منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 شالكه يعوض موسمه بلقب مستحق .. ورونالدو هدافاً أسطورياً لـ (الليجا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: شالكه يعوض موسمه بلقب مستحق .. ورونالدو هدافاً أسطورياً لـ (الليجا)   الأحد مايو 22, 2011 10:39 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جولة كروية في الملاعب الأوروبية

برلين - (د ب أ) - أنهى الليلة الماضية فريق شالكه موسمه المخيب للآمال بشكل مشرف وتوج بلقب بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا وتغلب على فريق الدرجة الثانية دويسبورج 5/0 في المباراة النهائية.
وتقدم شالكه بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها جوليان دريكسلر وكلاس يان هونتيلار وبينديكت هويديس ثم أضاف خوسيه-مانويل خورادو وهونتيلار الهدفين الرابع والخامس للفريق في الشوط الثاني.
ورغم وصول شالكه إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا ، حقق الفريق نتائج مخيبة للآمال في الدوري الألماني (بوندسليجا) وأنهى الموسم في المركز الرابع عشر لكنه صالح جماهيره اليوم بإحراز لقب بطولة الكأس للمرة الخامسة في تاريخه.

إسبانيا
اختتم امس برشلولة الفائز بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم، مشواره في المسابقة بالفوز على مضيفه ملقا 3/1 في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة.
وبذلك أنهى برشلونة ، الذي يدربه المدير الفني جوسيب جوارديولا ، الموسم برصيد 96 في الصدارة.
ودفع جوارديولا مجددا بمجموعة كبيرة من الاحتياطيين في مباراة اليوم لإراحة النجوم البارزين بالفريق أمثال ليونيل ميسي وتشافي وأندريس إنييستا استعدادا للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقررة أمام مانشستر يونايتد في 28 أيار الجاري.
وافتتح سيبستيان فيرنانديز التسجيل لملقا في الدقيقة 32 إثر تمريرة من المخضرم إنزو ماريسكا.
ولكن برشلونة تعادل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بهدف سجله بويان كركيتش من ضربة جزاء احتسبها الحكم بدعوى تعرض لاعب برشلونة لعرقلة من قبل إليسيو داخل منطقة الجزاء.
ويرجح أن يرحل بويان /20 عاما/ عن صفوف برشلونة بعقد إعارة هذا الصيف، ربما إلى فريق فياريال كتبادل ضمن صفقة التعاقد مع المهاجم الإيطالي جيوسيبي روسي.
وقبل 15 دقيقة على نهاية المباراة سجل إبراهيم أفيلاي هدف التقدم 2/1 لبرشلونة ثم أضاف زميله مارك باترا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 84 إثر ركلة ركنية.

ريال مدريد (Cool الميريا (1)
سحق امس ريال مدريد ضيفه الميريا بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة بملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي ريال مدريد في إطار الاسبوع الأخير من الليجا الاسبانية للموسم الحالي.
وأقتصرت ثمانية الريال على أربعة لاعبين وهم ايمانويل اديبايور (هاتريك) وكريم بنزيمة (هدفين) و هدف لـ جوزيلو المهاجم الشاب للملكي بعد نزوله مباشرة الى ارض الملعب وكريستيانو رونالدو (هدفين) ليتمكن البرتغالي رونالدو من الوصول الى 40 هدف في الموسم الواحد ليصبح أفضل هداف في تاريخ الليغا الاسباني ليتفوق على هوجو سانشيز و زارا.
وأحرز النيجيري كالو اوتشي مهاجم الميريا الهدف الوحيد و الذي حفظ به الفريق الهابط لدوري الدرجة الثانية في اسبانيا ماء الوجه .
وشهدت المباراة وداع جيرسي دوديك الحارس البولندي للريال جماهير السنتياجو عقب توصله الي اتفاق مع مسئولي الريال للرحيل عن الفريق الصيف المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شالكه يعوض موسمه بلقب مستحق .. ورونالدو هدافاً أسطورياً لـ (الليجا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: