مها المهدي عضو جيد
عدد المساهمات : 92 تاريخ التسجيل : 09/03/2014 العمر : 35
| موضوع: العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية مركزالخبرة الحديثة ميتك الثلاثاء مارس 11, 2014 10:20 am | |
| السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... يسر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات(METC) تسجيلكم و تلقي ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام بالبرامج التدريبية المختلفة ويسعد مركز الخبرة الحديثة دعوتكم للتسجيل في دوراتنا المؤكدة التالية: 1. العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة - تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام
2. تخطيط وتنفيذ اعمال الشراء – جدة بتاريخ 20 ابريل – 5 ايام
3. إعداد وصياغة عقود الوكالة والتوزيع – دبي بتاريخ 20 ابريل – 10 أيام
4. استراتجيات اعداد وتطوير اخصائى التدريب – تركيا بتاريخ 23 مارس – 10 ايام
5. الحل الابداعي للمشكلات وصنع القرار – تركيا بتاريخ 23 مارس – 5 ايام
6. التميز في إدارة المشتريات والتفاوض الشرائي. – دبي 23 مارس – 10 ايام
7. مهارات ربط المسار الوظيفي بالمسار التدريبي – تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام
*واليكم تفاصيل دورة العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة - تركيا بتاريخ 13 ابريل – 10 ايام . اسم البرنامج: العلاقات العامة وفقاً لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة الاهداف • التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها . • التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة . • كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة . • تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق . الأطار العام
• المفاهيم الأساسيه لإدارة الجودة الشاملة ( TQM ) : - تعريف إدارة الجودة الشاملة وأهدافها : • القواعد والمفاهيم القديمة للجودة . • إستراتيجية التغيير والتطوير من خلال إدارة الجودة الشاملة . • أهداف الجودة الشاملة في ظل المنافسة والبحث عن عناصر التميز . • تجارب الدول المختلفة في إدارة الجودة الشاملة : • حلقات الجودة في اليابان . • الإدارة بالمشاركة في الولايات المتحدة . • إدارة الجودة الشاملة . - التكلفة والعائد في إدارة الجودة الشاملة : • خفض التكلفة من خلال الجودة . • قياس العائد على الإستثمار . • العائد بالنسبة للعاملين . • العائد بالنسبة للإدارة .
• مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة :
- رؤية جديدة للعميل وإحتياجاته . - تحديد عناصر النجاح الرئيسيه . - قياس جودة المخرجات الرئيسيه للمنظمة . - تحديد أسباب ضعف الجودة وأساليب تحسينها . - وضع الخطة العامة لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة . - أساليب قياس مستوى التحسن في الجودة . - الأخطاء الشائعة والمشكلات والمخاطر التي تواجه التطبيق . • حلقات الجودة ( Q.C ) :
- أسس وقواعد تنفيذ برنامج حلقات الجودة . - دور الأطراف المختلفة ( المسهل ، القائد ، الأعضاء ، الإدارة ) . - إختيار وتدريب أعضاء فرق حلقات الجودة . - وضع أهداف برنامج حلقات الجودة وتقييمه .
للتسجيل او للاستفسار وللاستعلام عن تفاصيل الدورات يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه. منسقة تسويق / مها المهدي Thanks & Best Regards……" Miss.Maha Almahdy * Marketing Coordinator *Modern Expert for Training & Consultation (METC). Mobile: 00201022257137
| |
|