منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 برانكو يحدد صلاحيات (التدريب) في الوحدات ..والفيصلي يتأهب لـ (آسيا)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
W7dat
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 28/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: برانكو يحدد صلاحيات (التدريب) في الوحدات ..والفيصلي يتأهب لـ (آسيا)   الأربعاء فبراير 22, 2012 6:12 pm

زاوية نطل بها على القراء الاعزاء بصورة غير منتظمة ووفق ما يتوفر للمرصد بهدف تسليط الضوء على العديد من الأمور وتحركات واخبار أركان لعبة كرة القدم وفي محاولة لرصد التفاصيل كافة وفق أسلوب شيق.

عقلية احترافية

وصل الليلة قبل الماضية الماضية المدرب الصربي برانكو سميليانيتش لتولي مهام القيادة الفنية لفريق الوحدات لموسم ونصف الموسم بحيث يمتد عقده حتى نهاية موسم 2012-2013.

وينتظر ان يوقع برانكو على عقده الرسمي مع النادي في مؤتمر صحفي يعقد غدا في فندق عمان الشام بعد الاتفاق على كافة البنود مع إدارة النادي في جلسة خاصة.

وتعاقد الوحدات رسميا مع برانكو قبل نحو أسبوع ولمدة موسم ونصف الموسم حيث سيحصل برانكو على مقدم عقد (25) ألف دولار وراتب شهري (7800) دولار فضلا عن السكن والمواصلات والمكافآت في حال إحراز البطولات.

ووفق مصدر مطلع عقد أمس برانكو جلسة مع المدرب هشام عبد المنعم ومدرب الحراس عثمان برهومة والمعالج مأمون حرب بحضور مدرب اللياقة البدنية د.غازي الكيلاني تم خلالها تحديد الصلاحيات من قبل برانكو فيما يخص التدريبات «برانكو تحدث بكل واقعية وصراحة وبعقلية احترافية وكونه المدير الفني أكد انه المسؤول الاول والأخير عن الفريق ويرفض التدخل في صلاحياته وصلاحيات جهازه المعاون كما وثبت مهام ومسؤوليات كل شخص في الكادر التدريبي».

واستمع برانكو الى ملخص عن مسيرة الفريق وحظوظه في الدوري وبعض الأمور الخاصة باللاعبين بشكل عام.

وأضاف: برانكو سيباشر قيادته للفريق بعد غد الخميس وهو يريد التعرف على اللاعبين عن قرب عبر إجراء مباراتين وديتين قبل استئناف المنافسات وخاصة ان الفريق مقبل على مباراة خارجية في كأس الاتحاد الآسيوي الشهر المقبل، بمعنى انه لا يوجد نية لمعسكر خارجي».

تقرير

على صعيد متصل وفيما يتعلق بجلسة إدارة النادي الليلة قبل الماضية فإن تقريرا تم تقديمه من قبل المدرب هشام عبد المنعم حول تداعيات مباراة الفريق الأخيرة والتي خسرها مع العربي 1/2.

ونقل مصدر موثوق أن التقرير شمل كافة الامور ومنها عدم مشاركة حارس المرمى عامر شفيع في المباراة بناء على طلبه «شفيع أبلغ المدرب بعدم قدرته على اللعب لظروف نفسية خاصة وأنه يفضل عدم المشاركة حتى لايُحمل المسؤولية كما حدث في المباريات الاخيرة التي لاقى فيها استهجاناً من الجمهور وتم قوبل طلبه حتى لا يخسره المدرب في الملعب إذا ما

شارك بحيث ينعكس ذلك بشكل عكسي على مردوده».

15 دقيقة لا تكفي

الى ذلك أكد حارس الوحدات محمود قنديل والذي شارك في المباراة الأخيرة مع العربي انه لم يكن جاهزا للمشاركة بالصورة المطلوبة وقال في رده على استفسارات «الرأي»: أريد ان أوضح انني تبلغت بقرار مشاركتي في المباراة قبل ربع ساعة فقط من البداية كبديل للحارس عامر شفيع الذي طلب عدم المشاركة لظروف خاصة».

وأضاف: الجمهور حملني مسؤولية الخسارة لكن تخيلوا انني لم اشارك في أية مباراة منذ فترة طويلة فكيف لي ان اكون جاهزا .. في الدرع لم يتسن لي الظهور وحتى الكأس وهذا من شانه ان يؤثر على أي حارس مرمى وأنا لا أبرر ولكني أوضح الموقف.

وتابع: علاقتي مع شفيع وكافة اللاعبين والجهاز التدريبي قوية لكن الا يحق لي ان اشارك في بعض البطولات او المباريات .. هذا يحدث في جميع انحاء العالم وهناك وعود كانت حول ذلك لكن دون ان يطبق شيء على أرض الواقع وبالتالي كانت النتيجة سلبية.. لقد خضت 14 مباراة امام الفيصلي على سبيل المثال ولم تحصل سوى خسارة واحدة ودافعت عن مرمى الوحدات فترة ايقاف شفيع لكن ما يحدث مؤخرا يثير الدهشة ويؤثر عل الفريق وليس على قنديل بصورة شخصية.. وانا اعتذر للجماهير وأعذرها لأنها لا تعلم الحقائق.

عطية إلى الامارات

وافقت امس ادارة نادي اليرموك على مغادرة لاعب فريق كرة القدم المحترف الفلسطيني علاء عطية الى الامارات للالتحاق بمعسكر المنتخب الفلسطيني تأهبا للمشاركة في كأس التحدي في نيبال من 8-19 الشهر المقبل.

وعقد مجلس الإدارة أمس جلسة وافق خلالها على طلب عطية بعد مشاورة الجهاز الفني الذي يقوده خلدون عبد الكريم.

الإتحاد السوري يعلن قائمته والفيصلي يستعد

أعلن نادي الاتحاد السوري قائمته الآسيوية للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي حيث يلعب في المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي والقادسية الكويتي والسويق العماني.

ضمت قائمة الاتحاد كل من خالد حاج عثمان، ياسر جركس، محمد مارديني ، مجد حمصي، عمر حميدي، احمد كلاسي، عبد القادر دكة، صلاح شحرور، يوسف أصيل، تامر رشيد، محمد الحسن، محمد الفارس، محمد غباش، رضوان قلعجي ، حميد ميدو، زكريا العمري، أحمد العلي، أيمن صلال، زكريا اليوسف، أحمد حاج محمد ، ابراهيم سواس، أحمد جنيد، زكريا حسن بيك، عمار شعبان، حسام العمر، عبد اللطيف سلقيني، البرازيلي ايفرسون ادوارد موريرا، النيجيري ايمانويل ايزوكام.

ويستهل الاتحاد مبارياته ‏يوم 6 الشهر المقبل بلقاء الفيصلي على ستاد عمان.

وفي ذات السياق يستأنف الفيصلي تدريباته تاهباً للبطولة الآسيوية اليوم بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين، وستكون تدريبات الفريق بغياب لاعبي المنتخب الوطني الذي توجه الى الإمارات لأجراء معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة الصين يوم (29) الجاري في ختام لقاءات الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

أخبار متعلقة

وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني تحديدا تواردت اخبار ان المنتخب الايراني الذي سيلاقي المنتخب وديا 23 الجاري خلال معسكر الامارات سيغيب عنه نحو خمسة لاعبين منهم لاعبي اوساسونا الاسباني ولاعب الوصل الاماراتي: محمد رضا، جواد نيكونام، مجتبى جباري، واندو تيموريان وميلاد ميداودي في حين يشارك

لاعب فولسبورغ الالماني اشكان دراكه في المباراة.

تصفية

احد اللاعبين الشباب يعاني الامرين في ناديه كونه ابن لاحد اعضاء الادارة السابقين والذي يخالف توجهات الاداره الحالية.

مصادر مقربه من اللاعب تقول..انه يدفع ثمن معارضه والده للاداره بتهميشه في الملعب واستثنائه من «الكشف» برغم حاجة النادي الماسه اليه.

للعلم فقط والد اللاعب نجم قديم في صفوف نفس النادي!

مشادة

قام عضو ادارة بشتم رئيس ناديه وتهجم عليه بالفاظ نابيه اثناء جلسة جرت مؤخرا مما دفع الرئيس لتقديم استقالته بعد ان طفح الكيل معه على حد قول مصدر موثوق من الادارة.

مطالبات ورواتب

ما يزال معالج فريق البقعه ياسر ذكي ينتظر تسلم مستحقاته الماليه من النادي...وافادت مصادر الى ان حجم المبلغ للمعالج يصل الى نحة 8 آلاف دينار.

من ناحية اخرى قامت ادارة البقعة بصرف راتب شهر 12 للفريق وقبيل مباراته مع شباب الاردن، لكن الغريب أن الجهاز الفني لم يتسلم للان رواتبه المتأخره منذ 3 اشهر.

رئيس عنيف

قام احد الرؤساء السابقين لاحد الانديه بتهشيم لوحة اعلانات داخل النادي بسبب تضمنها قرارا لم يعجبه .

القرار وفق شهود عيان يتضمن الطلب من الاعضاء الحضور الى مقر النادي لدفع ما يترتب عليهم من اشتراكات بشكل شخصي.

الرماثنة والـ«منشية»

معلومة فقط، فريق المنشية يضم بصفوفه 7 لاعبين من مدينة الرمثا و منهم من لعب لفريق الرمثا وهم: خالد قويدر وعلي الذيابات واحمد السلمان وشادي ذيابات واحمد الشقران واحمد الداود وعروة الدردور.

أحد الزملاء قال: منشية بني حسن لعب امام الفيصلي بـ«روح الرمثا» في إشارة لفوزه المثير 2/1 والذي هدد صدارة الفيصلي للدوري وجعل الفارق مع الرمثا يتقلص الى نقطة وحيدة.

الدهن بالعتاقى

بدأ نادي الحسين يفكر جديا باستقطاب لاعبيه القدامى لمشاركته موسم دوري الدرجه الاولى المقبل في محاولة منه للصعود للمحترفين مرة اخرى.

وحسب المعلومات المستقاه من هناك فان النيه تتجه لمفاتحة بشار بني ياسين وعمر العثامنه ومحمد بلص وحاتم بني هاني وانس الزبون اضافه الى التفكير بالتعاقد مع محترفين اثنين.

تدريبات مكثفة

يخضع لاعبو فريق الرمثا خلال فترة التوقف الحالية الى تدريبات مكثفة بقيادة العراقي عادل يوسف.

ويسعى يوسف الى الابقاء على جاهزية اللاعبين من أجل استئناف الدوري الذي يرى كثيرون انه «سيشتعل» في الأسابيع القادمة.

ويجد مقربون من الرمثا ان الفرصة مواتية امام الفريق لنيل لقب الدوري واستعادته بعد غياب 30 عاما خاصة انه سيخوض ستة لقاءات على أرضه وبين جماهيره من أصل سبعة متبقية!

معلومة للذكرى

نادي الرمثا تأسس عام 1966 ولم يرأس ادارته الا شخصين وهما فواز الزعبي عام 66 والرئيس الحالي عبدالحليم سمارة الذي تسلم الرئاسة عام 1968 وما يزال حتى الآن.

ويعتبر سمارة في ذلك الوقت اصغر رؤساء الاندية عمرا فقد تسلم الرمثا وعمره عاما28 ويعتبر حاليا اقدم رؤساء الاندية فقد تجاوزت رئاسته 43 عاما.

وللذكرى ايضا فان كل انجازات الرمثا تحققت بعهد سمارة فقد كان الرمثا اول من اخرج كأس الدوري من عمان في موسم 81 وموسم 82، وكان عدد البطولات التي احرزها الرمثا في عهده 12 بطولة هي كل ما تحصل عليه الرمثا، وآخر بطوله كانت درع الاتحاد عام 2003 وشملت الدوري والدرع والكأس وكاس الكؤوس.

سمارة الرجل الاقوى اثارة في الرياضة الاردنية نتمنى له طول العمر وموفور الصحة والعافية ومزيد من التقدم للغزلان.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برانكو يحدد صلاحيات (التدريب) في الوحدات ..والفيصلي يتأهب لـ (آسيا)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: