منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 ريال مدريد يسعى لخطف كوينكا من برشلونة .. والجماهير البرازيلية تهتف لميسي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يسعى لخطف كوينكا من برشلونة .. والجماهير البرازيلية تهتف لميسي !    الجمعة ديسمبر 30, 2011 6:43 pm




رونالدينيو مع فلامنجو البرازيلي عام آخر

- كشفت صحيفة «الدونبالون» عن مخطط ريال مدريد القادم والمتمثل في خطف موهبة برشلونة الجديد كوينكا (20 عاماّ)، حيث يعول نادي العاصمة الاسبانية على أحقية اللاعب في التوقيع لأي نادي بداية الشهر المقبل دون الحاجة الى موافقة ادارة «البرشا» كما ينص عقده حالياً.
وكان نجم كوينكا بزغ مع برشلونة مؤخراً بعد ان واجه الفريق الكاتالوني صعوبات عدة لاصابة الثلاثي فيا وسانشيز وانييستا، الامر الذي اجبر المدير الفني بيب جوارديولا الاستعانة بخدمات اللاعب الشاب، ليقدم الاخير عرضاً مميزاً جذب انتباه عمالقة الاندية الاوروبية.
وعمل برشلونة بقوة لتجديد تعاقده مع كوينكا الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي تفادياً لتهافت الاندية الانجليزية على اللاعب ومن بينها ارسنال وتشيلسي، لكن ظهور ريال مدريد مؤخراً على الساحة سيسرع حتماً في مساعي ادارة برشلونة.
من جهة اخرى، واجه البرازيلي الشاب نيمار داسيلفا مصير كرستيانو رونالدو مؤخراً بعد هتفت الجماهير بأسم ميسي لحظة نزوله الى ارض الملعب.
وهتفت الجماهير المنافسة لنادي سانتوس بقوة بأسم ميسي فى اللقاء الودي الى حضره نيمار بالبرازيل وبحضور نخبة من الأساطير السابقين أمثال زيكو ورونالدو وراي.. ليرد نيمار على الجماهير بتسجيل هدف بطريقة مهارية و أكد أنه لم يهتز بهتافات الجماهير للنجم الارجنتيني
وعلق نيمار على هتافات الجماهير البرازيلية لصحيفة «الجلوبو»: يجب ان تعلم الجماهير اننا مثلنا البرازيل فى اليابان.

مُقارنة «ويلزية» تفقد فرديناند أعصابه!
دخل ريو فرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد في مناقشة حادة مع عدد من أعضاء صفحته على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عندما طرح احدهم وجهة نظره بخصوص أفضلية جاريث بيل على أسطورة «الشياطين الحمر» والكرة الويلزية ريان جيجز الذي سجل هدفه الأول هذا الموسم في مرمى فولهام على ملعب كرافن كوتيدج الأسبوع الماضي.
ودب الخلاف بين ريو فرديناند وذلك العضو بعد الفوز الرائع الذي حققه توتنهام خارج ميدانه بهدفين مذهلين سجلهما جاريث بيل في مرمى نوريتش سيتي يوم الثلاثاء الماضي، فلم يقتصر الأمر حول الهدفين بل قدم اللاعب الدولي الويلزي صاحب لقب أفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي لمحات فنية راقية من تسديد وتمرير وعرضيات ومراوغات وركض بدون كرة وقص للكرات باحترافية من الخصم.
وقال فرديناند: أنا مُعجب جداً ببيل وما قدمه أمام نوريتش سيتي شيء رائع، لكن هل أنت مجنون؟ مهما كانت قدرات اللاعب الآن فأنت تتحدث عن تاريخ عريض لريان جيجز، إن جيجز لديه العديد من الجوائز، وبغض النظر عن الموهبة حتى إذا فاز بيل بالبطولات لا يُمكن اعتباره كبيراً إلا بشروط أخرى.
فرد عليه العضو بقوله «انظر لمات لو تيسي وآلان شيرار كأمثلة، فشلوا في الفوز بالبطولات لكنهم مواهب عظيمة وقدموا أشياء كثيرة لأنديتهم وللدوري الإنجليزي، والجوائز لا أعتقد أنها تحدد عظمة اللاعب، هذا هراء، تخيل لو كان شيرار قد ربح البطولات؟ أين كان سيكون الآن مؤكد لتخطى نجوم ريال مدريد وبرشلونة في التصنيفات!.
فحاول فرديناند التهرب عندما قال: عليك قبل إجراء مثل هذه المقارنات أن تتحدث عن العظماء من زاوية مختلفة بألا تضعهم في نفس خانة أو شريحة بعض اللاعبين الموهوبين، فاللاعب الذي يلعب مع فريق يفوز بالبطولات مختلف عن ذلك الذي يمتلك مهارات وفنيات وجودة عالية مع فريق لا يربح البطولات.

كانافارو يتمنى فوز الريال بـ «الليجا»
أكد المدافع السابق للمنتخب الإيطالي وريال مدريد فابيو كانافارو قدرة «الميرنجي» على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي كما تحدث عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة.
واكد كانافارو في تصريحاته لصحيفة «الآس»، «أتمنى فعلاً أن يحقق ريال مدريد لقب الليجا هذا الموسم فقد مضت ثلاث سنوات دون تحقيق البطولة، كما أن المشجعين يريدون لقب دوري الأبطال وأظن أن الفريق قادر على تحقيق اللقب لأنهم يقومون بعمل رائع».
كما حلل كانافارو خسارة الريال أمام برشلونة في الكلاسيكو، حيث قال: مباراة الكلاسيكو كانت فريدة من نوعها، فعندما تقدم الريال بنتيجة 1-0 ظن الجميع أن النقاط الثلاث في الجيب.
وأضاف» برشلونة استفاق وقدم مباراة كبيرة جداً، لكن الموسم لا يُلعب على مباراة واحدة وعلى ريال مدريد أن يستمر في الدوري دون أن يكترث لبرشلونة»
جدير بالذكر أن فابيو كانافارو قضى ثلاثة مواسم رفقة ريال مدريد ولعب رفقته 118 مباراة، كما حصل على الكرة الذهبية سنة 2006.

مودريتش: كل الخيارات
مطروحة بداية 2012..
ادعى صانع ألعاب توتنهام هوتسبير لوكا مودريتش بأنه يشعر بالسعادة في وايت هارت لين ولا يريد الرحيل عن النادي بأي حال من الأحوال خلال كانون الثاني من العام الجديد، بل أنه سيكون في قمة الراحة إذا استمر مع الليلي وايتس لنهاية هذا الموسم، وذلك سعياً منه بألا يتكرار سيناريو الشتاء الماضي وقت ارتباطه بتشيلسي.
النجم الكرواتي (أحد أعضاء فريق البريميرليج لعام 2011 بحسب اختيار موقع جول) قال في الصيف الماضي بأنه يتطلع للخروج من وايت هارت لين وكشف عن رغبته في الإلتحاق بصفوف تشيلسي الذي قدم من جانبه مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لإدارة السبيرس من أجل اتمام الصفقة لكن رئيس النادي الأبيض دانيل ليفي رفض العرض وأخل باتفاق (الجنتل مان) مع مودريتش والذي نص على تركه يرحل إذا تلقى النادي عرضاً مغرياً من أحد أندية القمة في أوروبا.
وارتبط اسم مودريتش بمانشستر يونايتد قبل عدة أيام كونه أكثر لاعب بمقدرته ملء الفراغ الذي خلفه بول سكولز منذ اعتزاله المستديرة مايو الماضي، لكن مودريتش قال لأحد المواقع الرياضية الكرواتية أنه لا يُفكر في ترك توتنهام هذا الشتاء وسيكون سعيداً إذا واصل مسيرته مع الفريق.
وأضاف «قرأت كل ما ورد في الصحافة عني، ولكن ليس لديّ أي علم بالعروض المزعومة، وليس لدي الوقت حتى أكلف نفسي عناء البحث أو السؤال عن هذه الأمور».
وأكمل «بالنظر إلى كل هذه الظروف، الحقيقة الوحيدة هي أنني لا أريد الذهاب أو تكرار ما فعلته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأنا بنسبة 100% باقٍ في توتنهام حتى الصيف القادم، وهناك نسبة ضئيلة لرحيلي عن النادي الذي تمسك بي رغم هذه العروض».
وشدد «الواقع يقول أنني سأبقى مع توتنهام حتى كانون ثاني القادم ثم سنرى ماذا سيحدث، فكل الخيارات مطروحة بعد ذلك، ولكنني لستُ مهتماً بأي شيء الآن، كل ما أريده أن أكون في صحة جيدة وأشارك بصورة مستمرة، وأي شيء أخر لا يَهم».
وأتم «في الحقيقة أود البقاء في توتنهام، علاقتي مع النادي ممتازة، ولازلت أعطي كل شيء للفريق في كل مباراة ألعبها».
جدير بالذكر أن إدارة توتنهام تبحث وسيلة للاجتماع بمودريتش وموكله لتجديد عقده وتحسين راتبه الأسبوعي.

رونالدينيو يتابع المشوار
أكد مايكل ليفي نائب رئيس نادي فلامنجو البرازيلي لكرة القدم أمس أن النادي توصل لاتفاق للإبقاء على صانع الألعاب البرازيلي الدولي رونالدينيو لعام إضافي.
ولم يحصل رونالدينيو على مستحقاته المالية خلال الأشهر الأربعة الماضية، ولكن ليفي كشف عن اتفاق تم إبرامه مع شركة «ترافيك» المسئولة عن دفع جزء من راتب رونالدينيو.
وقال ليفي لصحيفة «آس» الأسبانية «إنها هدية من سانتا كلوز للجماهير ، إنه يوم في منتهى السعادة بالنسبة لنا ، لقد عملنا بشكل جاد قبل أن نتوصل اخيرا لاتفاق «.
ووفقا للتقارير الصحفية فإنه من المقرر أن يوقع رونالدينيو غدا الجمعة على عقد يمتد لعام واحد مع فلامنجو ، مقابل حصوله على 2ر1 مليون يورو من مستحقاته.
وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إمكانية انتقال رونالدينيو نجم برشلونة الأسباني السابق، إلى الدوري اليوناني عبر بوابة باناثينايكوس، قبل أن ينجح فلامنجو في الإبقاء عليه.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يسعى لخطف كوينكا من برشلونة .. والجماهير البرازيلية تهتف لميسي !    السبت ديسمبر 31, 2011 1:10 pm

:as:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
ريال مدريد يسعى لخطف كوينكا من برشلونة .. والجماهير البرازيلية تهتف لميسي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: