منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 اليوم.. ريال مدريد وبرشلونة .. عرض التشويق يبدأ في الدوري الإسباني لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: اليوم.. ريال مدريد وبرشلونة .. عرض التشويق يبدأ في الدوري الإسباني لكرة القدم   السبت أبريل 16, 2011 9:20 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ستكون الانظار شاخصة اليوم على الكلاسيكو الجديد بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني لكرة القدم حيث يطمح ريال مدريد الثاني ووصيف البطل الى الثأر من غريمه وضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب عندما يستقبله اليوم على ملعبه سانتنياجو برنابيو في العاصمة والى رد الاعتبار بعد خسارته الثقيلة في ذهاب البطولة المحلية 0-5 على ملعب «كامب نو» الخاص بالفريق الكاتالوني.
وسيكون «كلاسيكو» اليوم الثاني هذا الموسم محليا والاول من اربعة قادمة في 18 يوما حيث سيلتقيان الاربعاء المقبل على ملعب «ميستايا» في فالنسيا في المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك اسبانيا قبل ان يخوضا الكلاسيكو الاوروبي في 26 او 27 نيسان ذهابا و3 و4 ايار ايابا.
ويعول مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا على مجموعة متكاملة يتقدمها الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي متصدر ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفا، فيما يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو ان عودة المصابين الفرنسي كريم بنزيمة والارجنتيني جونزالو هيجواين والبرازيلي ريكاردو قد تساهم في رفع الرقابة قليلا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 28 هدفا.
وتميل الكفة في السنوات الثلاث الاخيرة لبرشلونة الذي يقدم بقيادة جوارديولا افضل العروض والنتائج اخرها فوزه 13 مرة وتعادله مرتين في آخر 15 مباراة، فضلا عنه انه هزم غريمه الذي بدل جلده التدريبي اكثر من مرة في تلك الفترة، في آخر 5 مواجهات محلية، وسجل في شباكه 16 هدفا، فيما تلقى مرماه هدفين فقط.
وقال جوارديولا الذي يتصدر فريقه برصيد 84 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه، ويطمح الى احراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي في 3 مواسم مع فريقه: يجب الا نرتكب خطأ عندما سنذهب الى سانتياجو برنابيو من خلال الاعتقاد باننا خسرنا كثيرا اذا خسرنا المباراة.
في المقابل، يرى رونالدو الذي يريد نسيان موقعة «كامب نو»، الامور بعين مختلفة، وقال: الامر اليوم مختلف تماما عن الكلاسيكو السابق. يجب علينا الايمان بالفوز، لان برشلونة ليس من كوكب آخر.
وبعيدا عن الكلاسيكو، تنحصر المنافسة على المركز الثالث بين فالنسيا الذي يحتله حاليا، وفياريال الذي خسره مؤخرا حيث يلعب الاول اليوم في ضيافة الميريا صاحب المركز الاخير، فيما يستقبل الثاني على ملعبه الاثنين سرقسطة السابع عشر في ختام المرحلة.
ويلتقي اليوم خيتافي مع اشبيلية، وملقة مع مايوركا، وغداً ليفانتي مع هيركوليس، وديبورتيفو لا كورونيا مع راسينج سانتاندر، وريال سوسييداد مع سبورتينج
خيخون، واوساسونا مع اتلتيك بلباو، واسبانيول مع اتلتيكو مدريد.



المحبين ريال يشجع ريال .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم.. ريال مدريد وبرشلونة .. عرض التشويق يبدأ في الدوري الإسباني لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: