منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية مركزالخبرة الحديثة ميتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي
عضو جيد
عضو جيد


انثى عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 09/03/2014
العمر : 27

مُساهمةموضوع: العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية مركزالخبرة الحديثة ميتك   الثلاثاء مارس 11, 2014 10:20 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
يسر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات(METC) تسجيلكم و  تلقي ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام  بالبرامج التدريبية المختلفة ويسعد مركز الخبرة الحديثة دعوتكم للتسجيل في دوراتنا المؤكدة التالية:
1. العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة -  تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام

2. تخطيط وتنفيذ اعمال الشراء – جدة بتاريخ 20 ابريل – 5 ايام

3. إعداد وصياغة عقود الوكالة والتوزيع – دبي بتاريخ 20 ابريل – 10 أيام

4. استراتجيات اعداد وتطوير اخصائى التدريب – تركيا بتاريخ 23 مارس – 10 ايام

5. الحل الابداعي للمشكلات وصنع القرار – تركيا بتاريخ 23 مارس – 5 ايام

6. التميز في إدارة المشتريات  والتفاوض الشرائي. – دبي 23 مارس – 10 ايام

7. مهارات ربط المسار الوظيفي بالمسار التدريبي – تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام


*واليكم تفاصيل دورة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة -  تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام .
اسم البرنامج: العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية
المعاصرة
الاهداف
• التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها .
• التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة .
• كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة .
• تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق .
الأطار العام

•  المفاهيم الأساسيه لإدارة الجودة الشاملة ( TQM ) :
-  تعريف إدارة الجودة الشاملة وأهدافها :
•  القواعد والمفاهيم القديمة للجودة .
•  إستراتيجية التغيير والتطوير من خلال إدارة الجودة الشاملة .
•  أهداف الجودة الشاملة في ظل المنافسة والبحث عن عناصر التميز .
• تجارب الدول المختلفة في إدارة الجودة الشاملة :
•  حلقات الجودة في اليابان .
•  الإدارة بالمشاركة في الولايات المتحدة .
•  إدارة الجودة الشاملة .
- التكلفة والعائد في إدارة الجودة الشاملة :
• خفض التكلفة من خلال الجودة .
•  قياس العائد على الإستثمار .
• العائد بالنسبة للعاملين .
•  العائد بالنسبة للإدارة .

•  مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة  :

-  رؤية جديدة للعميل وإحتياجاته .
-  تحديد عناصر النجاح الرئيسيه .
-  قياس جودة المخرجات الرئيسيه للمنظمة .
-  تحديد أسباب ضعف الجودة وأساليب تحسينها .
- وضع الخطة العامة لإدارة الجودة الشاملة في   المنظمة .
-  أساليب قياس مستوى التحسن في الجودة .
-  الأخطاء الشائعة والمشكلات والمخاطر التي تواجه  التطبيق .
•  حلقات الجودة ( Q.C ) :

- أسس وقواعد تنفيذ برنامج حلقات الجودة .
- دور الأطراف المختلفة ( المسهل ، القائد ، الأعضاء ، الإدارة ) .
-  إختيار وتدريب أعضاء فرق حلقات الجودة .
- وضع أهداف برنامج حلقات الجودة وتقييمه .

للتسجيل او للاستفسار
وللاستعلام عن تفاصيل الدورات  يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة تسويق / مها المهدي
Thanks & Best Regards……"
Miss.Maha Almahdy
* Marketing Coordinator
*Modern Expert for Training & Consultation (METC).
Mobile: 00201022257137

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية مركزالخبرة الحديثة ميتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: