منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 مكرمة ملكية لنادي الوحدات و دعم مشروع غمدان وحافلة خاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شُہعـآإع آلآحِسہآإسَ
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
العمر : 29
الموقع : www.al-amprator2.alafdal.net

مُساهمةموضوع: مكرمة ملكية لنادي الوحدات و دعم مشروع غمدان وحافلة خاصة   الثلاثاء أبريل 12, 2011 6:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ثمن نادي الوحدات مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني بالايعاز بتقديم الدعم اللازم لانجاز مشروع النادي في منطقة غمدان وتقديم حافلة خاصة للفرق الرياضية بالنادي.
وأعرب نائب رئيس النادي عزت حمزة في حديثه الى «الرأي» عن عظيم امتنانه وأسرة النادي وجماهيره لجلالة الملك ومكارمه التي كان لها الأثر الكبير في تحسين واقع المخيمات وذلك في تعقيبه على زيارة جلالة الملك التي قام بها أمس الى مخيم الوحدات والتي التقى من خلالها مع شخصيات مثلت كافة القطاعات من لجنة تحسين المخيم الى ممثلين عن نادي الوحدات وممثلين عن التجار وعن الجمعيات النسائية.
وقال حمزة: مكارم الملك كثيرة والزيارة تمثل جانباً مهما لنا كأسرة نادي الوحدات وخاصة فيما يتعلق بالجانب الرياضي حيث قمنا بإهداء جلالة الملك لقب بطولة دوري المحترفين الذي تحقق قبل ايام قليلة وكان هناك مطلباً رئيسياً وهاماً لنا يتمثل بضرورة دعم النادي لاستكمال بناء مقره في منطقة غمدان وهو ما وجد الاستجابة الفورية من جلالته كما عودنا دائما في الوقوف الى جانب ابنائه وتقديم الدعم في كافة المجالات.
أضاف: تحدثت نيابة عن مجلس الادارة في القضايا التي تهم النادي وتطرقت الى الدور الذي يطلع فيه النادي كناد اردني مميز وراقي رفع علم الاردن عاليا في العديد من المحافل لعل ابرزها عندما حققنا لقب افضل نادي عربي, الى جانب الترتيب المميز للنادي على صعيد ترتيب الاتحاد الدولي (الفيفا) متقدمين على العديد من الاندية العريقة سواء العربية او حتى العالمية على الرغم من شح الامكانيات فكانت ابداعات وطاقات ابناء الوطن من نجوم الوحدات الذاتية هي المحرك والمحقق لهذه الانجازات.
واكد حمزة على ان ابناء الوحدات يجددون الولاء والانتماء لقائد الوطن ويؤكدون بانهم سيواصلون جهدهم في سبيل رفع راية الوطن خفاقة في المحافل العربية والآسيوية وليكونوا خير سفراء للوطن في كل مكان مثمنين جهود قائد الوطن في ترسيخ مفهوم الوحدة الوطنية بكافة اشكالها داخل وخارج الوطن.
واردف: بدأنا قبل سنوات قليلة بمشروع بناء ناد نموذجي في منطقة غمدان الا ان العمل فيه توقف نظرا لشح الامكانيات المادية, ما جعلنا نقدم رجاءنا لجلالة الملك باعطاء اوامره لانجاز هذا الحلم الذي يتطلع له كل ابناء الوحدات الامر الذي سيعزز من حظوظنا في مواصلة العمل وتحقيق الانجازات للوطن ورفع رايته في جميع المحافل، حيث استمع جلالته الى مطالب ابناء المخيم في مختلف القضايا ومنها موضوع «المشروع» وبارك جلالته الانجاز الذي حققه الوحدات بإحراز لقب بطولة الدوري واهدى جلالته (حافلة) للنادي بمناسبة هذا الفوز, كما اثنى على دور نادي الوحدات في تمثيل الاردن خير تمثيل, ووجه جلالته بالمباشرة لاستكمال مشروع غمدان وانجازه.
الناطق الاعلامي في نادي الوحدات غصاب خليل عبر عن امتنانه باسمه ومجلس الإدارة أيضا لمكارم جلالة الملك «مشروع غمدان هو الأهم في النادي وتوجيهات جلالة الملك بتقديم الدعم اللازم لإنجاز ما تبقى من المشروع هو بمثابة «الحلم» الذي يتحقق برؤى ملكية، إضافة لما قدمه جلالته عبر تبرعه بحافلة خاصة بالنادي».
أضاف: تنفيذ المشروع طال انتظاره كثيراً وزيارة جلالته وايعازه للمعنيين بتوفير الدعم يعتبر بالنسبة لنا هدية ثمينة خاصة في ظل الضائقة المالية التي نعاني منها أسوة بباقي الاندية كضريبة للإحتراف كما ان الفرحة غامرة لدينا كون الزيارة تزامنت مع استعادتنا للقب دوري «المناصير» للمحترفين وهي - الزيارة - تشكل دفعة قوية لنا لتقديم كل ما نملك من أجل رفع راية الوطن عالياً سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
يذكر أن الوحدات احتفل قبل أيام بفوزه بلقب دوري «المناصير» للمحترفين للمرة الـ12 في تاريخه ليضيفه الى كأس الكؤوس ودرع الاتحاد وهو يسعى للفوز أيضا بلقب كأس الأردن ليحقق رباعية تاريخية جديدة هي الثانية خلال ثلاثة أعوام.

المصدر : جريدة الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-amprator2.alafdal.net
 
مكرمة ملكية لنادي الوحدات و دعم مشروع غمدان وحافلة خاصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: