منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 تجرأى و ارتدى الجينز بألوان الباستيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آح ـلأ ملاﮝﮯ



ذكر عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 07/01/2013
العمر : 23

مُساهمةموضوع: تجرأى و ارتدى الجينز بألوان الباستيل    الثلاثاء يناير 08, 2013 1:12 pm

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته

هل ترتدين دائما الجينز باللون الأزرق؟ لماذا لا تجربي الجينز بدرجات الباستيل، مثل لون الخزامى والنعناع والجوافة والتي تناسب جميع أشكال الجسم.



الألوان المحايدة .. هل هي الافضل ؟

نعم، لا تزال هذه القاعدة صحيحة في الأشهر الحارة، وهي أسهل وأضمن طريقة لارتداء الجينز الملوّن. أفضل الألوان المحايدة لهذا الموسم هي درجات العاجي والخوخي والأبيض والرمادي الفاتح.. إذا كنت تحبين المجازفة، أدخلي لوناً محايداً عليه طبعات مثل طبعة النمر.ومن الأفضل أن تكون الطبعة على اكسسوار ما، مثل الحزام أو الحذاء.



استخدمي عجلة الألوان.. للتنسيق Very Happy








ابدأي بلون الجينز الذي اخترته (في هذه الحالة، اعتمدي افتراضاً الأخضر بلون النعناع والأصفر بلون زهرة الحوذان) واذهبي إلى يسار أو يمين العجلة لإيجاد اللون المناسب. إذا أردت إضافة لون ثالث إلى طلتك، واصلي التحرك حول عجلة الألوان. اللون الثالث هو نقطة توقف جيدة للألوان حين تصبح من لون آخر مختلف تماماً. الألوان المتمّمة أو المكمّلة مناسبة أيضاً. يمكنك إيجاد زي من الجانب المقابل للوحة الألوان. ابدأي بلون الجينز الذي اخترته وتحرّكي عبر لوحة الألوان لاختيار اللون. ارتدي مع القميص بلون الخزامى جينز أصفر بلون الحوذان، ومع البلوزة الوردية بلون حلاوة القطن جينز أخضر بلون النعناع. الخيار الأخير هو أن تختاري طلة أحادية اللون. ارتدي مع الجينز درجة مختلفة من نفس اللون. يمكنك أن ترتدي مع قميص بلون اليوسفي جينز بلون الجوافة وقميصاً بلون البنفسجي الغامق مع الجينز بلون الخزامى. كوني جريئة وجرّبي كل الخيارات.


وهادي بعض موديلات الجينز بالالوان الباستيل اتمنى انها تنال اعجابكم
و لاتنسوني حبيباتي من الرد و التقييم و من الدعاء لي بالتوفيق في دراستي و بالزوج الصالح و الدرية الحسنة السليمة ان شاء الله يارب









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجرأى و ارتدى الجينز بألوان الباستيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منوعات وتسالي :: منتدى حوا :: ازياء × فساتين-
انتقل الى: