منتديات شعاع الاحساس

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


شاطر | 
 

 تطبيقات التجارة الإلكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohammad AbuFares
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 1306
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
العمر : 22
الموقع : الاردن -عمان

مُساهمةموضوع: تطبيقات التجارة الإلكترونية   الخميس فبراير 11, 2010 8:58 pm

تطبيقات التجارة الإلكترونية
مع النمو المستمر للإنترنت ، تستفيد العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة النشاط مما يمكن أن توفر الشبكة العالمية للمعلومات التجارة الإلكترونية (E- commerce ) هي النظرة المستقبلية للتجارة التجانسية للشركات من جميع الأحجام وبيع منجاتها وبضائعها مباشرة . معاً نستطيع إنشاء متجر مباشر لبيع منتجاتكم على الشبكة مهما كانت هذه العملية معقدة وصعبة .
هناك أكثر من مائة وعشرين مليون مستخدم للإنترنت اليوم وينمو هذا الرقم بسرعة وهناك تقريباً 65% من هذا الرقم يستخدمون الإنترنت للبحث عن منتجات وخدمات للبيع مباشرة علي الشبكة، مع ذلك 14% فقط من هؤلاء اشتروا فعلياً من الشبكة. ومن المنتظر في العام المقبل أن تصل نسبة متصفحي المتاجر الإلكترونية 92% وأن نصف هذه النسبة سوف يشترون بالفعل من هذه المتاجر الإلكتروني.
إن غايتنا هي تصحيح أي مفهوم خاطئ حول تعقيد وتكلفة التجارة الإلكترونية بداية من بناء واجهة المتجر الإلكتروني وصولاً إلى تأمين وحماية طلبات الزبائن وطريقة الدفع.
Khaleejhosting.com تقدم حلول ومنتجات تجارة إلكترونية متكاملة عن طريق الدمج بين التجارة الإلكترونية وبين البني التحتية والإستراتيجية المتبعة لشركتكم
وتجارتكم.
خوادم الاستضافة
إن خادم الاستضافةٌ RAQ الذي تصنعه شركة كوبالت للشبكات يقدم حلول متكاملة لخدمات الإنترنت والتي تتميز بسهولة إدارتها من خلال متصفح الشبكة. سابق التحضير باستخدام نظام التشغيل Unix وإرسال البريد الالكتروني وخادم Apache وأكثر من ذلك.
إن خادم كوبالت RAQ سهل الاستخدام بالتناسق مع صلابة الأداء الذي يتميز به نظام التشغيل Unix.
إن كل أدوات الإدارة والصيانة يمكن التحكم بها من خلال متصفح الشبكة وذلك لسهولة الاستخدام. إن مسؤول الموقع يستطيع إضافة أو إلغاء مستخدم أو بريد الكتروني، وكذلك مراقبة النظام وكل ذلك من خلال متصفح الشبكة، وكذلك فإن برنامج الصيانة يرسل الكترونياً تحذيراً للمسئول في حال اكتشاف مشكلة معطياً وقتاً كافياً للمسئول لحلها قبل تعصي المشكلة.
إن خادم كوبالت RAQ الدقيق يستطيع بسهولة تأمين متطلبات أكثر المواقع تعقيداً، وان كل خادم قادر على إدارة وتلبية الطلبات 140.000 بريد الكتروني، 50.000 انتقال ملفات، وأكثر من 250.000 تصفح يومياً، وإذا استخدام لاستضافة المواقع فقط فإن الخادم.
قادرا على تلبيه طلبات أكثر من سبعة ملايين صفحة يومياً.
تحويل الاستضافة
أن تهيئة البيئة الملائمة والآمنة لاستضافة موقعك وكذلك توفير خطوط الاتصال العالية السعة من شأنه.أن يكلف كثيراً من الجهد والمال. Colocationهي من أكثر الطرق فاعلية للتأكد من القدرة الدائمة على إدارة الموقع في أي وقت من الأوقات، باستطاعتك استئجار سعة أمنة واتصال مؤقتة وفعال في مركز المعلومات الخاص بنا. والتحكم بمعداتك بالاتصال عن بعد من أي مكان في العالم.

أن مراكز معلومات KhaleejHosting.comتقدم لعملائها صفة مؤقتة ومساعدة تقنية ونظام شبكة متعددة المستخدمين على مدار الساعة. أن كل مركز من مراكزنا مجهز ليقدم نظام State-of-the-art الذي يقدم الطاقة ونظام الأمان ونظام التحكم بالرطوبة وحرارة الجو.
لا داعي للقلق من حالة الخطوط الاتصال عالية السعة أو ميزانية الشركة لأن KhaleejHosting.com توفر جميع احتياجاتكم في كل مكان واحد سواء رغبت في استخدام خادم واحد. أو مجموعة حواسيب خادمة أو غرفة مجهزة بكل ما تحتاجه من الحواسيب ووسائل الاتصال والحماية. كل ذلك من خلال شروط ميسرة تتيح لك الجو الملائم لتطوير وتوسع شبكتك
الترويج للمواقع الإلكترونية
كن مدرجاً في محركات ودليل البحث مع الانتشار الهائل للمواقع الإلكترونية على الشبكة كيف تستطيع التأكد أن الزبائن تستطيع إيجاد موقعك الإلكتروني .
اشترك معنا الآن لتضمن أن تدرج في 400 محرك بحث في اختيارك فقط بمبلغ 59 دولار أمريكي سنوياً. أسباب الاشتراك :-
- أدرج موقعك الإلكتروني في حوالي 50 دليل محلى من اختيارك.
-85% من مستخدمي الشبكة يستخدمون محركات البحث لإيجاد ما يريدون .
- املأ معلوماتك مرة واحدة فقط واختر ما تشاء من محركات البحث للاشتراك فيها .
- اشترك في أكثر من 400 محرك بحث شهرة واستخداماً عن طريقنا.
- أكد الاشتراك تلقائياً للتأكد من إدراجك في محركات البحث .
- تأكد أنك مدرج في أفضل محركات البحث عن طريق تقريرنا الشهري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sho3a3.alafdal.net
 
تطبيقات التجارة الإلكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: علوم وتكنولوجيا :: الحاسوب-
انتقل الى: