منتديات شعاع الاحساس
دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة  Gavlyp10
منتديات شعاع الاحساس
دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة  Gavlyp10
منتديات شعاع الاحساس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شعاع الاحساس


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات شعاع الاحساس ترحب بكم يسرنا انضمامكم لنا للتسجيل والاشتراك معنا تفضل بالدخول هنا وان كنت قد قمت بالتسجيل يمكنك الدخول من هنا ...وان كنت لا تعرف آلية التسجيل اضغط هنا   ننصحكم باستخدام متصفح موزيلا فيرفوكس لتحميل البرنامج من هنا ...


 

 دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي
عضو جيد
عضو جيد



انثى عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 09/03/2014
العمر : 35

دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة  Empty
مُساهمةموضوع: دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة    دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 27, 2014 6:48 am

[b]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....
يسعد مركز الخبرة الحديثة دعوتكم للتسجيل في # دبلوم الموارد البشرية بدءآ من 12 اكتوبر 2014م الي 26 مارس 2015 م في # دبي :
- يهدف الدبلوم الي :
الإعداد العلمي والتطبيقي المتكامل للمشاركين المتخصص للعمل في ادارات الموارد البشرية للمنشأت , وذلك عن طريق :
1- تزويدهم بالمهارات المتخصصة في مجال إدارة الموارد البشرية .
2- تزويدهم بالمهارات الإدارية والسلوكية .
المدعون للتسجيل:
1- العاملين في إدارات الموارد البشرية (شؤون الموظفين )
2- الذين يرغبون أو ترغب منشأتهم في تطوير وتنمية قدراتهم للاطلاع بالوظائف المختلفة بهذه الادارات.
3- خريجي الجامعات والمعاهد الذين يبحثون عن فرص توظيف مستقبلية للعمل في إدارات الموارد البشرية بالمنشأت.
4- رجال الاعمال أو أو ابنائهم الذين سوف يقومون في المستقبل بأنشطة ذات علاقة بإدارات الموارد البشرية في منشأتهم.
5- الباحثين عن عمل في مجال الموارد البشرية (شؤون الموظفين ).
للتسجيل او للاستفساريسعدني تواصلكم معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
Miss.Maha Almahdy
* Training Coordinator
*Modern Expert for Training & Consultation (METC).
Mobile: 00201022257137
E-mail: maha@metcegy.com.

- كما يسر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات(METC) تسجيلكم و تلقي ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام بالبرامج التدريبية المختلفة مثل (الامن _المحاسبة_السلامة والصحة المهنية_الادارة والاشراف_تنمية المواردالبشرية_التسويق و المبيعات وخدمة العملاء_السكرتارية وادارة المكاتب_القانون_الإعلام و السياحة و الفنادق_البيئة_البترول والتعدين_الهندسة_الحاسب الألي)
وتعقد هذه البرامج في كثير من البلدان العربية والاوروبية مثل
المملكة العربية السعودية
( الرياض – الدمام – جدة – الشارقة )
تركيا
( اسطنبول )
الامارات المتحدة العربية ( دبى – ابو ظبى- الشارقة )
ماليزيا(كوالالمبور )
المغرب( الرباط – الدار البيضاء )
لبنان (بيروت )
مصر ( القاهرة- اسكندرية – شرم الشيخ – مرسى علم )
النمسا (فيينا )
الولايات المتحدة الامريكية (واشنطن – نيويورك – نيوجيرسى – كاليفورنيا )
بريطانيا ( لندن- )
اندونسيا- اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا
للتسجيل او للاستفسار
وللاستعلام عن تفاصيل الدورات يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة تدريب / مها المهدي
Thanks & Best Regards……"
Miss.Maha Almahdy
* Training Coordinator
*Modern Expert for Training & Consultation (METC).
Mobile: 00201022257137
E-mail: maha@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
[/b
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبلوم الادارة الموارد البشرية من 12 اكتوبر الي 26 مارس 2015 مركز الخبرة الحديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الادارة الناجحة لاسطول النقل البري مركز الخبرة الحديثة
» دورة الادارة والتفتيش والاشراف على المواقع في المشاريع الانشائية مركز الخبرة الحديثة
» دورة استراتجيات اعداد وتطوير أخصائي التدريب 23 مارس – 3 ابريل مركز الخبرة الحديثة
» استراتجيات اعداد وتطوير اخصائى التدريب – تركيا_بتاريخ 23 مارس إلي 3 ابريل مركز الخبرة الحديثة للتدريب metc
» دورات السكرتارية التنفيذية والمكاتب والادارة الالكترونية 2015 مركز الخبرة الحديثة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شعاع الاحساس :: منتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: