منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 قرعة متوازنة لممثل الكرة الأردنية في كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: قرعة متوازنة لممثل الكرة الأردنية في كأس الاتحاد الآسيوي   الأربعاء يونيو 08, 2011 11:53 am



وضعت امس قرعة الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الاسيوي الوحدات امام محطة متوازنة تتمثل بمواجهة دهوك العراقي.
سحبت القرعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث يتواجه ممثل الكرة الاردنية مع دهوك ذهاباً في (13) ايلول على ستاد الملك عبدالله في عمان، على ان يقام لقاء الاياب في ملعب دهوك بالعراق، الامر الذي يمنح ميزة اضافية للمنافس.
وشهد جدول الدور ربع النهائي مواجهة الكويت الكويتي مع موانج ثونج يونايتد التايلاندي، في حين يلتقي اربيل العراقي مع برسيبورا الاندونيسي، وتشونبوري التايلاندي مع ناساف الاوزبكي.
واذا ما نجح الوحدات في التأهل الى الدور قبل النهائي، فان ممثل الكرة الاردنية سيواجه الفائز من ناساف وتشونبوري في مباراة صعبة، ما يعني ان الطريق الى النهائي التاريخي يحتاج الى الكثير من الاعداد قبيل الدخول فعلياً في غمار المنافسات.
ويتعين على الوحدات الاستعانة باشرطة مسجلة لمباريات الفيصلي في البطولة، خاصة وان الاخير واجه دهوك العراقي ذهاباً واياباً بعدما اوقعتهم قرعة الدور الاول في نفس المجموعة والتي تصدرها الفريق العراقي بفارق المواجهات المباشرة عن الفيصلي بعد التعادل بمجموع النقاط، كما ان الفيصلي لعب امام ناساف في مدينة كارشي في اطار الدور الثاني من البطولة، الامر الذي قد يسهم في اعداد الوحدات بشكل مثالي للمرحلة الاسيوية المقبلة.
وكانت القرعة قد جنبت تواجه الفرق المنتمية لنفس البلد، الامر الذي استفادت منه أندية العراق وتايلاند باعتبار وصول ناديين من كل دولة الى الدور ربع النهائي، في حين سيقام ذهاب الدور قبل النهائي في الرابع من تشرين الأول المقبل، فيما سيقام الاياب في 18 من الشهر ذاته.
وتقام المباراة النهائية على أرض المتأهل للنهائي من بين أندية الوحدات ودهوك وناساف وتشونبوري في 29 تشرين اول، ما يعني ان عبور الوحدات الى النهائي سيضمن له استضافة المشهد الختامي على ارضه، وسيقربه بالتالي كثيراً من حلم اللقب الاسيوي.
يذكر ان نادي الاتحاد السوري توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عقب فوزه على القادسية الكويتي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في الكويت، حيث خرج حامل اللقب من الدور الأول هذا العام بحلوله في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية خلف القادسية الكويتي وشورتان الأوزبكي الذي خرج بدوره من الوحدات.
وسيطرت الأندية الاردنية على لقب البطولة منذ انطلاقها عام 2004، حيث توج الجيش السوري باللقب عام 2004 ثم الفيصلي عامي 2005 و 2006 وشباب الأردن (2007)، قبل ان تغيب البصمة الاردنية بعد ذلك بنيل المحرق البحريني لقب (2008) والكويت الكويتي (2009) والاتحاد السوري (2010)، في حين سيكون الوحدات مطالباً باللقب الحالي لاستعادة هيبة الاندية الاردنية على الساحة القارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرعة متوازنة لممثل الكرة الأردنية في كأس الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: