منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 نتائج ذهاب ربع نهائي كأس الاردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: نتائج ذهاب ربع نهائي كأس الاردن   الأربعاء يناير 25, 2012 12:21 am


نتائج ذهاب ربع نهائي كأس الاردن 2012

الوحدات VS الفيصلي
1 : 2
منشية بني حسن VS اليرموك
1 : 0
مدرب الوحدات الأردني: بطاقة التأهل لقبل نهائي الكأس لا تزال في الملعب رغم الخسارة أمام الفيصلي!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد هشام عبد المنعم المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم بأن بطاقة التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس الأردن لا تزال في الملعب وذلك عقب خسارة فريقه أمام الفيصلي مساء اليوم الثلاثاء (1-2).

وقال عبد المنعم في تصريح حصري لكووورة بأن الوحدات كان قريبا من تعديل النتيجة حيث سنحت له عديد الفرص للتعديل لكن سوء الطالع حال دون الوصول لغاية التسجيل وخاصة تسديدة شلباية في الدقائق الأخيرة والتي أخرجها العمايرة بصعوبة.

وأعترف عبد المنعم بأنه فوجئ بتوقيت الهدف الأول الذي سجله الفيصلي في الدقيقة العاشرة عبر أحمد هايل ، مضيفا: قمت بدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفيصلي ونبهت لاعبي الوحدات بأن الفيصلي يعتمد بعكس الكرات على القائم القريب، وهي الطريقة التي أحرز فيها الفيصلي هدفه الأول.. والجميع يتحمل مسؤولية الهدف.

وأوضح عبد المنعم بأنه راض عن أداء فريق الوحدات بصورة عامة حيث نفذ اللاعبون المطلوب منهم على أكمل وجه وأثبتوا قدرة فريق الوحدات على استعادة مستواه الطبيعي سريعا.

وبين عبد المنعم أن هذه المباراة تقام وفق شوطين ، خسرنا الشوط الأول (1-2) ونجحنا في تسجيل هدف بأرض الخصم وهي نقطة ايجابية ، ولا يزال أمامنا شوطا آخر قادرين فيه على انجاز المطلوب حيث نحتاج للفوز بهدف وحيد للتأهل وأعتقد بأن الفرصة سانحة بقوة.

وكشف عبد المنعم بأن الوحدات كان قريبا جدا في أكثر من مشهد لتسجيل هدف التعادل ،حيث دانت الأفضلية في الشوط الثاني للوحدات متحفظا بالوقت ذاته على بعض القرارات التحكيمية في بعض المواقف .
وعن سحبه لرأفت علي وأحمد عبد الحليم في الشوط الثاني رغم خبرتهما، قال عبد المنعم اللاعبين قدما ما عليهما ونبحث عن الإستفادة من خدماتهما بصورة أكبر في لقاء الرد المقرر يوم السبت القادم.


مدرب الفيصلي الأردني: لم نتأهل بعد.. وجاهزون لكافة الإحتمالات في لقاء العودة أمام الوحدات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد العراقي ثائر جسام المدير الفني لفريق الفيصلي، بأن الفوز على الوحدات (2-1) في ذهاب دور الثمانية لكأس الأردن ، يعد مهما كونه تحقق بعد سنوات شهدت سيطرة للوحدات على لقاءات الديربي .

وقال جسام في تصريحه الحصري لكووورة بأنه ورغم فوز الفيصلي الثمين ، إلا أن بطاقة العبور لقبل النهائي لم تحسم بعد، وسنجتهد في الفترة المقبلة لتجهيز لاعبي الفيصلي للقاء الرد ليكونوا جاهزين لكافة الإحتمالات حيث ستكون المباراة صعبة على الفريقين.

وقال جسام بأن الفيصلي كان بمقدوره أن يحسم التأهل بنسبة كبيرة في الشوط الأول وتحديدا عندما تقدم بهدفين نظيفين لكن الخطأ الذي ارتكبه حارس مرمى الفيصلي لؤي العمايرة ساهم في إحراز الوحدات لهدف تقليص الفارق وتغيير مسار المباراة.
وأوضح جسام بأن الفيصلي كان يسعى لحسم الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين بل وقال كنا حريصين على الخروج بنتيجة الفوز دون أن تتلقى شباكنا أي هدف من فريق الوحدات، لكن قدر الله وما شاء فعل.
وأبدى جسام ارتياحه لأداء الفريق والروح الجماعية العالية التي تجسدت داخل الملعب والتي كانت عاملا مهما في الخروج بنتيجة الفوز.

وعبر جسام عن ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي الفيصلي على انجاز المطلوب في لقاء الرد كاشفا بأن الفيصلي ربما يكون الأقرب للتأهل لكن يجب علينا في الوقت ذاته أن نضع كافة الحسابات في عين الإعتبار.. فهذه كرة قدم.


امدرب اليرموك الأردني: لم نستحق الخسارة أمام المنشية.. ونحن الأقرب للتأهل!
قال المدير الفني خلدون عبد الكريم بأن فريق اليرموك لم يستحق الخسارة بتاتا أمام فريق منشية بني حسن (0-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم بذهاب دور الثمانية لكأس الأردن لكرة القدم.

وأكد عبد الكريم في تصريحه الخاص لكووورة، بأن فريق اليرموك نجح في فرض سيطرته المطلقة على معطيات شوطي المباراة بنسبة (80%) "وأهدر لاعبونا شلالا من الفرص نتيجة سوء الطالع في بعض الأحيان وغياب التركيز عن بعضهم".

وعبر عبد الكريم عن إنزعاجه الشديد من خسارة فريقه اليوم أمام المنشية مشيرا بأنه لم يكن راضيا عن نتيجة التعادل في ظل الأفضلية التي فرضها لاعبو اليرموك على معطيات المباراة، لكننا في النهاية خرجنا بخسارة بعكس المجريات.

وأوضح عبد الكريم بأن هدف فريق المنشية جاء بلحظة غفلة من دفاع اليرموك ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة فيها للمهاجم خالد قويدر وأسكنها الشباك في الوقت القاتل.

وكشف عبد الكريم بأن اليرموك قادر على العودة خلال لقاء الرد يوم السبت المقبل خاصة أنه يمتلك الأفضلية الفنية في ذلك وأن اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مضيفا "لو قدم اللاعبون أداء في لقاء الرد كالذي قدموه اليوم سيكون التأهل من نصيب اليرموك بلا أدنى شك".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
نتائج ذهاب ربع نهائي كأس الاردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: