منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 جولة كروية في الملاعب الأوروبية.. يوفنتوس يصدم إنتر في عقر داره.. برشلونة يعمق جراح مايوركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: جولة كروية في الملاعب الأوروبية.. يوفنتوس يصدم إنتر في عقر داره.. برشلونة يعمق جراح مايوركا   الأحد أكتوبر 30, 2011 10:24 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


جدد يوفنتوس أحزان منافسه انتر ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم وأعاده إلى دوامة الهزائم التي هجرها في المباراتين الماضيتين وألحق به الهزيمة الخامسة في الموسم الحالي بالتغلب عليه 2/1 الليلة الماضية في المرحلة العاشرة من المسابقة.
وأكد ميلان صحوته في الدوري الإيطالي وواصل انتصاراته بفوز ثمين 3/2 على مضيفه روما بافتتاح مباريات المرحلة نفسها والتي شهدت أيضا فوزا ثمينا 2/1 لكاتانيا على نابولي.
على ستاد «جوزيبي ميازا» في ميلانو، قدم الفريقان عرضا قويا على مدار الشوطين ونجح يوفنتوس في حسم القمة التقليدية بهدفين سجلهما ميركو فوسينيتش وكلاوديو ماركيزيو في الدقيقتين 12 و33 مقابل هدف أحرزه البرازيلي مايكون في الدقيقة 28 .
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 19 نقطة ليؤكد انفراده بصدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام ميلان الذي انتزع الصدارة بصفة مؤقتة في وقت سابق لكنه تركها مجددا لفريق السيدة العجوز.
وحقق ميلان حامل اللقب فوزا رائعا 3/2 على مضيفه روما بالستاد الأولمبي في العاصمة روما ليدخل بقوة في أجواء المنافسة مع يوفنتوس على صدارة جدول المسابقة.
ويدين ميلان بالفضل الكبير في هذا الفوز إلى مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفين للفريق ونجح في إسقاط فريق روما على ملعبه ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع.
وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما إبراهيموفيتش وأليساندرو نيستا في الدقيقتين 17 و30 مقابل هدف سجله الأرجنتيني نيكولاس بورديسو لروما في الدقيقة 28.
وفي الشوط الثاني ، عزز إبراهيموفيتش تقدم فريقه بهدف آخر في الدقيقة 79 قبل أن يحرز الأسباني بويان كركيتش الهدف الثاني لروما في الدقيقة 88 .
واستغل كاتانيا النقص العددي في صفوف ضيفه نابولي ، بعد طرد ماريو ألبرتو سانتانا في الدقيقة 43 لنيله الإنذار الثاني ، ونجح في تحويل تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف نابولي.
وتقدم نابولي بهدف مبكر سجله الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة الأولى من المباراة اثر تمريرة لعبها أندريا دوسينا من الناحية اليسرى ثم تعادل جيوفاني ماركيزي لكاتانيا في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
وفي الشوط الثاني ، سجل جونزالو بيرجيسيو الهدف الثاني لكاتانيا في الدقيقة 48 ليحرز للفريق ثلاث نقاط غالية.

إسبانيا
قاد الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة حامل اللقب الى الصدارة مؤقتا عندما سجل له ثلاثية في المباراة التي سحق فيها ضيفه ريال مايوركا 5-0 امس في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وسجل ميسي ثلاثيته في الشوط الاول في الدقائق 13 من ركلة جزاء و21 و30 وفض شراكة لائحة الهدافين مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما رفع رصيده الى 13 هدفا.
واضاف ايساك كوينسا الهدف الرابع في الدقيقة 50، واختتم المدافع الدولي البرازيلي داني الفيش المهرجان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
ورفع برشلونة رصيده الى 24 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ليفانتي المتصدر السابق والذي يلعب مع اوساسونا اليوم، وبفارق نقطتين امام غريمه التقليدي ووصيفه الموسم الماضي ريال مدريد الذي لعب مع مضيفه ريال سوسييداد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
وتابع فالنسيا مطاردته ثلاثي المقدمة عندما تغلب على ضيفه خيتافي 3-1 ورفع فالنسيا رصيده الى 21 نقطة، فيما تراجع خيتافي الى المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.
وفي مباراة ثالثة، استعاد فياريال توازنه وحقق فوزه الثاني هذا الموسم والاول في مبارياته الست الاخيرة عندما تغلب على ضيفه رايو فاليكانو بهدفين نظيفين سجلهما برونو سوليادو ريدو (20) وبورخا فاليرو (67)، واهدر له ماركوس سينا ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاول.
ويلعب اليوم سبورتينج خيخون مع اتلتيك بلباو، وراسينج سانتاندر مع ريال بيتيس، واتلتيكو مدريد مع سرقسطة، وملقة مع اسبانيول وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء اشبيلية مع غرناطة.
إنجلترا
استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب توازنه بفوزه الثمين على مضيفه ايفرتون 1-0 في المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم التي شهدت فوزا مثيرا لارسنال على جاره مضيفه تشيلسي 5-3 بفضل هاتريك لقائده الدولي الهولندي روبن فان بيرسي.
في المباراة الاولى على ملعب جوديسون بارك في ليفربول، نفض مانشستر يونايتد عنه غبار الخسارة التاريخية والمذلة امام جاره مانشستر سيتي المتصدر 1-6 الاحد الماضي على ملعبه «اولدترافورد»، وانتزع فوزا ثمينا من مضيفه ايفرتون .
ويدين مانشستر يونايتد بفوزه الى مهاجمه الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» الذي سجل الهدف الوحيد اثر تلقيه كرة عرضية من المدافع الدولي الفرنسي باتريس ايفرا (19).
وفي الثانية على ملعب «ستامفورد بريدج» فرض فان بيرسي نفسه نجما للدربي اللندني وقاد فريقه الى مواصلة نتائجه الرائعة في الاونة الاخيرة والى تعميق جراح تشلسي، بتسجيله ثلاثية «هاتريك» خولته صدارة لائحة الهدافين برصيد 10 اهداف.
وهو الفوز الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم لارسنال في الدوري والثامن في اخر 9 مباريات ضمن جميع المسابقات.
وارتقى ارسنال الى المركز السادس برصيد 16 نقطة مقابل 19 لتشلسي الذي مني بالخسارة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي بعد الاولى امام كوينز بارك رينجرز 0-1 فبقي ثالثا بفارق الاهداف امام نيوكاسل الذي يملك فرصة الانفراد بالمركز الثالث في حال فوزه على مضيفه ستوك سيتي غدا الاثنين في ختام المرحلة.

ألمانيا
استعاد بايرن ميونيخ المتصدر توازنه بفوزه الكبير على ضيفه نورمبرج 4-0 أمس في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم .
وحسم الفريق البافاري نتيجة المباراة في شوطها الاول بثلاثية نظيفة.
وبكر بايرن ميونيخ بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر مهاجمه الدولي ماريو جوميز اثر تلقيه كرة من القائد باستيان شفاينشتايجر ورد جوميز التحية لشفاينشتايجر عندما مرر له كرة الهدف الثاني في الدقيقة 19، وأضاف الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الثالث في الدقيقة 39، قبل ان يعزز جوميز بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 69 اثر تمريرة من طوني كروس رافعا رصيده الى 12 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
وكان الفريق البافاري الساعي الى استعادة اللقب المحلي الذي ضاع منه الموسم الماضي عندما خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات، مني بخسارته الثانية هذا الموسم الاحد الماضي بسقوطه امام مضيفه هانوفر 1-2 ما قلص الفارق بينه وبين مطارده المباشر بوروسيا دورتموند حامل اللقب الى 3 نقاط، بيد انه ابتعد بفارق 5 نقاط عن الاخير اثر سقوطه في فخ التعادل امام شتوتجارت في قمة المرحلة.
وكان شتوتجارت البادىء بالتسجيل عبر مدافعه سيردار تاشي، ورد بوروسيا دورتموند بواسطة المدافع البولندي لوكاس بيشييك اثر تمريرة من الياباني شينجي كاغاوا (45).
واستغل شالكه تعثر بوروسيا دورتموند لينتزع منه المكركز الثاني اثر فوزه الثمين على ضيفه هوفنهايم 3-1.
واستعاد بوروسيا مونشنجلادباخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الاخيرة وحقق فوزا صعبا على ضيفه هانوفر 2-1 وانتزع منه المركز الثالث.
وانتزع هرتا برلين العائد هذا العام الى دوري الاضواء فوزا ثمينا من مضيفه بطل 2009 فولفسبورج 3-2.
وتختتم المرحلة اليوم بمباراتي كولن مع اوجسبورج، وهامبورج مع كايزرسلاوترن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جولة كروية في الملاعب الأوروبية.. يوفنتوس يصدم إنتر في عقر داره.. برشلونة يعمق جراح مايوركا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة قدم عربيه وعالمية-
انتقل الى: