منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 الوحدات يوقع مع لاعبيه الشباب ..والفيصلي يلغي رحلة الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الوحدات يوقع مع لاعبيه الشباب ..والفيصلي يلغي رحلة الكويت   الأربعاء فبراير 22, 2012 6:09 pm

أنهت إدارة الوحدات إجراءات توقيع عقود احترافية مع لاعبيها الشباب ضمن فريق ت18 لكرة القدم.

وجهز النادي العقود بالتنسيق مع إدارة نشاط كرة القدم بانتظار توقيعها بشكل رسمي من قبل اللاعبين وعددهم ثمانية بصورة مبدئية، وهي خطوة قامت بها الإدارة بعد تقدم مدير نشاط الفئات العمرية الأسبق بسام شلباية بالاقتراح الذي قوبل بالموافقة من أجل أن يبقى اللاعبون تحت مظلة النادي.

وذكر زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم في رده على استفسارات «الرأي» أن اللاعبين الثمانية هم البداية فقط «نحن حريصون على جميع لاعبينا ونسعى كما كنا دائما لنكون مصدراً للاعبين، والجميع يعلم عدد لاعبي الوحدات في المنتخبات الوطنية كافة وهذا خير دليل على ما أقول».

أضاف: التوقيع سيتم مع اللاعبين محمد أبو نبهان، فراس شلباية، أحمد سريوة، رجائي عايد، منذر رجا، صالح راتب، سمير رجا وليث البشتاوي وهم مجموعة من كوكبة النجوم في فريق الوحدات ت18 عام، واللاعبون سبق أن مثلوا منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية وهم سيتواصلوا معه في النهائيات هذا العام ومن حقنا أن نحافظ على لاعبينا ليشكلوا النواة الحقيقة لفريق الوحدات بل وفريق المستقبل إلى جانب زملائهم في الفئات الأخرى الذين بدؤوا يشقوا طريقهم في الفريق الأول».

وتابع شلباية: العقود الحالية تمتد لخمسة مواسم، وبمقدمات عقود تصل إلى ألف دينار وراتب شهري يقارب 300 دينار، وسنقوم مستقبلاً بالتوقيع مع باقي اللاعبين لأننا نرى فيهم مستقبل الوحدات.

وتطرق شلباية الى موضوع احتراف عامر أبو حويطي وفق العرض المقدم من نادي الأهلي «لا نمانع احتراف أي لاعب لكننا نبحث في الدرجة الأولى عن المصلحة المشتركة وبما يخدم اللاعب والنادي معاً.. وحقيقة فإن عرض النادي البحريني لايتجاوز 30 ألف دولار وإذا ما قمنا بحساب حصة النادي واللاعب فإن الفائدة ستكون ضئيلة جداً على أبو حويطي ولاتتناسب مع إمكاناته، ونحن لانريد أن نبخس حق لاعبينا من أجل الاحتراف الخارجي فقط، وبالنهاية الأمر يعود لمجلس الإدارة في الموافقة أو الرفض».

الفيصلي باقٍ في عمان
ألغى النادي الفيصلي المعسكر التدريبي لفريق كرة القدم والذي كان مقرراً في الكويت عبر دورة دولية بمشاركة عدد من الفرق العربية.

وذكر مصدر موثوق أن السبب يعود في إلغاء المعسكر والمشاركة في الدورة نتيجة لتأخر وصول التأشيرات من السفارة الكويتية وتأخير إقامة البطولة بحيث تنتهي مطلع الشهر المقبل بدلاً من الموعد السابق نهاية الشهر الحالي، «ذلك يتعارض مع تحضيرات الفريق لدوري المحترفين والأهم كأس الاتحاد الآسيوي حيث بداية المشوار في آذار».

وأضاف: الفريق سيواصل استعداداته في عمان تحت قيادة المدير الفني ثائر جسام وربما يكون هناك توجه لمعسكر داخلي.

في ذات السياق نقل مصدر مطلع أن التأشيرات ليست وحدها سبب «الإلغاء» لكن الموضوع يتعلق بالجانب المادي» يترتب على الفريق ثمن تذاكر السفر وما إلى ذلك من أمور ضرورية وهذا يكلف خزينة النادي نحو 10 آلاف دولار كما أن اعتذارات الفرق ساهم في التوجه نحو الإلغاء».

الجنيدي في البحرين
انهى لاعب الجزيرة سابقاً نضال الجنيدي إجراءات انتقاله الى نادي البسيتين البحريني ليشاركه حتى نهاية الموسم.

وذكر غسان بشير وكيل أعمال اللاعب أن الجنيدي سينتقل الى البسيتين بعد التوصل لاتفاق نهائي «الجنيدي حصل على تحريره مؤخراً من الجزيرة لكن دون ان يتسنى له الانتقال الى نادٍ محلي آخر في ظل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية وتم تأمين عقد احترافي له مع فريق البسيتين البحريني وسيتوجه الى هناك خلال يومين لتوقيع العقد رسمياً».
أضاف: العقد يمتد حتى نهاية الموسم أي لمدة 3 شهور وبقيمة 25 ألف دولار، وقد يتاح للاعب فرصة جديدة للاحتراف مع النادي نفسه أو غيره وفق ما يقدمه في البحرين.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يوقع مع لاعبيه الشباب ..والفيصلي يلغي رحلة الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: