منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 نائب رئيس الإتحاد الأردني : الرحلة الحقيقة للنشامى نحو نهائيات البرازيل 2014 .. بدأت من اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: نائب رئيس الإتحاد الأردني : الرحلة الحقيقة للنشامى نحو نهائيات البرازيل 2014 .. بدأت من اليوم   الإثنين فبراير 20, 2012 4:15 am

نائب رئيس الإتحاد الأردني : الرحلة الحقيقة للنشامى نحو نهائيات البرازيل 2014 .. بدأت من اليوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأردن- كوووورة

عليان يتوسط نجوم منتخب الأردن في لقطة جامعة اليوم
عبر الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم عن تقديره وثقته المطلقة بلاعبي المنتخب وجهازه الفني وقدرتهم على مواصلة مشوارهم بتصفيات كأس العالم .


نقل ذلك نائب رئيس الإتحاد محمد عليان نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم خلال لقائه اليوم - الأحد- بلاعبي المنتخب الأردني وجهازه الفني والإداري والطبي بمقر اتحاد كرة القدم، والذي نوه بأن الأمير علي وجه أعضاء مجلس الإدارة للإتحاد وكافة كوادره بتوفير كافة سبل الدعم للمنتخب وخصوصا في المرحلة القادمة من التصفيات التي سيخوضها المنتخب بالدور الرابع والحاسم اعتبارا من شهر يونيو المقبل، نظرا لأهمية المرحلة في تحقيق طموحات الشارع الأردني على أرض الواقع بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.


وشدد نائب رئيس الاتحاد بحسب الموقع الرسمي للإتحاد الأردني ، على ضرورة أن يحقق المنتخب الأردني نتيجة ايجابية في المباراتين المقبلتين سواء الودية مع ايران يوم 23 فبراير الحالي خلال معسكر دبي أو مع الصين يوم 29 منه في ختام مباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية وذلك نظرا لدور هاتين المباراتين في تحسين التصنيف الدولي الذي سيخدم بالتالي المنتخب خلال قرعة الدور الرابع والحاسم من التصفيات.


وقال عليان : (أعتقد أن الرحلة الحقيقة نحو نهائيات البرازيل 2014 بدأت من اليوم، لأن الأيام القادمة سترسم ملامح الطريق إلى هناك، وأنا متأكد من قدرة النشامى على مواصلة هذه المسيرة بثقة كبيرة).


وجدد عليان ثقته المطلقة بالمدير الفني عدنان حمد المدير وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري، وتحدث للاعبين في هذا السياق قائلاSad لقد راهن حمد عليكم منذ توليه لمهام إلإدارة الفنية للمنتخب، وبالفعل كنتم عند حسن ظن كل أبناء الوطن وكلنا ثقة بقدرتكم على تعزيز هذه الثقة والمضي بحزم وإصرار في تصفيات الدور الرابع).

كما قدر نائب رئيس الإتحاد تفاني الكابتن حمد في مهمته من خلال العمل بإخلاص وقراره الأخير بالبقاء مع المنتخب الأردني في رحلته القادمة.

وتابع عليانSad بقاء الكابتن حمد برفقة النشامى يدل على مواصلة رهانه على اللاعبين وأعتقد أن اللاعبين أنفسهم سيكونوا عند هذا الرهان ويثبتون أنهم يستحقونه بالفعل).


من جهته أثنى المدير الفني العراقي عدنان حمد في بداية اللقاء على جهود الأمير علي بن الحسين في دعم الكرة الأردنية والمنتخب على وجه الخصوص معتبرا أن وقوف الأمير علي الدائم إلى جانب النشامى عزز من ثقتهم وحضورهم في كافة المحافل، مؤكدا أن الأمر سيتواصل على حاله وأن المنتخب سيحاول عدم إدخار أي جهد للإرتقاء أكثر بسمعة الكرة الأردنية عبر الوصول لكأس العالم الذي يمثل حلم جميع الاردنيين.


وطالب حمد اللاعبين بضرورة التركيز خلال المباراتين القادمتين رغم أن المنتخب الأردني سبق أن حسم مسألة التأهل للدور الرابع، مشيرا أن الفوز والنتيجة الإيجابية سيعملان على تعزيز رصيد المنتخب من النقاط خلال التصنيف القادم وهو الأمر الذي سيجنبه بالتالي الكثير من الأمور السلبية وتحديدا في الجولات الأولى التي قد يخوض بها المنتخب ثلاث مباريات متتالية في شهر يونيو المقبل مالم يتم تحسين التصنيف الدولي والتقدم إلى مستوى أفضل على صعيد القارة الآسيوية.


وعقب اللقاء أجرى المنتخب أول تدريباته على ملعب البولو، على أن يتوجه مساء غد الإثنين إلى دبي لإجراء معسكر تدريبي يتخلله لقاء المنتخب الإيراني وديا الخميس القادم، فيما سيتوجه الجمعة القادم إلى جوانزو المدينة التي ستحتضن مواجهته مع الصين يوم 29 فبراير الحالي.


ويترأس البعثة السيد فراس القاضي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم وتضم إلى جانب الجهازين الفني والإداري والطبي والإعلامي 23 لاعبا هم: عامر شفيع ولؤي العمايرة وعبدالله الزعبي وسليمان السلمان وخليل بني عطية ومحمد منير ومحمد مصطفى وبشار بني ياسين وباسم فتحي ومحمد الدميري وحازم جودت وبهاء عبد الرحمن وشادي ابو هشهش وسعيد مرجان وعامر ذيب وحمزة الدردور وعبدالله ذيب ورائد النواطير واحمد هايل وعدي الصيفي وانس حجي وحسن عبد الفتاح وشريف عدنان

.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
نائب رئيس الإتحاد الأردني : الرحلة الحقيقة للنشامى نحو نهائيات البرازيل 2014 .. بدأت من اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفيو معرفة Dns لرابط المنتدى
» كيفيه عمل مجله للمنتدى
» احلى منتدى تضع اعلانات او صيانة او تجربة خاصية جديد ننتظر الزعيم
» تم منذ قليل اعلان نتائج توجيهي الاردن 2014 على رابط التالي
» امتلك منتدى vb مجاناً مدى الحياة بدوت اعلانات ومع اروع تصميمات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: كرة اردنية-
انتقل الى: