منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الغزال الأسمر يمنح البقعة تعادلاً ثميناً أمام الرمثا في الدوري الأردني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: الغزال الأسمر يمنح البقعة تعادلاً ثميناً أمام الرمثا في الدوري الأردني   السبت يناير 21, 2012 9:01 pm

أحرز الغزال الأسمر بصفوف فريق البقعة مصطفى شحدة، هدف التعادل الثمين لفريقه في مرمى الرمثا بوقت قاتل وذلك في المواجهة التي انتهت بالتعادل (2-2) وجمعتهما اليوم السبت عل استاد الأمير هاشم في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وسجل هدفي الرمثا في الشوط الأول هداف الفريق راكان الخالدي في الدقيقتين (15-22)، ليرد البقعة في الشوط الثاني بهدفي التعادل اللذان حملا توقيع يزن شاتي ومصطفى شحدة.

وبهذه النتيجة، عاد الرمثا ليشارك الوحدات في المركز الثاني برصيد (28) نقطة وليبتعدا عن المتصدر فريق الفيصلي بفارق سبع نقاط فيما بقي البقعة خامسا برصيد (19 نقطة).

وبالعودة لأجواء المباراة فإن الرمثا أعلن عن نوايا هجومية مبكرة توجت بتسجيل هدف السبق في الدقيقة (15) عندما استثمر الخالدي الكرة البينية من حمزة الدردور ليواجه مرمى البقعة ويضع الكرة بهدوء داخل الشباك.

وعاد الخالدي ليثبت بأنه هداف من طينة الكبار عندما استغل التمريرة الطويلة من زميله رامي سمارة لينفرد على إثرها ويسدد داخل الشباك هدف الرمثا الثاني بالدقيقة (22).

الشوط الثاني جاء مثيرا في معطياته، فالرمثا حافظ على إيقاعه الهجومي وفوت أكثر من فرصة هدف محقق، لكن البقعة نجح في الرد بهدف حمل توقيع لاعبه يزن شاتي قبل أن يخرج نجم البقعة عدنان عدوس بالبطاقة الحمراء لنيله إنذارين.

وفي الوقت الذي كان فيه الرمثا قريباً من إعلان فرحته بهذا الفوز الثمين، كان غزال البقعة الأسمر مصطفى شحدة يخطف الفرح ويمنح فريقه هدف التعادل الثمين بالوقت الضائع للمباراة عندما ارتقى فادي شاهين لتنفيذ ركلة ركنية ارتقى لها شحدة وأسكنها شباك عبدالله الزعبي معلنا عن التعادل ولتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
الغزال الأسمر يمنح البقعة تعادلاً ثميناً أمام الرمثا في الدوري الأردني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: