منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الأردني عبدالله ذيب : منتخب البحرين مميز .. وهدفنا حصد ذهبية الدورة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: الأردني عبدالله ذيب : منتخب البحرين مميز .. وهدفنا حصد ذهبية الدورة العربية   الأربعاء ديسمبر 21, 2011 11:10 pm

الدوحة - كووورة

عبد الله ذيب
قدم المنتخب الأردني لكرة القدم خطاب إحتجاج للجنة الفنية بشأن حرمان مهاجمه عبد الله ذيب من المشاركة في المباراة النهائية يوم غد الجمعة ضد المنتخب البحريني لحصوله على إنذارين صفراوين، ولا يزال المنتخب الأردني ينتظر رد اللجنة الفنية . من جانبه، أكد أسامة طلال مدير المنتخب الأردني أنهم لم يتسلموا ردا رسميا حتى الآن، والرد الشفهي وصلهم بالرفض .


وسبق وأن تحصل أحد أبرز لاعبو المنتخب الأردني في الدورة العربية عبد الله ذيب على إنذار أصفر في مباراة الدور التمهيدي أمام المنتخب السوداني، وتلقى في مباراة الدور نصف النهائي أمام الكويت الإنذار الأصفر الثاني بداع التمثيل داخل منطقة الجزاء ويستند الأردنيون في الإحتجاج على أن قرار الحكم تقديري واللعبة لا تستحق الإنذار الأصفر.


وحول المباراة النهائية، قال أسامة طلال " سنلاعب منتخبا لا يستهان به، مستواه الفني في تصاعد من مباراة للأخرى، نجح أمام المستضيف في إدراك التعادل بعد أن كان متخلفا بهدفين، وحقق فوزا كبيرا على المنتخب العراقي الذي كان من أقوى المرشحين، وقبل أن يأتي للألعاب العربية توج بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الخليجية، معنى ذلك أننا لن نلاعب منتخبا عاديا بل يحسب له ألف حساب ".


ورفض أسامة طلال إعطاء الأفضلية لمنتخبه بالتتويج بالميدالية الذهبية على إعتبار أنه قدم للمشاركة في الألعاب العربية بعناصره الرئيسية التي تألقت في تصفيات مونديال كأس العالم، وقال " مخطأ من يعتقد بأننا نشارك بكل قوتنا، لدينا عدد من اللاعبين الهامين الذين شاركوا في التصفيات ولا يتواجدون معنا الآن " وأضاف " الخير في الموجودين وإدارة المنتخب وجهازه الفني يثقون في الموجودين ونأمل في أن يتوجون المملكة وأنفسهم بالميدالية الذهبية للمرة الثالثة في تاريخ الدورات العربية ".

الأردني عبدالله ذيب : منتخب البحرين مميز .. وهدفنا حصد ذهبية الدورة العربية


أكد نجم المنتخب الأردني لكرة القدم عبدالله ذيب بأن المواجهة التي ستجمع منتخب بلاده أمام البحرين بعد غد الجمعة لن تكون سهلة على المنتخبين في ظل الطموحات المشتركة لحسم الميدالية الذهبية للدورة العربية الثانية عشرة في الدوحة.

وعبر ذيب في تصريح صحفي بأنه يشعر بالحزن العميق كونه سيغيب عن المشهد النهائي كاشفا بأن المنتخب البحريني منتخب مميز ويمتلك خامات جيدة من اللاعبين.

وأضاف ذيب أن المنتخب الأردني يقف أمام فرصة كبيرة للظفر بالميدالية الذهبية وهو قادر على ذلك في ظل ما يمتاز به لاعبوه من روح قتالية ورغبة جامحة لتحقيق الفوز بكافة المباريات مضيفا أن المنتخب سيقدم اداء كالذي ظهر عليه أمام الكويت وتوج بالفوز بهدفين دون رد.

واعتبر ذيب أن الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب الأردني من الأمير علي بن الحسين والفكر الفني المميز الذي يتسلح به المدير الفني العراقي عدنان حمد وراء ما تحققه الكرة الأردنية من انتصارات وانجازات متواصلة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
:sho3a3:
طريقك الصحيح الى الاخبار الجديدة والصحيحة
بالتعاون مع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
الأردني عبدالله ذيب : منتخب البحرين مميز .. وهدفنا حصد ذهبية الدورة العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: