منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الأردن يواجه الكويت في قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية اليوم>7:30

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأردن يواجه الكويت في قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية اليوم>7:30   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 11:09 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يخوض المنتخب الأردني لكرة القدم، المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع نظيره الكويتي على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة حيث التطلعات في بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الدورة العربية الثانية عشرة التي تشهدها العاصمة القطرية الدوحة.

وكان المنتخب الأردني قد تأهل للدور قبل النهائي بعدما تصدر مجموعته الثالثة برصيد خمس نقاط من فوز كبير على نظيره الفلسطيني (4-1) وتعادله سلبيا أمام السودان وليبيا، فيما كان الكويت هو الآخر يتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط بعدما اجتاز منتخب سلطنة عمان والسعودية بذات النتيجة (2-0).
وتبدو المواجهة مرتقبة ومثيرة كون التطلعات في بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على الميدالية الذهبية يبدو طموحا مشتركا بين المنتخبين.

المنتخب الأردني الذي يخوض المسابقة بالمنتخب الرديف يسعى لتأكيد تطور كرة القدم الأردنية عبر تقديم لاعبين جدد نجحوا في اثبات قدراتهم حتى اللحظة حيث كان المنتخب الأردني قد خضع امس لتدريب مكثف بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد تركز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية وتفعيل الخيارات الهجومية التي كانت مفقودة في لقائيه الاخيرين أمام السودان وليبيا حيث عجز مهاجموه عن التسجيل.

ويعي حمد بأن المنتخب الكويتي يعيش في أفضل حالاته الفنية وحقق فوزا ثمينا على منتخب السعودية كان كافيا ليدل على القوة التي يكتنزها المنتخب الكويتي وهو لذلك سيضع هذه الحسابات في عين الاعتبار.

ومن المتوقع أن يزج حمد بتشكيلته المعتادة في مباراة الغد حيث سيتواجد لؤي العمايرة في حراسة المرمى فيما يتولى انس بني ياسين ومحمد الدميري وخليل بني عطية وشريف عدنان في الخط الدفاعي ويتولى بهاء عبد الرحمن بمساندة سيعد مرجان وعبدالله ذيب ومصعب اللحام مهمة بناء الهجمات وخلق فرص سانحة للتسجيل أمام رأسي الحربة حمزة الدردور وراكان الخالدي.
وسيلتقي الفائز في مباراة الأردن والكويت مع الفائز من مباراة فلسطين والبحرين في المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة القادم فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم الخميس المقبل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: رد: الأردن يواجه الكويت في قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية اليوم>7:30   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 12:54 pm

:rrr:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
الأردن يواجه الكويت في قبل نهائي مسابقة الكرة بالدورة العربية اليوم>7:30
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: