منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 أخبار ناري للوحدات فبل مبارته مع الرمثا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: أخبار ناري للوحدات فبل مبارته مع الرمثا    الجمعة مارس 16, 2012 9:00 pm

غيابات مؤثرة عن قمة الرمثا والوحدات في الدوري الأردني غدا

يفتقد فريقا الرمثا والوحدات لخدمات العديد من اللاعبين في المواجهة المرتقبة والمهمة التي تجمعهما في الساعة الخامسة مساء غد السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام لقاءات الأسبوع السابع عشر للدوري الأردي لمحترفي كرة القدم.

ويعاني الرمثا في مباراة الغد من غياب ثلاثة من أبرز نجومه وهم علي خويلة وقائد الفريق رامي سمارة للإيقاف وسامي ذيابات للإصابة، فيما يغيب عن الوحدات أربعة لاعبين وهم عيسى السباح والنيجيري كينث والمدافع بشار بني ياسين للإصابة وحارس المرمى عامر شفيع للإيقاف.

وتنبع أهمية مواجهة الغد في ظل رغبة الفريقين الجامحة لتحقيق الفوز، ففوز الرمثا يمنحه فرصة التصدر بالمشاركة مع الفيصلي وفوز الوحدات يعزز من حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

برانكو يفرض قراره ويدرب الوحدات الأردني بدون جهازه المعاون




قاد المدير الفني الصربي برانكو صباح اليوم الجمعة وعلى ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب ، تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم بدون جهازه المعاون بعد أن طلب من إدارة النادي قيادة الفريق بمفرده خلال الأيام العشرة المقبلة.

التدريب اليوم شهد حضور كافة لاعبي فريق الوحدات بمن فيهم رأفت علي وعبدالله ذيب، وقاد التدريب برانكو بمفرده حيث تولى تدريب اللاعبين وحراس المرمى.

وكان الجهاز المعاون بقيادة هشام عبد المنعم ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة قد أٌبلغا رسميا بعدم حضور التدريبات إلا في حال قام مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية بالإتصال معهما هاتفيا وتبليغهما بالحضور وهو ما لم يحصل اليوم.

وخاض الوحدات اليوم تدريبا خفيفا يسبق موعد المباراة المهمة التي تجمعه مع فريق الرمثا غد السبت على استاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام لقاءات الأسبوع السابع عشر للدوري الأردني للمحترفين.

عامر شفيع يعتذر لجماهير الوحدات الأردني على ما بدر منه



قدم عامر شفيع حارس مرمى فريق الوحدات الأردني لكرة القدم اعتذاره العميق من جماهير الوحدات على ما بدر منه تجاها خلال مباراة الجزيرة والوحدات في الأسبوع السابع عشر لدوري المحترفين لكرة القدم والتي جمعتهما الثلاثاء الماضي وفاز فيها الجزيرة (3-0)

وقال شفيع بصريح العبارة خلال حديثه لقناة جوسات الفضائية اليوم الخميس بأنه يعتذر عن ما بدر منه لافتا بأن جماهير الوحدات تبقى غالية على قلبه.

ويأتي اعتذار شفيع رغم أنه قام بشتم عدد من الجماهير التي أساءت له قبل ذلك إثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة الوحدات والجزيرة.

وقال سامي دحبور عضو مجلس إدارة نادي الوحدات بأن اعتذار شفيع لجماهير الوحدات حل نصف المشكلة التي حدثت مؤخرا.

وكشف دحبور بأن عقوبة شفيع الصادرة بحقه من قبل اتحاد كرة القدم وهي الإيقاف أربع مباريات متتالية إلى جانب غرامة مالية قدرها ألف دينار لا تزال قابلة للإستئناف.
جدير بالذكر بأن إدارة نادي الوحدات الأردني قد اتخذت عقوبة الإيقاف بحق شفيع حتى نهاية الموسم الحالي .

وقال عبد المنعم في تصريح خاص لكووورة: ( نسعى لتحقيق الفوز على الرمثا، ولن ننظر إلى الوراء، وتدريب اليوم كان ايجابيا للغاية واستغرق 70 دقيقة ).


وردا على استفسارا كووورة ، أجاب عبد المنعم: ( رأفت علي وعبدالله ذيب حضرا لتدريب اليوم ورحلا عنه بعلم المدير الفني برانكو ، كون رأفت يعاني من كدمة بسيطة، وذيب يعاني من الإنفلونزا.. وهذا سبب تغيبهما ).

المصدر : موقع كوورة http://www.kooora.com

اعداد : محمد وائل ابوفارس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
أخبار ناري للوحدات فبل مبارته مع الرمثا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى الرياضة :: منتدى عشاق الوحدات-
انتقل الى: