضح يهدف الى التسجيل المبكر.
على الطرف الآخر، ابدى المدير الفني للرمثا مراد الحوراني، تفاؤله من المباراة والتقدم اكثر على سلم الترتيب، «استعدادنا جيد مثله مثل اي استعداد خلال البطولة، النتيجة لا تقبل القسمة على الاثنين والتفريط في اي نقطة يعني التفريط بالتقدم، نعلق امالاً كثيرة في الوصول الى المربع الذهبي».
وأضاف: أداء الفريق في تصاعد، حتى مع خسارة الفريق في الجولة الماضية امام الوحدات الا اننا قدمنا عرض طيب وهددنا مرماهم في اكثر من مناسبة لكن دون استغلال الفرص لكن الامر سيختلف امام منشية بني حسن.
وواصل الحوراني سرده لواقع فريقه نية اللعب بالخطة الهجومية حتى مع غياب شادي ذيابات، محمد السقار، عمر عبيدات واحمد الحوراني للاصابة، وقال في هذا الصدد: عملنا على تعويض الغيابات ولدينا البديل الجاهز القادر على سد الفراغ، ونملك هجوما قوياً ومتميزاً لذا سندخل المباراة بحسب المطلوب منها ومن الضروري ان نلعب بكافة الاوراق الهجومية.

التشكيلة المتوقعة للفريقين
منشية بني حسن (26 نقطة): سلطان شديفات، علي ذيابات، محمود صالح، علي السردي، احمد السلمان، نبيل ابو علي، عودة الجبور، اشرف المساعيد، حسام شديفات، خالد قويدر، ابراهيم الرياحنة.
الرمثا (22 نقطة): عبدالله الزعبي، أمجد الفاضل، محمد ابو زريق، صالح ذيابات، علي خويلة، عبد الحليم الحوراني، داود أبو القاسم، رامي سمارة، موفق الأحمد، حمزة الدردور، جاسم النويجي.
نتيجة مباراة الذهاب: فوز الرمثا 1/0.
الحكام: محمد عرفة، يوسف ادريس، محمد الروابدة وعبدالرزاق اللوزي رابعاً.


ستاد الأمير هاشم/ 4 عصراً

العربي واليرموك.. بين الإقتراب والإبتعاد

الرمثا - ايهاب الشقران

تخضع عند الرابعة عصر اليوم مباراة العربي واليرموك على ملعب الامير هاشم بالرمثا في دوري «المناصير» للمحترفين لمنطق بين الاقتراب والابتعاد عن بعضهما في المراكز.
اليرموك الذي يقبع بالمركز السابع ويملك ( 19 ) نقطة يدرك ان خسارته تجعل من العربي الذي يملك ( 16 ) نقطة وصاحب المركز التاسع يشاركه المركز السابع مع تقدمه بفارق الاهداف عنه فيما ان الفوز له ( اليرموك ) سيقفز به مركزا للامام ويبقى العربي في مركزه التاسع.
وعلى صعيد حسابات الفريقين بالارقام، فان اليرموك له 28 هدفا وعليه 26 يقابلها 26 هدفا للعربي الذي دخل مرماه 20 هدفا، ويتفوق اليرموك عنه في حالات الفوز بخمس مرات مقابل اربع مرات للعربي، وحالات الخسارة اذ خسر اليرموك ثمان مباريات والعربي تسع في الوقت الذي تشابهت حالات التعادل بينهما وهي اربع.
وفي الحديث عن فريقه ومدى استعداده لهذه المباراة قال مدرب الفريق خلدون عبدالكريم: يعيش الفريق في هذه الاوقات الاستقرارين الفني والمعنوي ونؤدي العابا بعيدة كل البعد عن اية ضغوطات قد تؤثر على مسارنا في الدوري بل ستبقى تلك المؤثرات السلبية في خزائنها خارج اروقة الفريق وستشهد اللقاءات المتبقية ونسعى لتقديم كرة قدم حقيقية بمعناها الشامل والكامل.
واضاف: استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة فالجميع يشارك في التدريبات وقد نشرك عدد من الوجوه الجديدة للوقوف على مستواهم الفني ومدى انسجامهم مع زملائهم وذلك يترك جميع الاحتمالات مفتوحة في التغيير في بعض المراكز ووضعهم بصورة تفوق اداء العربي في الناحيتين الفردية والجماعية ونعلم ان بعض النتائج خانته في الفترة الاخيرة لكننا على علم باداءه القوي والجميل ووضعنا مواطنه في الضعف والقوة تحت مجهرنا ولا سبيل دون العودة بالنقاط الثلاث.
وفي ظل تعذر الاتصال باي من كادر الجهاز الفني للعربي، فان الجميع على دراية كبيرة بالمستوى الفني للعربي وتنويعه في اساليب اللعب سواء في الهجوم من شتى المحاور او الدفاع القوي ولجوءه الى ايجاد كثافة عددية فيهما الى جانب تمتع لاعبيه بالمهارة الفردية والجماعية في آن واحد.
ويبرز عماد ذيابات وعمار ابو عليقة في الدفاع ومحمود البصول واحمد غازي وصدام شهابات في الوسط في حين يتكفل محمد البكار وكوبي ابراهام في احداث القلق لمدافعي منافسهم كراسي حربة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين
العربي: هشام الهزايمة, عماد ذيابات, يوسف ذودان, محمد بلص, عمار ابو عليقة, كوبي ابراهام, سعيد مرجان, محمود البصول, احمد غازي, محمد بكار, يوسف الرواشدة.
اليرموك: صلاح مسعد، ابراهيم حلمي، علاء جابر، محمد عبدالرؤوف، رامي حمدان، نائل الدحلة ، محمد حسين، ايكي انيستا، محمد العتيبي، ياسين البخيت، ايمن ابو فارس.
نتيجة مباراة الذهاب: فوز اليرموك 3/1
الحكام: محمد العبادي، محمد عادل، محمد بكار واحمد فيصل.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا جديد .. في الأسبوع العشرين من دوري «المناصير»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: