منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الموسم الكروي يستأنف بالدور قبل النهائي من كأس الأردن «المناصير» .. غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: الموسم الكروي يستأنف بالدور قبل النهائي من كأس الأردن «المناصير» .. غداً   الخميس أبريل 28, 2011 12:27 pm

يستعد الموسم الكروي (2010/2011) الى الدخول في الامتار الاخيرة مع قلب صفحات الفصل الرابع والمتمثل بالدور قبل النهائي من كأس الاردن - المناصير - لكرة القدم.
وبعد ان حجز الوحدات الالقاب الثلاث الاولى بنيله كأس الكؤوس والدرع قبل ان يقبض على لقب الدوري مؤخراً، فان الصراع في الكأس سيكون على اشده خاصة وان الوحدات يطمح للرباعية في الوقت الذي يأمل فيه منشية بني حسن والعربي الى جانب كفرسوم كسر احتكار «المارد» الى جانب تدوين اسماءهم بحروف من ذهب في ثاني البطولات اهمية على المستوى المحلي.
وعلى غرار منافسات الكأس منذ بداية الموسم، فان فترات التقطع التي شهدتها البطولة ما تزال مستمرة حتى خلال الدور قبل النهائي، ذلك ان طرف المعادلة الاول والمتمثل في لقاء منشية بني حسن والعربي سيقام ذهاباً غداً واياباً في (6) من الشهر المقبل، في حين يلتقي الوحدات وكفرسوم ذهاباً في (7) المقبل واياباً في (15) من الشهر نفسه، ما يعني ان متتبعي البطولة سيعرفون هوية طرف النهائي الاول ( العربي او منشية بني حسن) في الوقت الذي لم تقام فيه موقعة الذهاب بين كفرسوم والوحدات!
حسابياً، تبدو فرص الوحدات الاوفر في الحفاظ على لقبه، ذلك ان بطل الدوري يملك من المقومات الفنية ما يكفي لضمان لقب رابع يعزز به حصاده في هذا الموسم، في حين لن يقبل منشية بني حسن الذي استقر خامساً في الدوري بان يخرج من «معمعة» الموسم بدون بصمة تذكر، الامر الذي ينطبق على العربي والذي عانى كثيراً قبل ان يستقر تاسعاً بين فرق «المحترفين»، فيما يأمل كفرسوم تأكيد احقيته بالبقاء تحت الاضواء بعد ان خرج من دوامة الهبوط في الرمق الاخير بالفوز على الحسين بعد مباراة فاصلة، ما يعني بان الفريق يطمح الى تسجيل انطلاقة مغايرة في الكأس خاصة وانه قطع شوط مميز حتى الان بالوصول الى المربع الذهبي.
وتأخذ بطولة الكأس اعتبارات خاصة كونها ثاني اهم البطولات بعد الدوري، كما ان الوصول الى اللقب او حتى الوصافة يضمن المشاركة الخارجية على الصعيد العربي والقاري في الموسم المقبل، اضافة الى ان المكافات المالية تسهم في تعويض صناديق الاندية شبه الخاوية، خلافاً للوصول الى افتتاحية الموسم المقبل والمتمثلة في مباراة كأس الكؤوس.
اهمية خاصة وحسابات معقدة ترتبط بالبطولة الاخيرة في هذا الموسم، لكن الصراع يقسم الى مرحلتين ذهاباً واياباً، ويبقى السؤال الابرز .. هل سيحسم الوحدات الرباعية التاريخية، أم ان للفرق الثلاث الاخرى رأي اخر؟

.. للتذكير
وصل الوحدات الى الدور قبل النهائي بعد فوزه على عين كارم (4/0)، ليواجه بعد ذلك الريموك ويفوز ذهاباً (2/0)، ويتعادل اياباً بهدف لكل فريق، في حين عبر كفرسوم الى ذات الدور بعد فوزه على القبقعة (5/4) بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل في الوقت الاصلي بدون اهداف، كما تغلب في الدور التالي على البقعة اياباً (1/0) بعد التعادل ذهاباً بدون اهداف.
وعلى الطرف الاخر، جاء عبور المنشية الى مربع الذهب بعد تفوقه على شباب الاردن (4/3) بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل في الوقت الاصلي (2/2) قبل ان يعبر محطة الرمثا بفارق الركلات الترجيحية (4/2) بعد التعادل ذهاباً واياباً بدون اهداف، فيما وصل العربي بفوزه في الدور الاول على ذات راس (3/0) قبل ان يعبر الفيصلي بالفوز ذهاباً (3/2) رغم الخسارة اياباً (1/0).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة دولة الحب
عضو فعال
عضو فعال


انثى عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 21
الموقع : الاردن - اربد

مُساهمةموضوع: رد: الموسم الكروي يستأنف بالدور قبل النهائي من كأس الأردن «المناصير» .. غداً   الخميس أبريل 28, 2011 12:56 pm

:dffd:


سوف أموت يوما ويتهمونك بقتلي ....لانهم سوف يجيدون اسمك محفورا على قلبي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموسم الكروي يستأنف بالدور قبل النهائي من كأس الأردن «المناصير» .. غداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: